دكتورة أسماء عبد الخالق - مستوصف الأسرة الشاملة أم سرار

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
2K
معلومات صالحة عسيري
دكتورة أسماء عبد الخالق - مستوصف الأسرة الشاملة أم سرار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي والله مافيه افضل من دكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة أم سرار عن تجربتي معها في متابعة حملي من أول شهر لين الولادة الحمدلله وصديقاتي اللي ذهبوا لها والله إنها كانت سبب بعد فضل الله في علاج كثير من صديقاتي من إلتهابات وعمليات تجميل تضييق المهبل غيرت حياتهن ماشاء الله عليها والله انها دكتورة خلوقة وتسمع لي والله عن صدق انصحكم فيها ..لاتنسوني من الدعاء

صفاء الليل

معلومات صفاء الليل
ربنا يديك فوق ما تتمني. انا تابعت مع دكتوره هاله في مستوصف الاسره الشامل بس ماشا الله دكتوره اسماء زحمه وشهرتها نار على علم

معلومات صالحة عسيري
اللهم آمين أختي الغالية صفاء الليل بس حبيبتي أنا أقصد دكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة أم سرار خلف حديقة الملك فهد هي مرررة ممتازة وكثير من صديقاتي يمدحونها وانا اتعالجت وتابعت حملي كله معها ماشاء الله عليها والله اني أنصحك وانصح أخواتي فيها ربي يكتب لي ولك ولجميع المسلمين الخير يارب

توتا 2004

معلومات توتا 2004
السلام عليكم أخواتي صدق والله اني سويت عملية تجميل تضييق المهبل عند دكتورة أسماء عبد الخالق بمستوصف الأسرة الشاملة أم سرار مرررة ممتازة والخياطة ممتازة والله أخواتي اني أنصحكم فيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه