دكتورة ناعمه قلبي منكسر(لايجوز الاستغاثة بالمخاليق)

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

قمر شعنونه

معلومات قمر شعنونه
دكتورة ناعمه قلبي منكسر(لايجوز الاستغاثة بالمخاليق)
بسم الله الرحمن الرحيم

,,,,,,,,,,,,,,,,,,
بأن اراكي وجها لوجه:7: واتكلم معكي:39: وتسمعيني :18:وتأخذي بيدي الي الطريق السليم

قد لااعرف كيف اعبر عن مدى حاجتي لك ولكن والله بانني في امس الحاجه لك وانا في هذه الايام الكريمه ولا اعلم لمن الجا بعد الله الا لك انا في حالة لا يعلم بها الا الله فقلبي كسير ومحطم:icon1366::icon26:

والله كلما فرشت سجادتي للصلاه اصلي ولا اعرف ماذا اقول او حتى كم عدد الركعات التى صليتها والله اني افتح المصحف كي اقرا في هذا الشهر لعلي اختمه ولو مره واحده ولكن كلما فتحته لاارى الحروف من شده بكائي والمي فلا استطيع وانهار في البكاء:icon1366:

صرت انطوائيه:sadwalk: بعد ان كنت احب الناس احب اجتماع الفتيات والحديث والضحك صرت لا احب الخروج فقط في بيتي حطم ثقتي في نفسي نسيت الانسان كيف يثق في نفسه حطم ذاتي صرت لا اعرف كيف حب :8:الذات صار الحزن والكأبه لاتفارقان وجهي صرت امشي بلا امل اوحتى هدف حطم احلامي طموحي ضاقت بي الدنيا بما رحبت لا اعرف ماهي حيلتي او دبرتي

يااستاذتي ناعمه الهاشمي بأن اراكي:39: واتكلم معك :7:ولو ساعه واحده فقط اعلم ستقولين احضري دوراتي الله اعلم بما انا فيه انا اريد ان اراكي انت لوحدك:18: وليس بين جموع من النساء:27: انتظرك بأن تعلميني بأن اراكي وسأنتظرك ولن افقد الامل وهذا الذي جعلني اصبر لما اناه فيه قصتي طويله وكفاحي اطول والله طلبتك هذا اطلب فلا ترديني وتكسريني اكثر مما انا عليه يااغلى استاذه ارجوووووووووك اريد ان اكلمك اترجاكي :c016:

انقذيني قبل لا اهلك او اهدم بيتي او افقد ابنتي او اصور قتيلا :a043::e052:من قهري وحزني او حتى قبل انتحاري استغفرالله مايجعلني اقول كل هذا ماهو الا ماانا عليه من كأبه وظلم لي كأنسانه وكزوجه والله صرت انهان اهانات لا يعلم بها الا ربي ولو سمعها حيوان اللي يكرم السامع لزهقت روحه من هول مايسمع انا في امس احتياجي لك قبل ان يصيبني مكروه انتشليني مما انا فيه طلبتج ولا ترديني اشوفج ساعه بس ساعه دخيل والديج داخله على الله من ثم عليج ماترديني انا تعباااااااااانه ومحد بيحس فيني غيرج

انتظر الرد ع الخاص وبفارغ الصبر

وبيكون جميل على راسي مابنساه طول عمر احبك في الله ياستاذتي ومعلتي للاسف اتصل ع المركز فلا مجيب وسألت فرد علي بأنك لا تستقبلين احدا فالمركز فقط دورات فالبدايه احبط ولكن جددت املي بالله وبكي واعلم بأنك كريمه في كل شي فلن تبخلي علي بساعه واحده اعلم انك لا تردين المحتاج والمنكسرواشكرك على كل عطائك وحنانك :a194:علينا وفهمك لما نحن فيه اشكركي:c017::a200: شكرا كبيرا وجزالك الله الف خير ووقاك من عذاب الجحيم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
أستغغغغغفر الله العلي العظيم

التــــــــــــوسل

والأستغاثه

والحاجـــــــه

لاتكون ألا للــــــــــــــــــــه سبحانه وتعالى

ربي يهديك،،،،،ويفرج كربتك

قمر شعنونه

معلومات قمر شعنونه
يهدينا ويهديكي بس والله لو انتي تحسيني في حرقة قلبي والمه وبكائي المستمر ماكنت لمتيني لي توسلي ولجوئي لها اللي ايده فالماي مب نفس الي ايده في النار وعايش بجحيم سمحيلي اختيع كلامي

الراايقه

معلومات الراايقه
الموقع الالكتروني
forum.hawahome.com
أستغغغغغفر الله العلي العظيم

التــــــــــــوسل

والأستغاثه

والحاجـــــــه

لاتكون ألا للــــــــــــــــــــه سبحانه وتعالى

ربي يهديك،،،،،ويفرج كربتك

صادقه

فرج الله همك

معلومات القمر الخجول
استغفر الله ربي وأتوووب إليه
هالالواااان الزاهيه والاشكال الا ترقص مو بايينه على القلب المنكسر
إلجئي الى رب العالمين وتوسلي به ولاتشركي بالله طرفة عييين
الله يستر من الكاتب ذكر والله انثى

مزوح وتروح

معلومات مزوح وتروح
تحملي همك ومشاكلك افضل من انك تشركي بالله
الاستغاثه والاستعانه لا تكون الا لله واحذري من كلمه لا تلقي لها بالا ربما تهوي بك في النار سبعين خريفا !! لاتقولي اللي ايده في المويه مو زي اللي يده في النار !!
>> مجرد قرات السطر الاول في موضوعك وما قدرت اكمل

ميسونونو

معلومات ميسونونو

الله يسخرلك زوجك00
يااختي التوسل واللجوء يكون لله والله لو لجأتي الى الله بكل صدق لفرج همك 00فالاستاذة ناعمه مخلوق لاحول لها ولاقوة لها وليس بيدها ان تفرج همك 00

استغفري لذنبك وصلي ركعتين وادعي وابكي. أسأل ا لله ان يفرج همك 000

معلومات محرومه من الحب
استغفري الله وتوبي له
(ان الله لا يغفر أن يشرك به )الأعمال القلبية من الرجاء والاستعانة والاستغاثة لا تكون الا لله وحده
فرج الله همك

معلومات د.ذات النطاقين
أنتي متضايقة من ايش بالضبط؟
هل انتي تتعرضين لضرب عشان تحسي بالاهانة !
والا مجرد كلام

الي سبب لك كل هالألم الي تقولين عنه مجرد إنسان زيه زيك
ليش معطيته اكبر من حجمه!!

تسواهم

معلومات تسواهم
الله يفرج همك ويهديك يااختي اسمعي كلام الاخوات بحكم التوسل والاستغاثه

وقراءه القران هذا الشيطان مايخليك تقرين ولاتصلين زين لانك بتلقين الراحه ويخيل لك من شده المك ماتقدرين لاوالله بل من الشيطان راجعي نفسك حبيبتي والله بتلقين السعاده

ام صقر8

معلومات ام صقر8
اختي ربي يفرج همك لاتخلين الشيطان يوسوس لك ويبعدك عن ربك اختي صلي ركعتين وادعي ربك ان يفرج همك وان شاء الله بتنفرج همومك ثانيا اكتبي مشكلتك يمكن تلاقين الحل عند احدى الاخوات او تلاقين دعوة صادقه في ظهر الغيب يفرج بها رب العالمين همك واذا ما حصل اللي قلته مجرد كتابة مشكلتك بيهون عليك لان الانسان لما يفضفض يخف ضيقه واحيانا لما يكتب مشكلته يقدر ينظر لجوانبها المختلفه واما انه يتوصل لحل لها او انه يستصغرها وبالتالي يخف همه... الله يفرج عليج

هذا رأيي

بلقيسية مميزة وعمدة استفسارات الأنماط
معلومات هذا رأيي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكلٌ يدعي وصلاً بليلى

وليلى لا تقر لهم بذاكَ !!

الله يعين الجمييييييييع .....

معلومات بركان المحبه
شفيكم هبيتوا فيها هي تقول إن التوسل مايصير إلا لله ومالقت أحد بعد الله إلا الأستاذه القديره ناعمه الله يوفقها ويسدد خطوتها ... ماقات شي الحرمه ... سمعي عيوني الإستاذه ناعمه عندها مركز متخصص إذا قدرتي تروحين لها الله يحبج لكن إذا كانت الخطوه بعيده فتحي قصصها وحاولي تشتركين بدوراتها ولا طرحي مشكلتج بالمنتدى والله في بعض الأخوات إن نصيحتهم مثل الذهب خصوصا اللي حضرت دورات الأستاذه ناعمه ... لين تلاقين فرصه تتقابلين معاها ... والله ياإختي قلبي معاك الله يفك أزمتج بهالليله الفضيله يارب

قمر شعنونه

معلومات قمر شعنونه
اولا اشكر كل من ردت علي ويزاكم الله الف خير بس انا والله يوم كتبت هالكلام والاستغاثه لم اضع في بالي ان هذا شرك بالله معاذ الله بس من شدة المي وحرقتي على نفسي كتبت هذا الكلام وبعدين انا كتبت بعد لجوئي الي الله الجا لك ليش يعني المعظم ركز على الاستغاثه ام بالنسبه (القمر خجول) انا حرمه والي مشاركات في المنتدئ ومشتركه فيه مايقارب الحين السنتين اذا مو اكثر وبالنسبه حق الالوان عمر الالوان ماكانت تعبر عن الم الانسان وحزنه وانا من النوع اللي يحب الالوان وبعدين ام ان تقل خيرا او فلتصمت اسلوبج يخلي الواحد يستفز الله يهديج بس ويهدينا اجمعين وانشاءالله راح اكتب مشكلتي والاقي حلولكم اما بالنسبه عن المركز انا قريبه منه بس مااعرف موقعه في ابوظبي وين بالتحديد او في اي شارع

معلومات ورده استوائيه
ياناس كلتو البنيه بقشورها هي اكيد تعبانه نفسيآوعندهاضغوط بلاش تجرحونها واكيد اذا هدت بتندم والدين يسر الله يفرج همك اختي وتلقي اللي يساعدك

حـــصـــه

معلومات حـــصـــه
حبيبتي الله يفرج همج ويسر امورج ياقلبي ....

اكثري من الدعاء والتضرع لله وحده ... وصدقيني راح تنفرج همومج ان شاء الله ...

فلا مالجى ءالا لله وحده .. والي ربج كاتبه راح يصير ويمر عليج

يابنات خفو من حدت الردود ترا والله هب زين عليكن هالاسلوب

الي تبى تنصح فيه مية اسلوب والبنت كانت نفسيتها تعبااااانه وكل منا يوم يتعب ويوم

ويكون في مصيبه يدور له شي يتعلق فيها ... وبالنسبه للاخوات الي ردودهن طيبه جزاكم الله الف خير

والله كنت اقرا الردود ومستعيله ابى ارد... اقول مب معقوله هالاسلوب الواحد يراعي الظرف والنفسيه

للكاتب الي يكون في مشكله وفي امس الحاجه للي يريحه ويحل له مشكلته

والسمووحه من الجميع واعتذر مره اخرى منكن يابنات بس جد قلبي عورني عليها وتخيلت عمري مكانها

Romantic lady

معلومات Romantic lady
الله يفتح عليكي ويفرج همك واللي ردودهم قوويه وربي حراام عليكم
لازم يكون في لين وتفاهم مو هجوم عالبنت وصدقوني وربي اي وحده بترد رد قووي او تستهزء بمشكلة وحده وتقول مشكلتك تافه...بيجيها يووم وربنا بيحطها نفس الموقف وتحس وقتها
مافي وحده دخلت منتدى مملكة بلقيس الا تبغا تشكي همومها وتفضفض
وآسفه ع كلامي لو كان قووي بس عنجد خلو قلوبنا مع بعض ونحل المشاكل بعقلانيه

قمر شعنونه

معلومات قمر شعنونه
دلع العنيريه وحصه ورده استوائيه ورومنتك ليدي مشكورين للدعاء حقي والله يجزاكم كل خير ويسر كل اموركم ويبعد عنكم كل هم او مصيبه ولا يحطكم في الضيج اللي انا فيه ااااامين ياسميع ياقدير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه