دخلت قلم فالمهبل فهل انا عذراء

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
2K

Zh_12

معلومات Zh_12
دخلت قلم فالمهبل فهل انا عذراء
السلام عليكم بنات ضايقه فيني الدنيا والله غلطت كنت طفله وماكنت مستوعبه الشي الي سويته مع ان امي علمتني كنت صف سادس يعني قبل ٨ سنوات ومن دافع الفضول دخلت قلم حبر داخل مهبلي شوي شوي وطلعته ٣ مرات او ٤ وبس هذي المره وماطلع دم ولا في الم خايفه اني مو بنت ومره كنت فحديقه عامه ودخلت الحمام وكان تيار مي قويي مره واحس اخترق المكان وكان في الم وخفت اكثر وكنت انظف مهبلي بمي قبل الدوره ومره نظفت بمي وطلع دم بس بعدها بساعات طلع دم دوره وكل مره افحص نفسي في فتحه دائريه كبيره وداخل مو واضح الا اعثر على نفسي بقوه يلا يطلع كان في مكان عشان ادخل شي او كان في قطعه مقطبه والفتحه اخر شي تحت احس بعد ماسويت كل هذا وعيت انا شنو سويت بنفسي والله اكل بروحي عمري ٢٠ والله غلطت مااعرف شسوي احس كنت بعالم ثاني غبيه مو واعيه انصحوني لو سمحتو ودكتوره صعب علي اروح ولو قدرت اروح شنو اقول لها واذا كانت حقيره

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ابعدي عن محاولات الاستكشاف ولا تقىبي مرة اخرى

الافضل تذهبي لطبيبة حتى ترتاحي نفسيا هذا أفضل

اختاريها محترمة في مكان محترم وقلي لها انك.تعرضتي لتيار مياه اثناء تنظيف نفسك كما ذكرتي انت وتعيشين موسوسة وخائفة وتريدين الاطمئنان لترتاحي والزمي الدعاء بالستر والتيسير والزمي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم واشغلي نفسك بما يفيد

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
افضل الذاهب الى طبيبه انتي مقبله على زواج لذالك حتى ترتاحي قولي لطبيبه. وان شاء الله خير لاتخافي فوضي امرك لله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه