دخيلكن والله تعبت............ناااااااااااااااااااعمه وينج يا الغلااا

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
1K
معلومات احلام العريمي
دخيلكن والله تعبت............ناااااااااااااااااااعمه وينج يا الغلااا
السلام عليكم

بنااات والله مدري كيف ابدا وكيف اتكلم....
والله حاسه بضيق كبير بداخلي وحاسه اني مهزوزه وضعيفه ......فااااااااااااشله ف حياتي وفاااااشله كأم

جسمي كله مرهق وتعبانه ومالي خلق لشي البر

ما ثابت وضعي كذا متقلب بس اغلب الايام كله متضايقه ومتشائمه وكارهه كل حد

بنات انا عندي ولد واخاف عليه مني
والله اني طول الوقت اعصب بس واضربه وهو دائما ينرفز بي....
عمره سنتين وشهر واضربه ضرب ف لحظة الغضب يعورني قلبي
ولا ودي ولا تمنيت اني امد ايدي على ولدي
صح هي ضربه وحده بس وشلون يتحمل جسمه الصغير

تعبني ولا قادره اتحمل نفسيتي تعبانه من حياتي ومطلعه عصبيتي فابني

بنااات والله خايفه عليه مني........

والضيق الللي فيني احسني نقلته لولدي ولزوجي

كله اهاوشه واعطيه كلام حار مع انه شخصيتي الاول كانت مااااشاااااء الله

وبالي طويل ولا احب اجرح احد

بس مدري اشصارلي .....يمكن ع التجارب السيئه اللي بحياتي

والله من اطالع نفسي بالمرايه اقول كاني اكبر من امي
وانا لسه باول شبابي 26

والله حاسه نفسي ثلاثينيه او اربعينيه

بالله وش اسوي .......وكيف اربي ابني
هذي مقتطفات من سلوكه......

مثلا امر اشوفه يمسك الكهرباء اقوله لا بابا واشله واحاول اشغله عن المكان اللي بيه الكهربه ينشغل شوي ويرجع مره ثانيه على نفس الغلط
ابعده واشل ايدي يرجعها والله لو اشلها 10 مرات يرجعها دائما

اعصب عليه ما يفهم انه يسوي شي غلط.....

موقف ثاني طول الوقت فوقي ووراي
ما يلعب بالالعاب مثل اللي بسنه
يهلكنــــــــــــــي يركب فيني وانا جالسه بالارض يتفل الله يكرمكن ويشد شعري ولو اقوله حبيبي لا واتبكبك واحاول افهمه واعصب يرجع ويشد ويضربني

اذا بغا شي يلعي فوق راسي واحيانا اشياء ما يريدها بس كذا....
العب معه واطلعه عند الاولاد وما في فايده ما يبيني امسك اي شغل بس اجابله
يمكن تعود من وهو صغير بس كيف اخليه يتركني
شليته وخليته يلعب مع طفال ثانيين ومافي فايده

ارجوكن والله تعبت ابكي بكى من الارهاق بسببه واحس بدوار وتزيد دقات قلبي منه لما اسمعه يبكي واحسني ابا ابكي

شو اسوي لا تبخلن عليه فديتكن

سجينة الحزن.....

معلومات الموعدالجنة
السلام عليكم يااختي كل اللي قلتيه عن ولدك طبيعي الاطفال كلهم كذا وولدك يحب يلعب معاكي المشكله فيككي اولا العصبيه ليه ربما تاخذي مانع حمل ربما لم تتقبلي ولم تتعودي على التعامل مع الاطفال اقرئي كثير حتى تستفيدي وقبل كل امر اطلبي العون من الله اكثري من الدعاااااااااااااااااااااااااء نظمي وقتك وهو نايم تفرغي لاعمالك حاولي تطلبي المساعده من والده اذا كان باستطاعته وفقك الله واصلح لنا االنيه والذريه

معلومات احلام العريمي
انزين خواتي دلني كيف اتعامل معه اذا كان يتصرف تصرفات غلط كثير

اخاف عليه من الخطر مثل الكهرباء

شو اسوي اذا اصر يمسك الكهرباء او يرش فيها ماي مثلا ؟
كيف اخليه يترك هالحركه؟

واذا كل ما جلست تم يركب فيني ويلعب ويشد شعري كيف اتعامل معه
ما همني بروحي اتفشل لو معي ضيوف......

شو الحل؟

قلبي رقيق

مشرفة للامومة والتربية
معلومات قلبي رقيق
الكهرب ياقلبي حطي عليه الغطاء الي يسكره تلقينه في المحلات الكهربائيه
اما بانه يلعب عليك ويتسلقك احضنيه بوسيه بعد ماتشوفينه جاي لمك
و
العبي معه بالالعاب

معلومات ..ام الجوري..
طبيعي ان ماعنده غيرك..... يحب يلعب معاك ويلفت انتباهك حسسيه بحبك وحنانك قربي منه اكثر بدل الضرب
والاطفال طبيعي يصدر منهم شقاوه
وحاولي الاشياء الخطيره تبعديها عنه وبالنسبه للكهرباء حطي غطاء مثل ماقالت قلبي رقيق

معلومات بنت الطاااائف
اقعدي مع نفسك شوي وفكري وتذكري انو انا امه وانا لازم اكون مصدر الحنان والحب وتاكدي غاليتي ان كل الاطفال بهذا العمر يسوا كذا واااكثثثثر والله
بنتي الله يصلحهاتطلع على الكرسي بحوض المغسله وتفتح المويه والبيت كله ينخرب قمت سويت حوض صغير تلعب واما انو يجي يلعب معاك فهذا لانو شايفك كل حياته حاولي تغيري جوا اما سفر او غيره واذا يوجد بالمدينه اللي انتي فيها روضه ترفيهه وتعلميه سجليه عشان يصير عندك وقت للاسترخااء وهو ايضا يعتمد ع نفسه ويشعر بالاستقلاليه اتمنى منك دعوه صادقه
وشغلي سورة البقره بالبيت واقري ع ولدك وحصنيه الله يحفظك ويحفظه لك

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
ياعمري والله نفس معاناتي بالضبط بنتي عندها 3 سنوات ونص ونفس ولدك بالضبط حتى الصلاة ما اعرف اصلي مثل عباد الله لازم اذا سجدت تتمسك في رقبتي تعبت اهاوشها وانبها باسلوب ان هذا غلط لكن ماهي راضية تفهم الحين وانا اكتب لك جالسة في حظني يالله يالله اكتب ماهي راضية تقوم والمشكله انو اخوها عمره2 يسوي نفسها بالضبط مع ان عنده اعاقه بسيطة لكنه يتصرف نفس تصرفاتها والله اني اضربهم اثنيناتهم الولد اضربه اخف لانه مو مشاغب كثرها ويكسر الخاطر اما هي اضربها

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
ياعمري والله نفس معاناتي بالضبط بنتي عندها 3 سنوات ونص ونفس ولدك بالضبط حتى الصلاة ما اعرف اصلي مثل عباد الله لازم اذا سجدت تتمسك في رقبتي تعبت اهاوشها وانبها باسلوب ان هذا غلط لكن ماهي راضية تفهم الحين وانا اكتب لك جالسة في حظني يالله يالله اكتب ماهي راضية تقوم والمشكله انو اخوها عمره2 يسوي نفسها بالضبط مع ان عنده اعاقه بسيطة لكنه يتصرف نفس تصرفاتها والله اني اضربهم اثنيناتهم الولد اضربه اخف لانه مو مشاغب كثرها ويكسر الخاطر اما هي اضربها ضرب مو صاحي وبعدها احزن عليها

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
ياعمري والله نفس معاناتي بالضبط بنتي عندها 3 سنوات ونص ونفس ولدك بالضبط حتى الصلاة ما اعرف اصلي مثل عباد الله لازم اذا سجدت تتمسك في رقبتي تعبت اهاوشها وانبها باسلوب ان هذا غلط لكن ماهي راضية تفهم الحين وانا اكتب لك جالسة في حظني يالله يالله اكتب ماهي راضية تقوم والمشكله انو اخوها عمره2 يسوي نفسها بالضبط مع ان عنده اعاقه بسيطة لكنه يتصرف نفس تصرفاتها والله اني اضربهم اثنيناتهم الولد اضربه اخف لانه مو مشاغب كثرها ويكسر الخاطر اما هي اضربها ضرب مو صاحي وبعدها احزن عليها وكل شي ولا الزن اكرهه تجلس تزن فوق راسي اذا بغت لها حاجة ماتتعب وانا من ودت الولد وانا مريضة نفسيا وجسمانيا الله المستعان

اخر ايامي

معلومات اخر ايامي
ياعمري والله نفس معاناتي بالضبط بنتي عندها 3 سنوات ونص ونفس ولدك بالضبط حتى الصلاة ما اعرف اصلي مثل عباد الله لازم اذا سجدت تتمسك في رقبتي تعبت اهاوشها وانبها باسلوب ان هذا غلط لكن ماهي راضية تفهم الحين وانا اكتب لك جالسة في حظني يالله يالله اكتب ماهي راضية تقوم والمشكله انو اخوها عمره2 يسوي نفسها بالضبط مع ان عنده اعاقه بسيطة لكنه يتصرف نفس تصرفاتها والله اني اضربهم اثنيناتهم الولد اضربه اخف لانه مو مشاغب كثرها ويكسر الخاطر اما هي اضربها ضرب مو صاحي وبعدها احزن عليها وكل شي ولا الزن اكرهه تجلس تزن فوق راسي اذا بغت لها حاجة ماتتعب وانا من ودت الولد وانا مريضة نفسيا وجسمانيا الله المستعان

معلومات حلاوة المدينة
إذهبي فورا لمكتبة في بلدك واشتري كتاب اسمه الأطفال المزعجون اقرايه جيدا بتمعن واعيدي القراءة ثم عودي بنفس مختلفة مع ابنك يالغالية الله يرزقك طولة البال وسعة الصدر يارب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه