دكتورة بليز

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

meerna

معلومات meerna
دكتورة بليز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد قرات المشاكل كلها واعجبت باالحل واصبت بالاحباط عندما كان دائما المراة الثانية بحياة الرجل هي المتهمة الاولى وخاطفة الرجالة والرجل يعود لزوجته باي طريقة بدون ان نعرف ما الذي حصل بنفسية الثانية وكيف دخل الرجل لحياة الثانية ولكم قصتي واريد الصراحة والانتقاد الذي يفيد والعلاج الشافي من الدكتورة الغالية على قلوبنا جميعا وخصوصا ان صيتها وعلاجاتها صارت معروفة بانحاء العالم

انا سيدة عمري 40 سنه منفصلة عن زوجي وكان عمري 23 سنه وعندي ابنتين من زوجي الاول وعندما طلقت وكان هذا حلمي وانشاء الله اذا صار لي نصيب ان اتواصل مع الدكتورة للعلاج ساقول الاسباب التي جعلتني اطلب الانفصال وانفصالي كان ليس بسهولة المهم قلت لن اتزوج بعد الان وكنت لا اعمل ودخلت العمل ووصلت لمركز الحمد لله الجميع يحلف بحياتي وتعرضت لاغراءات كثيرة وكان الذي لا يقدر علي يطلبني للزواج وكنت ارفض وكان كل همي ان اعيش قصة حب قبل الزواج لانني تزوجت بالاجبار وعمري 15 سنة ومن 8 سنوات دخل شخص مكان عملي ومن اول نظرة كان شى غريب المهم من اول لقاء تكلم عن حياته بانه منفصل ونفس الظروف وطبعا عنده 3 اولاد وهم في بلده مع امهم واهله ومن ثاني اسبوع طلب الزواج ولكن يريد ان يمهد لاهله ولزوجته التي كان يعني بالانفصال هو الانفصال الجسدي وطبعا الطريقة التي دخل بها هو انه يريد ان يعمل مشروع وانا بما انني قديمة في البلد ولي علاقات مع شركات كنت المناسبة لان ادخل شريكة وكان كل يوم يخطط لمشروع وقابل الوالدة الله يرحمها وكانت سعيدة لسعادتي لانني احببته وانا ماديا والحمد لله لست بحاجة لاي شخص الا لله عز وجل وكان متدين ولا يرتكب الحرام وانا الحمدلله نفس الش ودائما يتكلم عن الحياة مع بعض ولك يوم حلم وانا صابرة وخصوصا عندما مرضت الوالدة وكانت الوحيدة بجانبي في غربتي وصار عندها سرطان الثدي ووقف بجانبي في المستشفيات وهي كانت معجبة به والله وهي في الغيبوبة لا تصحو على احد الا اذا دخل وهو وكانت تبكي وانا عارفة انها خايفة علي وهو في اخر مرة كانت صاحية كمش يدها وتعهد بانه لن يتخلى عني وماتت وكان هو في الاجازات والاعياد يذهب لبلده وكل مرة يذهب يقول اخر مرة وسنرتبط طبعا احيانا اترك ولكن اكثر من يوم نعود وانا اتسائل كيف يحبني بهذه الطريقة وقادر ان يكون ببيت وانا ببيت وخصوصا لا يوجد هنا اي مانع للارتباط اتى باخوانه الاثنين الاى هنا وساعدتهم وعندما تنتهي المصلحة لا يعرفونني وكانت صدمة وراء الاخرى جاءني يوم وقال لي ليش ما نتزوج عند شيخ وبعدين نثبت الزواج في المحكمة فقلت لا ماني مضطرة خصوصا ان اخوتي واخواني وصهورتي عارفين بخطبتك لي واخوانك عارفين المهم اقنعني بانه سثبته بالمحكمة جاب شيخ ومعه اثنين من الشهود وعقد القران ولكن خرج قبلهم من المنزل لم ازعل وقلت يمكن بدو وقت وخصوصا انه في الغربة لوحده 14 سنه مش متعود ان يكون مع احد الا عندما ينزل اجازات وثاني يوم قال انه عنده عمل في قطر وهو متعود فقلت الله معك تكلم من الفندق ليثبت لي انه في قطر وثاني يوم عرفت انه ببلده ورايح شهر عسل معها قسما بالله اقسم بانه لا يقد ان يراها ولكن عندما عقد القران بدل ان اكون معه انا ذهب لها على فكرة انا سالت ومتاكدة بانه لا يوجد علاقة مع زوجته وكان دائما يستشيرني بتربية البنات وحتى اليوم التي بلغت به ابنته كان لا يعرف كيف يتصرف مع ان زوجته كانت مدرسة وعرفته واولاده صغار عندما يسافر ارسل لهم كل ما تشتهي العين من البسة وغيره المهم عندما عاد طلبت منه ان يطلقني ولكن لا يوجد ورقة طلبت ان نذهب للمحكمة لجلب الورقة ورفض وقال لي تريدي الطلاق اقولها شفهي وقالها المهم لم يقدر وانا هنا الحمد لله عملت مشروع وحاول ان يدخل معي شريك هنا رفضت في صيف 2005 ذهب اجازة وقال لي يجب انا نشتري منزل ونعمل حفلة وجهزي الامور طبعا كان يذهب اجازات وانا هنا اعمل وهنا قلت الحمد لله ضحكت الدنيا لي وخصوصا اننا اجتماعاتنا مع بعض الناس هنا لا يعرفون الا انا وهو والكل يتسائل لماذا لا يتم الموضوع او لماذا انا معه وانا غير مستفيدة منه بل احيانا ادفع فاتورة العشاء انا وهذا ش طبيعي لا يوجد فرق وانا اخاف الله واقول له دائما انت بغربة وهذا حق اولادك اما الذي اعمل به انا وانت حقنا طبعا كان ياخذ الافكار والمشاريع ويعطيها لاخوانه بعد ان اكون اجتمعنا مع الوكلاء ارى الموضوع عند اخوه وكان يعتذر وانا لا يهمني لوجود مشروعي الخاصوهؤلاء اخوانه في هذه المرحلة وانا ناطرة رجوعه من بلده ومجهزة نفسي للارتباط اتصل وقال انا بكرى جاي بس وهنا احسست بكارثة ماذا هناك الاهل قادمون معي وغابت الدنيا لم اصدق ان يفعل هذا بي مرضت وتركته والكل توقع ان اعمل له مشاكل ولكن لا لست انا التي تتنافس على رجل وجاءني منهار ويريد ان يتزوجني طبعا رفضت لان المجتمع في الاول كان معي لانه لوحده بغربة ووقفت معه ومع اخوانه وصار عنده محل واخوه شركة تجارة عامة والاخر موظف بمعاش مغري وختمها بهم للان انا رافضة وهو لا يذهب الى بيته الا للنوم وحاول ان يجعل الاصدقاء يتوسطون ولكن لا قلت لن اجرح امراة ولا اولاد لماذا الان وانا الان اعاني الجرح وعلى المهدئات حتى عملي لا انتبه له اكره مواجهت المجتمع السوال الاول يسالوني كيف فلان 8 سنوات من عمري انا خطا وعارفة بس لا اعرف كيف سرق هذا العمر والله لست ادري لماذا والاولى جالسة على البارد تغرب 14 سنه لم يفكر ان يجلبهم اصلي وادعوا الله ان يخلعه من قلبي وابدا حياتي واقدر ان اثق بالناس من الضحية هنا الرجل عنده 1000 اسلوب يغري المراة وخصوصا اذا عرف نقاط ضعفها والله للان اذا مرض يلتجا لي ماذا يفعل كيف يتعامل مع اولاده وانا مستغربة هل يوجد في الدنيا نساء بس للاكل والنوم الش الذي افتقده باننا كنا نفكر بعقل واحد وبالفعل قصة ارتباطه نفس قصتي حتى برجه نفس برجي احيانا نتكلم نفس الكلمة ونضحك لهذا لم احس بالعمر كان وجوده معي كافي على فكرة حتى لا تفكروا انني بحاجة له جنسيا انه مريض وعنده اشياء اخرى علاقتي به روحية اكثر ......... دكتورة هل انا مريضة ام هو

معلومات &زهور الياسمين&
عزيزتي أنا قرأت قصتك وتأثرت بها كثيرا

لا يعني دائما أن تكون الزوجه الثانيه مذنبه ومخطئه وظالمه

وخصوصا لو كانت بشفافية مشاعرك وإحساسك فأنت كما قلت رفضتي الإرتباط به وخصوصا بعدما أحضر زوجته إلى

البلد نفسها وهذا من أجل مشاعر الزوجه الأولى

وأعذريني غاليتي فأنت قد أخطأت من قبل بموافقتك على شروطه

وبتركه يستغلك لهذا الحد

فالرجال لا يستحقون منا كل هذه التضحيات أبدا

ولا يستحق بأن يفضل في قلبك ولو لدقائق بعد ما فعل بك

فإنسيه ولا تساعديه بأي شيئ يطلبه منك

أخرجيه من حياتك وقلبك وإلى الأبد

ولا تهتمي لأمره

عزيزتي لماذا لا تشتركين مع الأستاذه ناعمه بالإستشارات فهي سوف تفيدك بإذن الله

وأخيرا لا أملك إلا أن أدعو لك بالسعاده بالدنيا والآخره

وأعانك الله لما هو خير لك
آآآآآآمين

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : دكتورة بليز

مرحبا بك اختي الغاليه في منتدانا الغالي
اختي الم تقرئي نهاية قصة ام الوليد ماذا حدث؟؟؟؟؟ ختمتها الاستشارية بان الاثنتان كانتا ضحية لزوج اناني
غاليتي انتي كسائر النساء انخدعتي بالعواطف الجياشه وبكلام الحب و هذا امر طبيعي لحاجتك لذلك فانتي ف يالنهاية امراء وتحتاجين للعواطف فهذا ما جبلك الله عليه
لكن ما وقعتي عليه لم يكن حبا ابداااااااااااب ل كان مصالح متباده وكان سرقه نعم سرقه منذ البداء دخل عليك هذا الرجل فقط من اجل مصالحه ولا تستغربي كون زوجته تعلم بعلاقته بك منذ البدايه هل تعلمين لماذا لان هذا الرجل رجل وصولي بالدرجه الاولى لا يتوانا عن قعل اي شيء حتى يصل الى غرضه حتى لو كان يكذب على سيده تموت او يمتص رحيق امراء اعطته كل شيء فقط ليصل وعندما يصل يرميها
حتى مشاريعك اعتميتي عنها لم تناقشيه لانه سرق المشاريع واعطاها لاخيه ؟؟؟؟انتي من تنازلتي عن حقك مره بعد مره انتي من اغمضت عينيها عن جميع الحقائق
انتي من لم ترغب في ان تعلم ما هي الحقيقه وفضلت العيش في الاوهام والتعلق بامال كاذبه
انتي عاقله وقوية لكنك فقيرة في المشاعر رغبتك وقلة حيلتك اوقعتك في يدي هذا الوصولي وهو عرف كيف يستغلك صح
الم تسالي نفسك لماذا خرج قبل ان يخرج الشيخ ؟؟؟اكيد حرمته طلبت منه ذلك
هو يحبها ويخافها
ولانها تعلم بعلاقته بكل ذهبت لشهر العسل معه و تركتكي لتموتي بغيضك وقهرك وبعد ان علمت بنيتك في الزواج الرسمي
قررت ان تحضر معه لتعيش معه امام ناظريك
ولن تستطيعي منعها فهذا حقها
ولا تنغري بتمثيليات هذا الوصولي فكلها كذب في كذب
وربما يخاف الجنس حتى لا تحملي وتكون ورطه في حقه لا يستطيع الفكاك منها فاوهمكي بعجزه
انتي امراءه طيبة رمنسية لابعد الحدود لكن ما حدث معك كان سوء اختيار لكن المؤمن لا يلدغ من الجحر نفسه مرتين اطرديه من حياتك كفاية اللي خذه منك لحد الحين
يعني اذا شفتي انه خذ مشروع ووصله لاخوه واجهيه واطرديه لا يستاهل اخرجيه من حياتك لتستمري فهو انسان وصولي ولا تسكتي عن حقك لقد اخذ منك الكثير الكثير فتوقفي عن بذل النفس انتي تستحقين الافضل نجاحك حققتيه بنفسك فلا تسمحي له بسرقته انتي لا تحتاجين انسان فاشل بكل ما تحمله الكلمه من معنى يساندك عاطفيا
وان كان عاجز فلماذا تضحين بنفسك لتكون العلاقة روحيه فقط قول له انك لن ترضين بك فانتي امراء مفعمه بالحياة تريدين رجل مفعما بالحياة لتعيشي معه
ولا تحتاجين ان تكوني اسيرة رجل وصولي
انا اشبة هؤلاء الرجال باشباه الرجال
فمن يتسلق على ظهر امراء ليصل ما هو الا من اشباه الرجال
لا تسكتي عن حقك واخرجيه من حياتك للابددددددد
كفاية من اخذ منك كفايه

meerna

معلومات meerna
شكرا جزيلا لك والله انا لست ضعيفة ابدا والكل يشهد الا مع هذا لانسان اعيش على المهدات واهملت عملي والان همي الوحيد كيف اثق بالعالم الخارجي وكيف اربي بناتي على الصح وانا لم افعله لي فقط الدعاء كتبت رسالتي فقط ان اقول للمراة الاولى او الثانية لا يوجد حب ولا عطاء فقط مصالح الرجل الكلمة الحلوة عنده لها مقابل والشاطرة التي تاخذ ولا تعطي لان الواحدة فينا اذا احبت واعطت افتكر الرجل بانه لوى يدها بحبه لها

نسائيات

معلومات نسائيات

لا اختي ميرنا انتي غلطانه
حالتك لا تمثل العموم
انتي طحتي غشيانه وظنيتي انج بعطايات وتنازلاتج راح تكبري ن في عينه يوم عن يوم لكن لانه شخص وصولي بالدرجه الاولى استغلك واحسن استغلالك
غاليتي هل تعلمين ما هو سر هذه العلاقة الخاطئه منذ البدايه انتي قوية شخصيه نعم في اطار عملك لكن في اطار حياتك الشخصيه انتي لا تنظرين لانفسك على انك انثى وتستحقين التقدير والاحترام تنظرين لنفسك نظره ناقصه لانك مطلقه ولديك بنات من سيرغب بك ؟؟؟؟
احسني نظرتك لنفسك عندها ستتحسن علاقتك مع ذاتك ولن ترضين بالقليل

meerna

معلومات meerna
صدقتي بارك الله فيك والله عندما قرات قصة انا الزوجة الثانية وتنازلتها والمرض النفسي الذي سميتيه لها جعلتني اصحو واعتقد بانني مريضة به ادعو الله ان يشفيني لن اكذب عليك احيانا حياة الطفولة لها تاثير دائما اكره ان ينظر لي الرجل بالانثى وانه سيستمتع بي تعلقت بهذا الانسان لان هذا الموضوع لا يفتحه معي لا اعرف ماذا اصنف نفسي انا محتارة واتمنى ان اعيش كاي امراة طبيعية شكرا لمساعدتك

نسائيات

معلومات نسائيات

ختي مرض الاهتمام بشؤون الغير مرض نفسي يصيب العديد من النا
يقعون ضحية الاهتمام بمشاكل العير لاسباب كثيره ومنها التربية والتنشئه اللتي نشاتي عليها
فالرجل الوصولي ليس هو من يحتاج علاج بل انتي
انتي من تحتاجين علاج يخرجك من الاهتمام بشؤون الغير
اهتمي بنفسك ارضيها ولا تبحثين عن رضى احد غير رب العالمين ونفسك فقط
برنامج علاج مدمني الاهتمام بشؤون الغير برنامج طويل ويصعب شرحه
لكن استطيع ان اقول لك اهم نقطه فيه وهي الانفصال
نعم انفصلي عقلا وروحا عنه وعن جميع المحيطين بك فانتي شخصية مستقله لها تفكيرها ومشاعرها لا ترهقيها بالتفكير بمشاعر الاخرين وكيف ترضين الاخرين
لانك وبكل سهوله لن تستطيعي تحقيق التغير اللذي ترجينه فانتي في قرارت نفسك وفي عقلك الباطني لا تردين ذالك تتلذذين ببزل النفس والتضحيه من اجل الاخرين لكن هذا مرض
وبما انك عرفت مرضك عليك بالتوقف
ومثل ما قلت لك سابقا اطردري هذا الطفيلي من حياتك نهائيها كفايه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه