دكتورة ساعديني .. المهبل ما يفتح و ألم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
49
المشاهدات
26K
معلومات لؤلؤة مصونة
دكتورة ساعديني .. المهبل ما يفتح و ألم
السلام عليكم

دكتورة أنا صار لي 6 أشهر متزوجة و إلى الآن ما دخل القضيب .. و الآلام قوية جداً جداً .. رحت لدكتورة دخلت إصبعها كله .. و جاني ألم فظيع حاد .. قالتلي عادي .. هذا بيستمر سنوات .. استغربت منها و قلت متى باستمتع أجل

زوجي معصب .. و قال معاك لين السنة بس .. الفتحة ما تفتح أبد أبد .. ممكن بعد ما يحاول و يحاول و ينزل و بعدين تفتح دقيقة و على طول تسكر .. و ما يكون فيه فايدة لأنه نزل ..

لسه ما يلمس فيني إلا و تجيني الآلام .. ممكن أتحمل شوي .. بس بعدين تجي آلام حادة بقوة

استخدمنا جل K jelly و ريالوكين عطتنا اياه الدكتورة بس بدون فايدة .. الريالوكين أحطه قبل الجماع بساعة .. و أول كنت أحطه قبل 10 دقايق .. بس بدوووون فايدة

تكفين وش الحل .. و ش أسوي .. و الله إني في حيرة :(

معلومات مجنونة حماده
عاااااااااااادي ياقلبي انا طووووووووولت على زيت الزيتون وربي شي طبيعي الالم يمكن تعدي سنه على نفس الحااااااااااااال الله يوفقكي

معلومات حبيبة حموده
لاتخافين ياقلبي بس ريحي بالك عند الجماع وحااااااولي تنسي الالم وتستمتعي
ويمكن ياعيني تكوني ضيقه عشاااااااااااااااااااااااااااااااان كذا بتتالمي ارتاحي لاتخافين

امير قلبي

معلومات امير قلبي
يابعد عمري اذا فيه الم في اسفل الظهر جربي تحطين مخده تحت ظهرك بساعدكي و تقلل الالم و الحرقان وتسهل العمليه

معلومات حنونه ومجنونه
غريب حالك بس لو تروحين لدكتوره استشاريه وتدخلين عليها انتي وزوجك يكون افضل لانها اكيد راح تساعدك لا تروحين لااي دكتوره في بعضهم مايفهمون الا في الالتهابات والولاده وغير كذا الاستشاريه تسوي لك تصوير وتفهم زوجك وضعك عشان مايجلس يحدد لك وقت سنه والا سنتين الله يعينك اختي ويفرج همك

ه و هو

معلومات ه و هو
الله يعينك روحي المستشفى غريبها كل هالمده ولا انفتح

حلاة الورد

معلومات حلاة الورد
شوفي حبيبتي أنا كنت مثلك بالضبط أعاني من الآآم شديده ورحت الطبيبه وسوت لي تحاليل قالت عندك إلتهابات بالبول وأملاح وهذا هو سبب الألم الضغط ع المثانه
وعطتني أدوية لمدة أسبوع وماشاء الله تحسنت حالتي بالمره صرت مو مصدقه إني ماأحس بأي وجع يعني فرق عن أول
أنتي روحي وسوي تحاليل يمكن يكون هذا السبب وإذا صرتي سليمه روحي لمعالجة شعبيه يمكن عندك ميلان بالرحم تسوي لك تمريخ وتعدل الرحم

أنتي سوي الأسباب وإن شاء الله تطيبين بأسرع وقت << حاسه فيك والله

ضي..

معلومات ضي..
حبيبتي

اقري دعاء الجماع قبل لا تبدين

( اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا )

ووقت الجماع خلي ريلج يطول بالمداعبات .. وانتي خلج ريلاااااااااااااااااااااكس
حاولي ما تشدييين ارخييييييييييييييي
انا تالمت بعد وبعد 3 اساييع صار الدخول .. ربيعتي نصحتني اغير الوضعيه اثناء الجماع .. جربي وان شاء الله خير يارب

معلومات ام عبد الرحيم
ما حللت الدكتوره ممكن فيه اللتهاب انا كنت كذا احس بحراره والام فضيع بعدين طلع التهاب استخدمه تحاميل وانصحك بزيت الزيتون يمسح زوجك قبل البدء وتلاقي نتيجه انشاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه