دخان بدون نار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات الياقوتة السمرا
دخان بدون نار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
ابغى أحكي لكم هذه القصة ولكن أرجو منكم المتابعة الجيدة والاستشارة النافعة من الدكتورة ناعمة ومن الأخوات البلقيسيات:
تزوجت من رجل غير ملتزم ولكنه على قدرمن الوسامة وانا جميلة جدااا ليس مدحا في نفسي ولكني كذلك وحافظة لكتاب الله ومتربية تربية إسلامية وأهلى أهل علم وصلاح،وقبل زواجي به استخرت الله كثيرا وبعد ذلك تزوجنا وفي يوم الزفة طلعت قمر حتى أني بعدها صابتني عين قوية وقعدت أربعة شهور حتى تعافيت ولله الحمد كان زوجي في البداية مغرم فية ويحبني كثيرا ويحنو علي، وأنا كذلك، وبعد فترة اكتشفت أنه يحب الأفلام الجنسية وعنده أفلام من هذا النوع وهو غير موجود شلت الأفلام هذه وقطعتها ورميتها وجا وعرف انها غير موجودة ومع ذلك لم يتفوه بكلمة وكأنه شي ما صار... هذه وحدة
المصيبة الثانية:
كانت تتصل علي في البيت وحدة بالهاتف وتقول لي زوجك خائن وهو عندي وهو يحبني وما يبغاك ومن هذا الحكي الفاضي، ومرة تقول زوجك متزوج وعنده ولد وأنا في البداية ما شكيت لأن كنت أحبه، وحتى الأفلام اللي كانت عنده التمست له فيها العذر وقلت امكن عشان كان عزوبي وشاب المهم الوحدة إذا كانت تحب تلتمس العذر لحبيبها
اسمعوا حبايبي بعدين أكمل لكم القصة

&SooSoo&

معلومات &SooSoo&
في انتظارك اختي ....................

بنت حزينة

معلومات بنت حزينة
يلا مب زين ما تكملين السالفه مره وحده يكون افضل اكتبيها كلها بالوارد بعدين الصقيها بموضوع مشكله دخان بدون نار

ريح الشمال

معلومات ريح الشمال
هلا اختي يستحسن انج اتكمليييييين القصه كلها وإذا في إضافات اضيفي بس لازم من البدايه اتكملين عسب اتحصلين على الاستشاره الصحيحه مب استشاره متقطعه

em gogo

معلومات em gogo
بننتظرك عزيزتي..... من اسم القصة شكلها مشوقة..... ياريت ما تتأخري بباقي الأجزاء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه