دكتورة ناعمه الله يخليك ساعديني

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K
معلومات انثى بكل هدوء
دكتورة ناعمه الله يخليك ساعديني
السلام عليكم ... انا توي سجلت بالمنتدى .. وماسجلت الا لطلب المساعده والعون من بعد الله الكريم من الدكتورة ...مشكلتي هي خيانة زوجي لي .. باختصار .. يشاهد الافلام والصور الاباحيه ويوزعها... يحادث فتيات .. واخر ماعرفته هو مقابلة بنات بشقة خاصه ورغم هذا كله الا انه ينكر وبكل قوة .. وصلت معه لطريق مسدود .. واخر ماتوصل له هددني انه يكلم بنات قدامي وطردني من البيت توسلت له وبكيت وذليت نفسي وهذه اكبر غلطه سويتها كلها عشان احافظ على بيتي وماصير علك بلسان الناس ... والشي الي مستحيل ينساه او يتركه مفتوح جواله حاط عليه رقم سري ويحلف ويقول انه مافيه شي ومع هذا اربع وعشرين ساعه مايطيح من يده حتى وحنا نايمين بالسرير مشغول فيه .. حالتي النفسيه تدهورت بشكل كبير وانعكس هالشي على صحتي ونظرتي للحياه .. بصراحه دمرني .. كلمت والدي مره بالموضوع وعصب قال ماترجعين له بعدها غير رايه قال تعقلي وخلك حكيمه وغطضي النظر عن تصرفاته اذا تمادى ساعتها مانسكت ... وماندمت اني استشرت والدي لاني خففت من الثقل الي على كاهلي كثير ... لكني للان بحيره كبيره .. زوج خائن قاسي معاملته جافه دائما صامت عايشه مع جدار حتى لما اكلمه يرد بتثاقل رغم ان لي معه 7 سنوات لكن الان وصلت لحاله الله العالم بها تكفون ساعدوني والله اكتب وانا بحاله سيئه وماقول غير الحمدلله على كل حال .. سيجعل الله بعد عسر يسرااا ... حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

Romantic lady

معلومات Romantic lady
الله يفرجها عليكي بس لازم يا قلبي تلزمي الدعاااء كل دقيقه ادعي واقرأي سورة البقره لمدة شهر كامل انشاء الله بتتحسن حياتك وزوجك يرجع نااااادم على كل شي واصبري وربنا معاااكي لا تيأسي من رحمة الله

معلومات انثى بكل هدوء
مشكووورة رومانتيك ليدي .. الحمدلله على كل حال .. انا مواظبة على قراءة سورة البقره وقيام الله والدعاء ولله الحمد ... ولكن وضعي النفسي متدهور والتفكير ذبحني ومو قادره اكلم اي احد بالموضوع احس اني بنفجر وبنجن خلاص مابقى بي عقل تكفون افيدوني للخبيرات الله يجزاكم الجنه ياربي

لمعةالماس

معلومات لمعةالماس
ياختي انتي ماعليك من الناس اهم شي يصلاح حال زوجك بعدين شوفي احديكلمة ويوقفة عن هذالامنكرحارم تتركية يتدهور قدمك بعدين انفس امرة بسوا الله يكون بعونك

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
هلا اختي الغالية والله انا اقول انتي لازم تعرفين شخصيته عشان نعرف نقولج طريقة التعامل معاه يعني هو شو نمطه وانتي شو نمطج اقري بالانماط يمكن تقدرين تسيطرين على الوضع لو اني اخالف الراي في انج ترجتية عشان تقعدين بعد ما طردج يعني هو غلطان وانتي ذليتي عمرج عشانه انا من راي لازم تزعلين عليه وتحسسينه بقيمتج وانه وراج اهل وظهر ولا تستنين لين يجيبلج المرض ترا والله الايدز واااايد منتشر هالايام الله يحميج منه اقل شي خافي على نفسج

sesebombom

معلومات sesebombom
تصيري علكه بلسان الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي ازا بقيتي عنده راح تصيري علكه فعلا بلسان الناس
خانك وطردك وزلك شو ضل شي ماعمله؟؟؟؟؟؟؟؟
شو بتنتظري يعمل اكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعاشر البنات ويجيبلك وباء؟؟؟؟؟
الله يعينك ويصبرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه