دكتورتي ناعمه انا اتعذب اتعذب كثيييييييييير

احصائياتى
الردود
34
المشاهدات
5K

ورق

معلومات ورق
دكتورتي ناعمه انا اتعذب اتعذب كثيييييييييير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

زيما قلتلك دكتورتي انا مطلقه وعمري 26 سنه ماجبت اطفال الحمد لله على كل حال

حصلت لي ظروف خلتني انهار .........حبيت واحد متزوج تقدم لي بعد اربعه شهور كان متردد كثييييييييييييييييييير
حبيته بجنوووووووون وفي نفس اليوم بعد الفحص ماقبل الزواج قالي مااقدر اتزوجك انا احبك بس ماابغى اخرب بيتي وحياتي صدمني كثيييير اتزاعلنا بس اسبوع ورجعناا لبعض مرت سنه على حبناااااااااااا

قلتله شوف انا ابغى الحلال وماابغى نستمر في علاقه بدون هدف قال انا قلتلك مااااااااقدر ماعنده غير هذي الكلمه اقوله هات عذر مايتكلم يحاول يتهرب وينهي الموضوع سرنا كل يوم نتزاعل

اتغيرت معاملتي معاه سرت اهمله وما ادقق عليه واذا دق اكلمه ببروووووود
الين سار يعصب ويقولي اكيد في واحد غيري دخل حياتك انا قلتله ما اسمحلك تتكلم معايه بهذي الطريقه ثانيا علاقه ما فيها هدف انا مو ملزمه استمر فيها قال هذا رايك قلتله ايوة ومتاكده منه

قال طيب مااتصل عليا ولا اتصلت عليه لكنه بعد اسبوعين ارسلي رساله ((يقوللي انا لقيت الي اتحبني وتقدرني وانتي خليكي مع اللي غيرك عليا))انا طنشته ومارديت عليه
الان شهر مانتكلم هو ثقيل وانا عندي عزة نفس احببه بجنووون لكن عزة نفسي ماتسمحلي ادق عليه مع العلم اني لو دقيت عليه حيفرح ويصالحني بس انا ابغاه بالحلااال
يعني يادكتورة جاني اكتئاااب لاني حسيت انه الحياة تعبتني في كل شي من صغري والان خطيبي
يادكتورة الله احل التعدد للبنات اللي زينا مطلقات وارامل وعوانس
طيب احنا فين نروح ليش المجتمع يكرهنا .؟؟؟ان تزوجنا رجال متزوجين دعو علينا وسمونا خطافات رجال ...وان سرنا عشيقات لعنونا وقالو مايخافو الله .........وان نبغى نتزوج شباب ماتزوجو قبل قالو حرام ماتهنا ببنت ..........طيب.........................ايش نسوي واحنا نتمنى نفتح بيت نتمنى يكون عندنا اطفال نتمنى نعيش زي غيرنا بس القدر كان اقوى منناااا

يادكتورة انا ابغى اسوي معاه حل اخليه يتزوجني ....لاني لو ماتزوجت اكيد الشيطان حريص وراح اسوي شي خطا يادكتورة انا احب الدين واحب الله وما ابغى الا الحلااال بس مجتمعنا يفرض علينا نمشي غلط
يادكتورة انا اكتب كلماتي ودموعي على خدي ...............نفسي اعيش ارتاح ..........انا والله نوم ما اناام يعلم الله اني انام ببنادول نايت وهدئات وبالقوة نفسي استقر نفسي اعيش في بيت مع العلم اني عايشه لوحدي مع ابويا وابويا رجال كبير الله يطول في عمره انا يادكتورة خايفه لو زودت في الطناش مع خطيبي يسيبني ومااقدر ارجعله لاني عزيزة نفس ونفسي ماتسمحلي اذل نفسي لانسان مايبغى يتزوجني وفي نفس الوقت حااااسه بالم الله عالم فيه .....ااااااااااااااااه من القهر وظلم الرجال
ارجوكي دكتورتي انصحيني انا وصل فيا الاكتئاب اني اترك الصلاة في كثييييير من الاحيان وعدم اعطاء الحياة اهميه حتى اهملت نفسي بسسسسسسسسسس اجلس في مكان واحد وما اتكلم مع احد او انام بالمهدئات واصحى بس شويه وارجع اخد مهدئات حاااسه اني اتدممممر والله ا معنى للحياة في عيني اهملت البيت اهملت ابويا اهملت نفسي احس بدات احقد على الناس كلهم واحس اني بديت احاول الانتحار اخد في اليوم 8 حبات بنادول نايت ابغى ارتااااااااااااااااااح انا في عذااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب فكرت اقتل نفسي

معلومات مدام فلمبان
مدري اش اقلك

بس ليه تكونين علاقه زي ذي ؟؟؟؟؟؟؟

ليه تحبين وتكلمين رجال متزوج ؟؟؟؟؟

والله ماابغى ازيد تعبك بس افرضي انك انتي مكان زوجته الاولى

يعني انتي كنتي متعزوجه وعارفه اش يعني غيره

اعذريني والله بس فيه شي قهرني ولازم اتكلم

بالنسبه لمشكلتك دام الرجال مايبغاكي بالحلال اتركيه والي يقوله يقوله

واذا قالك فيه واحد غيري قوليله ايه غيرك يبغاني بالحلال

اما تضيعين عمرك معاه في تعب وانتي بعدك صغيره حرااااااااااااااام والله

والله يسهل امورك يارب

ورق

معلومات ورق
مدام فلمبان اشكرك على مرورك لكن عزيزتي انا ماكنت اعرف انه متزوج هذا اولا ثانيا بعد مااعترفلي على طول خطبني لكن لله عالم اني سبته عشان ابغى الحلال ..............

مهههاوي

معلومات مهههاوي
ليه تعبتي حالك انا سعوديه وعندنا الرجال مايحترم اي وحده تتعرف عليه عن طريق الهاتف صدقيني لوتزوجك راح تنقلب حياتك جحيم تقربي لربك وخلي نصيبك يجيك لاحاله الزواج رزق استغفري ربك وتقربي له سبحانه وتعالي هو الي راح يسهلك امورك توك صغيره الله يهديك

معلومات سندريلا زوجي
حبيبتي هذا واحد جالس يلعب عليك لو يحبك صدقيني ما بيقول كذا جالس يتسلى معك وهو عايش حياته، استغفري ربك وادعي كثير والله يعوضك

معلومات شذى الذكريات
السلام عليكم اختي ورق فالبدايه حابه اقولك ان الي سويتيه غلط في غلط على اي اساس تكلمين رجال مو محرم لك وكمان متزوج لا تقولي انا وحيده ومطلقه هذا كله ما يبرر الغلط الي انتي فيه
وبعدين كيف تبغين ان الله يستر عليك ويرزقك فابن الحلال وانتي تعصينه
حبيبتي انا حاسه فيك وفمعاناتك بس برضو الانسان مبتلى عليك بالصبر والله مايضيع اجرك
صومي الاثنين والخميس اخرجي من الجو الي انتي فيه التحقي بمراكز التحفيظ صدقيني راح تلقين صحبه طيبه
وماتدرين امكن بعدها ينفتحلك ابواب الرزق ....... تقولي انك الوحيده الي عند ابوك حبيبتي هاذي فرصتك عشان تبرينه اليوم هو عندك بكره راح تندمين على كل لحظه ضيعتيها لما تفقدينه بعد عمر طويل
اخيرا حياتي ورق اصحي لنفسك الرجال مايبغاك زوجه يبغاك عشيقه يتلهى فيك ويرميك لانو لوكان صادق فحبه كان خطبك بس اظاهر الرجال شاطر وعرف كيف يلعب عليك اصحي ياورق قبل لا يفوت الفوت واسأل الله ان يرزقك الزوج الصالح الي يستر عليك

معلومات جوودالسعوديه
ان شاءالله الدكتوره تفيدك بس حبيبتي عاذا الأنسان مايستاهلك معليش اللي يبيك بيأخذك الرجال مابيوقف بوجهه شيء اللي يبيه بيسويه اكيد انتي عارفه انه هو مايبي يتزوجك من نفسه قرار وخذاه وغير كذا لماتركتيه شك فيك تعرفين اذا تزوجك بيصير كذا شكاك وحياتك ماراح تكون صح معاه وهو قاعد يستغل حبك عارف انك تحبيه فعشان كذا مطنشك لانه عارف انك بترجعين وتدقين
ليش انتي ترظينها لنفسك مايبيك زوجه خلاص يولي وبعدين حبيبتي ربك إذا كاتب لك نصيب بتأخذيه هو والاغيره
حنا مشكلتنا علقنا قلوبنا بالعباد بدل مانعلقها برب العباد وانتي للاسف طريقك غلط
تبين دوريه بالحلال شوفيلك خطابه دامه مايبي يرتبط فيك لاتتعبين نفسج
وتقربي الى ربك وياحبيبتي في حديث بمعنى مايحضرني الان من احب غير الله عذب به
فكل من أحب شيئا غير الله عذب به ثلاث مرات في هذه الدار ، فهو يعذب به قبل حصوله حتى يحصل ، فإذا حصل عذب به حال حصوله بالخوف من سلبه وفواته ، والتنغيص والتنكيد عليه ، وأنواع من العذاب في هذه المعارضات ، فإذا سلبه اشتد عليه عذابه ،
حبيبتي يمكن كلامي قاسي بس هاذ الحقيقه حنا مشكلتنا علقنا قلوبنا بالناس ونسيينا رب الناس عزوجل
اذا هو كاتبه لج بتاخذينه واذا لا ماراح تاخذينه لو وش تسووين هاذا الايمان بالقضاء والقدر
التجييء الى من لايخيب فيه الرجاء وادعيه بأن يرزقك بالزواج الصالح اللي يسعدك دنيا وأخره ويعوضك عن كل شيء ويرضيك بقضاءه
اكثري من الاستغفار والدعاء وصلاة الليل فأن سهام الليل لاتخطيء
ادعيه في اوقات الاجابه فأن الله يستجيب الدعاء ولكن ممكن يعطيك مسألتك او يرد بها سوء عنك او ياخرها للاخره مثال انه بيوم القيامه تكون عندك انتي او حنا سيئات كثيره لاسمح الله تدخلنا نار جهنم وخلاص حنا على باب جهنم نعوذ بالله وفجأه تجينا حسنات من وين من دعاءنا الذي يعطينا الله مسالتنا في الدنيا فتبعدنا عن النار وتدخلنا الجنه فلاتملين من الدعاء ان عطاكي الله في الدنيا والا اخره للاخره سبحان الله
في الحديث الذي ما معناه:
لا يسأل اللهَ عبدٌ إلا أعطاه بها إحدى ثلاث خصال: إما أن يعجل له دعوته، وإما أن يعطيه من الخير مثلها، وإما أن يصرف عنه من السوء مثلها مثل ذلك

يمكن طولت عليك
بس الله يارب يفرج همك ويسخر لك من تريدين ويرزقك بالزوج الصالح من قلب دعيتها لك

معلومات جوودالسعوديه
تصحيح في الدعاء الذي لم يعطينا الله مسالتنا في الدنيا
الله يااااااااااااااااااااااااارب يوفقك ويسترعليك في الدنيا والاخره ويرزقك بالزوج الصالح
وانتبهي من الشيطان ترى قاعد يلعب عليك ويضعف ايمانك
نصيحه اشغلي نفسك بأي شيء مفيد لك وبتنسينه هو واللي جابوه
القرار بأيدك
مع السلامه

معلومات المتغيرة للأفضل
حبيبتي انت عايشه بفراغ كبير وهذا هو سبب الحزن والتعاسه التي تشعرين بهما هل تعتقدين انك ستسعدين بزواجك من هذا الرجل لااظن اذا هو من الان لايستطيع ان يضحي بسعادته فكيف سيكون الوضع عندما تكونين معه سيحملك جميع اخطاءه وسيكرهك كرها شديدا صدقيني اقرأي في هذا المنتدى عن قصص لمتزوجات من معدد وستصدقين كلامي .حبيبتي انت ربطتي سعادتك في هذه الدنيا برجل وجلست تنتظرينه فضيقتي على نفسك لماذا اعتقدتي ان الزواج هو الوسيله الوحيده للسعاده ,اعرف ان الزواج مهم ومهم جدا ولكن اربط حياتي وسعادتي به فلا ,حبيبتي اولا وقبل كل شيء غيري نظرتك للحياة ابحثي عن السعادة حولك وستجدينها ضعي اهداف لك وحاولي الوصول اليها اكملي دراستك مثلا التحقي بعمل معين تعرفي على صديقات جدد اختلطي مع جيرانك واقربائك حاولي مساعدتهم بكل ما يحتاجونه بقدر استطاعتك وعندك والدك تستطيعي ان تحصلي على قمة السعادة بحسن رعايتك له وحديثك معه عيشي في منزل والدك كانك ملكة وابني مملكتك بالحب واجعلي منزل والدك جنة تهفو اليها نفوس اخوتك واقاربك , ولاتنسي واجباتك اتجاه الله فقومي بها على اتم وجه وتمتعي بادائها فهي تعطيك مصدر كبير للسعادة وضعي من ضمن اهدافك ان تحفظي يوميا لو اية من كتاب الله فهذا يجعلك تشعرين بوقتك الثمين , تمتعي بحياتك الان اختي وعيشي لذاتك وسياتيك الانسان الذي كتبه الله وفقك الله اختي وسهل لك الخير

وردةجوري

معلومات وردةجوري
لالالالالاكذاب ومايبغى يتزوجك وخطبك وهمي حتى تستمر العلاقة فقط واذا جا الجد ماراح يتمناك كزوجة فقط عشيقة للهو وللعب اكثري من الاستغفار

صــــدى

معلومات صــــدى
بصــــــراحـــــة اللي أنت سوتيه غـلط المفروض ماتكلميــــــه وهو حـــــرام ومايجوز
وثــاني شي اصلا هو مايحبك لو يحبك كان خطبك وبعدين رسـاله لك مرره توضح انك ماتهمينة
وباين انه يشوفك رخيـــصة لانه مافيه رجال بكامل قواه العقليه يرضى يتزوج وحدة كـــــــذا
وحتى لو تزوجك بظل شكاك ورمارح ترتاحين معه وبعدين رجــــال متزوج ابعـدي عنه انت الحين شوفي كيف عايشة حياتك بتذمر فمــابلك بزوجته اللي ماسوت شي غلط كيف عايشة تلقينها متعذبة مع زوجها وطول الوقت تشك فيه وحياتها عذاب
لاتبنــــــــن بيتك على هدم بيت ..
ولاتكلمين وتقولين تعالو اخطبوني الرجال مايحب البنت رخيصة والسمعة اهم شي للبنت هواللي يجي يطق الباب
ويأخذك من بيت اهلك وانت عرووس محصنـــــــــــه جوهــــرة في عين زوجــــــك مو كلام بالتلفون وتقولين تعال والله لو اني رجــــــال ماكان اخذت وحدة كــــــذا سـامحيني على صـراحتي والله يفكنا من شــرالحريم ويحمينا ويحمي ازوج المسلمات المحصنات من شرهن احتشمي وصوني نفسك ولاتهدمين بيت المسلمات على حساب راحتك وناستك واستغفري كثير وارجعي لربك وادعيله ولاتيأسي من رحمتة والله يرزقك يارب الرجال اللي يعرف قيمتك ويصونك وتصونينه وانتبهي لسمعتك يمكن قاعد يقول الرجال اللي تحبينه طلقها زوجها علشان سمعتها شينة وقام يلعب فيك..

مريم دهش

معلومات مريم دهش
البعد عن الله والتعلق بغيره يعذب كثييييييييييييييييييييييير ......( من تعلق بغير الله عذب به )
والله إنه ما يستاهل دموعك ........... قاعد يتسلى بوحده ثانية وشبعان عنده زوجه وأنتي قاعده في رجاه ......اصحي ياورق .

ورق

معلومات ورق
اشكركم اخواتي على نصايحكم وانا اعرف لو مو اخوتكم لي في الله ماكنتوا نصحتوني شكرا لكم

ورق

معلومات ورق
صدى انا ماهدمت بيتها انا ابغاه بالحلااال ولو انا فعلا ابغاه بس عشان الحب كنت من اول رجعتله بس للاسف بعض البنات يعصبوا ويزعلوا من غير مايفهمو شي هو يتمنى ارجعله لكن انا ابغى الحلال

خطاك الشر

معلومات خطاك الشر
يــا أختي حبيت بس أقوولك قــاعدة تاخذينها بحياتك

الواحد اذا ماتوفر له شي بالدنيـــا كان يفكر فيه ويطمح له ماييــأس

ويسلم نفسه للحيــاة

وبعدين الشي الي بدايته معصيه وش راح تكوون نهاايته !

أنتي لانك فــاقده اعصــابك تقوولين هالكلام

بعدين الصلآة هي عموود الدين من تركها فقد كفرر

وكيف يستقيم حال الواحد وتزين حياته من دون طاعة الله

وبعدين الزواج شي فطري وكمان قسمه ونصيب

يعني الواحد اذا ماتزووج تنتهي الدنيــا

عيشي حياتك صلي صلواتك بوقتها

صوومي البيض والاثنين والخميس .. أدعي ربك .. صلي الضحى .. وآخر الليل

أستغفري يجعل لك ربي من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ويرزقك من حيث لاتحتسبين

الشقى لعيوون الي يطالع الدنيـــا

ترى الدنيــا دنيه .. والسعيد الي يقنع فيها باليسير

ويشووف الواحد الي أقل منه ..

عيشي مع ابووك وبري فيه تلقين الاجر العظيم

توضفي او ادرسي عشان تبعدين عنك الملل واوقات الفراغ لان الفرغ يقتل

ومتى ماجــاء نصيبك الحمدلله

واذا ماجــاء كمان الحمدلله قضــــاء وقدر

بس مرررا خطاء تسلمين نفسك للأوهآم والأكتـئآب ويلعب عليك أبليس

الله يوووفقك لخير الدنيـآ والاخره

ويفرج لك .. :icon26:

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
معلومات حصريا في بلقيس

أعرف الكثير من سيدات المجتمع ... مطلقات... وكان الطلاق هو بداية الإنطلاق... لكن ما تفعليه في نفسك هو بداية السقوط...

تخيلي عزيزتي الآن أن ملك الموت باغتك ونزع روحك ... أنظري إلى نفسك ... هل هذه حال تقابلي بها الله... ماذا تقولي له ... تركت الصلاة لأن فلان تركني... أم لأني مطلقة ....

هكذا هي الدنيا ... دار بلاء وإختبار... فإما ان تنجحي... واما ان تسقطي في حفرة الساقطين.

الرجل وجد أخرى تقبله عن طريق الحرام ... إذن هو غير مؤتمن عليك... ولن يستطيع ان يعيش مع زوجتين ... وغالبا ما ستكوني انت الضحية لأنك أنت التي ارخصت له نفسك ...

عندما تترك العشيقة عشيقها ... فإنه غالبا ما يجن جنونه ... ويفعل المستحيل حتى تعود إليه ... حتى إن بعض الرجال يتزوج من ساقطة زانية ...حتى لا تتركه ... لأنه في الأخير عاشق وواقع في فخ العشق ... وبمجرد أن يفيق من عشقها .. بعد سنتين او ثلاث.... يعود إليه رشده .. وقد لا يكمل حياته معها ... وقد يكمل إن وجدها على خير

أما في حالتك... فهذا الرجل لم تفرق معه اسبوعين... بل سرعان ما استبدلك بمغفلة جديدة... وهذا اكبر دليل على انه خبيث يبحث عن التسلية ... فاحمدي الله انك لم تقعي معه في دوامة الحرام...لأنه في الأصل لم يحبك ولا يريدك

إتركي عنك هذا البلاء فأنت لاتزالين صغيرة..... فكيف صبرت العوانس حتى أصبحت اعمارهن في الثلاثين ... ثم عوضهن الله من يتقي الله فيها ويكرمها

هذه نفسك انت المسؤولة عنها ... أنت لا المجتمع ... فإما ان تسلكي بها طريق النجاة .. وإما ان تسقطي مع من سقطو في طريق الغواية والهلاك

صــــدى

معلومات صــــدى
حبيبتي أنا آسفـــه على صــراحتي ..:icon26:
وآسفـــه أن لم يعـجبك كـــــلامي ..:icon26:
والله يعوضـــــك باللي أحسن منه ..:icon26:
الله يستـــــرنا دنيـــــاوآخـــــــره ويبعـد عنا الشر :tears:

معلومات زهور البستان
البداية خطا وطريقة لاتجوز شرعا ودخلتي بيت مطمئن واهتز ولا أظن انسان يسمح بأهتزاز بيت مستقر

وتأكدي ان النهاية ايضا خطأ

عودي الى رشدى فالرجل يتسلى بك وفرضا انه تزوجك فالشك دوما سوف يحيط بك

وانتي تعانين من وقت فراغ كبير اشغليه بدورة او دخول معهد لغة او دار تحفيظ

تقربي من الله بالطاعات والاعمال الصالحة وعليك بالدعااء والاستغفار والصدقة

اتركي الرجل وشانه وغيري رقم جوالك ومن يتصبر يصبره الله

رزقك الله بالزوج الصالح التقي النقي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه