دكتوره بس فهميني....تكفين ابــــــــــي افهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
3K

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
دكتوره بس فهميني....تكفين ابــــــــــي افهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزيزتي ناعمه ............

زوجي يبلغ من العمر 37 عام ......................

حياتنا تقدرين تقولين اوكيه ............................

الا ..............................

منذ مايقارب الشهرين ........اصبح يحن للطفوله والايام الخوالي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

كتب خاطره عن طفولته والمغامرات فيها ................

ثم بدأ في نظم قصيده على هاذا المنوال ......................

انعكس ذلك على علاقته بنا ...................

اصبح لايحتمل البيت ..... لايحتمل الاطفال .... باستثناء الصغيره ذات العام ........((( لايوجد لديناسوى 3 اطفال ))))

اصبح لايطيق حتى النظر الي ......ليس كرها !!! ... ولكنه شئ اخر ؟

اشعر بانه يتمنى ان يطير الى مكان بعيد بعيد عن كل دنياه الحاليه ....... ولكنني اكيده من انه لايريد ان يفقدها ؟

لذلك هو يعيش صراع رهيب ...........................

لااعلم ان كانت نظرتي للامر صحيحه ؟.. فانا منذ ان دخلت المنتدى وقرات القصص والمشاكل وردودكي عليها لم اعد اثق في اي تصرف ظاهري للرجال ابدا ..

انا جنوبيه غربيه وهو جنوبي شرقي عاش طفولته بدوي ونحن نسكن الرياض حاليا ...................

معلومه صغيره.... كان شديد التعلق بوالديه ...ثم توفي ابوه العام السابق وبعده ب9 اشهر توفيت امه يعني قبل 11شهر من الان ؟

اتمنى ان عارف كيف اتصرف معه الان ؟؟؟؟ لااريد ان يكرهني من اعماقه ولااريد ان تمر هذه المرحله من دون ان اكون الى جانبه ؟؟؟

حقيقه لااعرف ماذا اريد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
تكفين يادكتوره لااوكيه ولاهم يحزنون

انا قاعده اكتب لك والساعه اللحين 2 الصباح عندنا

احس اني بانفجر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دكتوره زوجي جنسي فووووق المتوسط وهو دايم يرددلي انه طريقه تعبيرد في الحب هو الجنس ؟؟؟

تخيلي رجع من عند ربعه الليله وانا مسويه نفسي نايمه وبعد مانسدح شوي يعني 5دقايق ماقد نام انا متاكده

قمت وسويت نفسي رايحه للحمام وانتوا بكرامه وعلى طول طلعت

ويوم رجعت تخيلي يادكتوره سوى نفسه نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايم وهو مو بانايم

ليه ليه ليه انا ويش سويت ياربي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تكفين يادكتوره ارحميني قولولي لو كلمه افتحي فيها الطريق قدامي خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص انا ماعاد فيني قوه على التفكير من اول اقول يمكن ويمكن

لكن اللحين تاكدت فيه شئ اي والله فيه شئ وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااربي تساعدني

من فتره وهو ينتقدني مع انها ماهي عاده موجوده بيننا بالعكس الاحترام من اساسيات حياتنا اللي بنيناها عليها

واتذكر اني قرات لك قول (((( اذا بدا الرجل ينتقدك فقد توقف عن حبك )))))

وكنت اقول لا لا لا لا لايمكن هو بس متكدر ومشغول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خيانه ماعندنا ولله الحمد عائله محافظه جدا وهو بالذات يخاف الله كثيرا

ولكني اخشى فقدان الحب الذي تتلوه المشاكل فيختم بالزواج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكي ارشادات على الطريق وانا ساهتم بالباقي ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكي

اللهم ييسر لي الاستاذه ناعمه في هذه اللحظات المباركه عاجلا غير اجل ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

مالي مثييل

معلومات مالي مثييل
عزيزتي صاحبة الموضوع الانسان لما يكون في وضع نفسي سيء ممكن ما يشوف الي حوالييه صح

الحين خلينا نفهم ليش زوجك حاب يرجع لطفولته كلنا نمر بنفس الحاله هذي

اتوقع ميزة هذي المرحله ان مافييها هموم ومسؤوليات واعباء والتزامات

طيب انتي شوفي هذي الدائره بحياة زوجك هل يعاني من مشاكل بالعمل يقف امامها عاجزا

او انه زادة علييه الاعباء والمسؤوليات لسبب من الاسباب ساعدييه خففي علييه

اتوقع انه مهموم مضغوط نفسا يمكن انتي لما تقابلييه تقعدي تحققي معاه ليش اتأخرت ليش ماتقعد معانا ليش مو زي اول

فهو يتهرب منك عشان ما تسمعييه الكلام الي ما يحبه هذا يمكن هو ضايقه نفسه بس مو عارف يعبر عن نفسه او ما يقدر يقولك يعني اسرار عائلييه او اسرار عمل

بس الرجل مو من النوع الي يحب يقول كل شي للحرمه عنده قناعه انها ما تفهمه ولا تقدر طريقة تفكييره

لا تنسي ان موت احد الوالديين شي صعب فكييف موتهم الاثنيين يعني ممكن هو بالاول كان يضهر تماسكه وقوته امام الموقف

بس الحيين خلاص المشاعر الدفيينه ما عاد تتخبي حن للايام الخوالي حضن الام والاب بالذات اذا كان ساكن معاهم بنفس البييت هذا صعب ان ينساهم بسنه او سنتيين صعب وحطي نفسك مكانه

بس الحيين هذا كله احتمالات انتي معاه انتي اخبربطبعه شوفي ايش ممكن ياثر فييه بس بدون شك لان الشك اول شي بخرب مزاجك وبيخرب هدوء اعصابك

بعديين هو حن للطفوله وبس جسي نبضه اخترعي لعبه وقولي اشتهييت العب العبي معاه كوتشنا اونو ان شاء الله حتى تلعبوا بالسيكل حق الاولاد بالحوش قولي له اشتهييت اركب مرجييحه العب السيكل او نلعب كوره ندفي من الجري والالعب شوفي ايش ردة فعله

اول طريق للرجل مشاركته الاهتمامات
بادرييه باحضار عدة اللعب للغرفه وشوفي فيه بعد العاب زوجييه حلوه مره ممكن تبحثي عنها بالنت مليانه خذي فكره وجربي

حتى لو اضهر لا مبالاته بك بادرييه بالحب بدون اقحام نفسك بالقوه علييه يمكن نفسييته تعبانه

الله يفرج همك

عموما ما حبيت اطلع من الموضوع كذا قلت يمكن اقدر اساعد بكلماتي هذي واكييد فييه الي افضل مني بيساعدك

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
اختي مالي مثيل .....................حقيقه اخجلني ردك الرائع......................والمقنع والله ينور لك........

النورس الابيض ..................................مشكوره

نسائيات

معلومات نسائيات
مرحبا بك اختي الغاليه
ما يمر به زوجك في رد فعل لما يمر به
ربما تحاصره مشاكل كبيرة ويعجز عن التفكير فيها واتخاذ القرار المناسب
ربما هناك ديون كبيرة يعجز عن سدادها
يشعر بالعجز ووالوحده بعد وفاة والديه وفي وقت قريب
حنينه للماضي رد فعل طبيعي لما يمر به منظروف فعندما يرى الرجل بان الحاضر لم يعد يشكل لديه ما يرغب فيه او يكون مليئ بالمشاكل و المواقف اللتي تقهره ولا يستطيع السيطره عليها وكرد فع للدفاع عن الذات يرجع ويحن للماضي
هناك حالات تفقد السيطره على مجريات الامور وتتقوقع في ماضيها بحيث تفقد الاتصال بالحاضر وهذه الحالات تعتبر متاخره
زوجك هنا بحاجه لمساعده وتفهم بالغ منك انتي جميع مشاكله
لا تكون انتي والزمن عليه
حاولي ان تكوني اما ثانيه له
فهو يحتاج للحب والحنان والرعايه والدعم الكبير منك
يعني لا تنامين الى اذا حضر للبيت تطمني عليه بس بدون الحاح اتصل فيه وقول لها هلا حبيببي فيك شيء بدون ما تسالينه متى بترجع البيت عشان ما يشعر هناك بعصى الرقيب وتزيد مشكلته
اجلسي معه وحاوريه عن كاضيه و اذكري له مواقف حلوه حصلت في الحاضر مع زواجكم
كان فيها هو البطل و كان ناجحا
تقربي منه وافهميه
اذا لم يشعر برغبه في الجنس فلا باس فقط تكلمي معه ونامي فعلاقتك معه ليست للجنس فقط بل يحتاج في هذه الفتره ان يعامل كطفل اكثر من زوج
وربي يصلح حاله لك

أمل أمه

معلومات أمل أمه
الله يفرج عنك اختي الحياة

بس اتوقع زوجك يحتاج للسفر .. يعني اتسافرين معاه بدون الاطفال اذا اقدرتي .. وهناك يقدر يفتح لج قلبه

وتروحون الملاهي وواشتريله هديه لعبة اطفال ..

ودايما حسسيه انج امه وانه مافقدها .. يعني غطيه بليل قبل ماينام وجيبي له كوب مااي او حليب وادعيله دايما وخليه يسمعج

هو داخل وهو طالع ...لان الامهات اهم شي يسوونه هو الدعاء لعيالهم ..

اختي الحياة اسمعي من اخت مجربه .. انا زوجي توفى ابوه وعمره اربع اسنين واخوه اللي اصغر منه عمره 9 شهور عاااااش طفوله صعبه

يقولي لما اروح الحديقه واشوف اليهال مع ابوهم اقول وين ابوي مايجي يلعبني .. هذا غير بعض المواقف الصعبه مثل

الضرب وواجتماع مجلس الاباء وغيره ...

تدرين لما نطلع مكان مثل مجمع يروح على طول العاب الاطفال ويلعب ايام( شهر العسل )كنت اتفشل

بس الحين صرت العب معاه جدام الناس

وماتتخيلين الشباب يلتفون حوله ويشجعونه .. يعني الرجل طفل كبير وانتي لازم تعرفين شلون تتعاملين معاه...........

وانا افكر

اجيبله بالعيد هديه لعبه الكترونيه بلاعطر ولاخرابيط لانه احسه بيفرح اكثر بس تراه مايطلع هالحركات الاجدامي واللي

مايعرفه

اما جدام هلي والناس ريال عقل وثقل والله يعينج

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
حكاوينا والله تخجلين بردودك الرائعه .....................

من اعمااااااااااااااااااااااااااااق قلبي اتمنى لك حياه عمليه ناجحه وباهره ...............

وان شاء الله اسوي اللي قلتيه ..................

امل امه ..............مرورك وردك على موضوعي شئ رائع بالنسبه لي ...............

اله يكتب اللي فيه خير وييسر الامر .........................

LaSt WoMeN

معلومات LaSt WoMeN
الحياة ..

البنات ما شاء الله ما قصروا ..

عزيزتي ,,

ساعدي ريلج على بر والدينه في هالمرحلة من خلال انه يحط بئر ماء بإسمهم مثلا ..

و تذكري ,,

اشتياقه للطفولة تعبير عن اشتياقه للوالدينه ..

طول ما كانوا والدينه – الله يرحمهم - موجودين ..
كان يحس بالأمان و يحس انه صغير عندهم بس ..
مو الإنسان مهما كبر يظل صغير بعيون والدينه ؟

اهو الحين فقد حاجاته الأساسية .. الناس اللي اول ما فتح عيونه على الدنيا لقاهم بويهه !

مو شوية .. :no:

ريلج انسان حساس و مرهف ... لا تزيدين عليه همه .. و تقبلي وضعه مثل ما اهو ..
و صبري .. و تأكدي بأن هالمرحلة .. بتعدي ان شاء الله ..

اتفقي مع عيالج تشترون له هدية .. و كل واحد عطيه فرصة يبدي برايه لنوع الهدية ..
أو ممكن تكون مجموعة هدايا بسيطة.. يقدمونها له بيوم ..
كلهم يمسكونها بإيدهم و يعطونه هالهدية ..
و يبوسونه على راسه ..

اذا شاف هاللحظة و هالحب من عياله .. و منج .. راح يفكر انه يسعدكم أكثر ..
و شوي شوي تتسلل السعادة مرة ثانية لي قلبه ان شاء الله ..:bye1:

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
فكرتك جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااروعه يافلانه...............

اشكرك جدا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه