دخلوووووووا و ساعدووني بنصيحه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
922

حبيتك

معلومات حبيتك
دخلوووووووا و ساعدووني بنصيحه
هلا خواتي .......... اخباااااااااااركم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بغيت افضفض اشوي و اطلب شوركن و نصايحكم:blush-anim-cl:

انا ربيت و ربي رزقني ببنوته الله يخليه يارب:blush-anim-cl:........ و اتعرفون لازم اتبهدل اول الايام ...... المهم انا من ربيت و حاسه زوجي طلعاتها كثرت و ما يلس واايد مثل قبل ........و يحسسني اني ما اهتم فيه مثل قبل ...........المهم يوم حاولت .........يعني لازم ايلس اكثر في الحجرة..........شووووووو تتوقعون صاار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عموه دقت حق امي تشتكي:icon28: ..................بنتج ما تيلس ويانا و كله راقده ..... و ما تاكل ............ و احنا ما انشو البنيه ............و لله اعلم تكلمت انه الحجرة معفووووسه .....و امي اهنيه اشتطت بس ما قالت شي ...... و انا كنت عند اهلي فقالتلي ..:icon28:

و انا اهنيه يلست اصيح و عيوني يلسن يومين منتفخات:icon1366: ...... و يلست اقووووووووول مب اكفايه مستحمله المكان اللي ما ايكفي حق شي( الحجرة وايد اصغيره)و لا كلام ريلي انه الحجرة مب امرتبه ولااااااا الغسيل ( بشكارتهم ما تغسل زين و اتأخر ملابسي عنده اكثر من اسبوعين ) و ل ملابس الياهل و لا ... ولا..... بعدين حسيت انه امي عصبت اكثر فسكت:shutup:

و اللحين كل اشوي امي ادقلي .... و اتقول لا اتقوليهم شي ( ريلي و امه ) طبعا ريلي ما اعرف عن الشكوى.....:icon28::icon28::icon28:

و اللحين انا رووووووووحي مخنوقه و يالسه افكر انه اصلا البيت اليديد اللي بيروحوله .... حجرتي هناك اصغر بوايد من الاحجرة اللي انا فيها ألحين :icon1366:و المصيبه غرفت عموه عدال غرفتي:icon28:

و اناااااااااااااااا ملييييييييييييييييييت:icon1366: ............. ربعاتي يبن اين عندي فبيت اهلي و قلتله و مب راضي اسير .............. ايقولي خليهن ايين اهنيه ............. اصلا ما شي إلا ميلس واحد في بيتهم يعني اكيد بيي اخوهم و ياهم ......... يعني بطر ايلسها في الحجرة:icon28: ........ بس مثل ما قلتلكم الحجرة تفشل:icon1366:

سووووووووووووري طولت عليكم:crazy: .......... بس والله حبيت افضفض و بغيت منكم اتساعدوني ..... اخبره عن شكوى امه و لا لا؟؟؟؟؟؟ و كيف ممكن ارجع اهتم فيه مع العلم انه شمالي غربي و انا توني في الاربعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و كيف.................و كيف...................و كيف........................؟؟؟؟

انصحوني دخيلكم:sadwalk:

سنديان

Member
معلومات سنديان
مبروك البنوته الله يخليها.
بس ليش ماتروحين بيت اهلك في النفاس عند الوالده تهتم فيك وتتغذين عندها ولا يشوف رجلك عفستك؟:icon30:
ليش ماتغيرون هالعاده وتعملون مثلنا في السعوديه:icon30::icon30:

معلومات قمة التحدي
حاولي بالحيلة تروحي بيت أمج
لفترة بيسطة أسبوع
ترتاحي من هالضغط النفسي
و إذا مافي حل
شدي الهمة و الله معاج
و ألف مبروك و عقبالي

معلومات حنين المشاعر
حاولي بطريقة غير مباشرة مثلا قريباتك من ناحية امك بيسيرون عليها ؛؛
او قولي لزوجك ترى نفاسي عند امي احسن ويزين الحرمة ؛؛؛يعني اروح لاهلي عشانك!!

معلومات متابعه بصمت
ذكرتيني سالفتي كنت متغربة عن ديرتي المهم كنت تعبانه حيل بالنفاس شي يطيح وشي محيوس بعض الرجاجيل مايهمه ظروفك حامل والده كل شي يبغونه تمام ولوشافوا عليك شي ماينسونه يظل في الذاكره اذاقال لك كذا قولي بارتاح عنداهلي واذارفض قولي جب خدامة خليها تصير عليه وحاولي بعد هالفترة كل شي يكون مرتب علشان نفسك

حبيتك

معلومات حبيتك
كلمته اني اسير عند اهلي اسبوع بس ما شي فايدة ..................و الله تعبانه حيييييييييل ........................ انزين و سالفت الحجرة شووووووووو اسوي فيها ؟؟؟ و الشكوى الحلوة اخبرهه عليها؟؟؟

البحر غدار

معلومات البحر غدار
زكرتينى بحالى وقت النفاس دائما كنت تعبانة لانوم ولاراحة وطالعة من حمل 9 اشهر بس مافى حدا بيحس بالام قديش بتتعب وبتتعزب والله اسوا ايام حياتى لما بكون بالنفاس والحالة النفسية زفت اسمعى من البنات وروحى كم يوم لعند اهلك غيرى جو

معلومات بلقيسية نيو
لا تخبرين زوجك بالمشكلة وبما انك جالسة في غرفتك اكثر الوقت رتبيها
والله اني في النفاس وعندي شغالة وانا في بيت عمتي ساكنة ما اخلي الشغالة تسويلي اي شي
اغسل الملابس بروحي انظف حجرتي اسبح اعيالي الاربعة الحمدلله بروحي والحمد لله كل شي ماشي
وشكلي لازم يكون مرتب
والله مستغربة من الحريم اللي يبهدلون ويهملون نفسهم اول ما يولدون
الله يكزن في عونكم

حبيتك

معلومات حبيتك
ما ادري و الله .................. بحاول ........... بس والله مب مقتنعه اني ما خبرهه عن شكوتها لانها هذي المره الثانيه تتكرر ........... و اليوم كل اشوي ابوي يدق و مره امي ادق بس عسب يطمنون انه ما في مشاكل و اني ما خبرته............الله يعين يارب و يسر اموري و اموركم ان شاء الله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه