بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 6,364
  • الردود 16

نور عيونه

New member
إنضم
7 ديسمبر 2006
المشاركات
175
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم


بنات معروف دابر املا انه مفيد للشعر من حيث الطول و الكثافه

اعرف وحده استخدمته 3 شهور وماشاء الله شعرها كان منتهى الروعه طول وغلظ و حيويه وهذا الشي شفته بعيوني بس المشكله ريحته انا الحيين بستخدمه 3 شهور ونص لان عندي مناسبه علما بان شعري خفيف والي زاد الطين بله قصيته كنت ابا اقصه شي بسيط بس راعية الصالون القاسيه ما اهتمت وقسته قص كأنها تأدبني


ما تتخيلون كيف حزينه والله وايد تعبت وانا اطوله بس الحيين بستخدم دابر املا يوميا واكثر من خمس ساعات وعشان ريحته اغسله بالسدر بس واكتشفت ان كلونيا الاطفال الملطف ما يضر بالطفل فان شاء الله ما بيضرني احطه واختفت ريحته تقريبا فرررررررررررررررررررحت

ساعدوني بنات وواسوني وقولوا لي متى بانت النتيجه للي استخدمته انا في محنه
 

غاليه

New member
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
649
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا اشتريت دابر املا الجديد باللوز والحنا

ريحته روعه مو مثل الاول

وانا مااستخدمه بانتظام بس استخدمته على شعر بنتي مرتين في الاسبوع
خلال شهرين ماشاء الله طول شعرها وصار هادي
 
إنضم
5 نوفمبر 2006
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم
بعد اذن صاحبة الموضوع
اخت غاليه دابر اللي عندك تقصدين الفاتيكا ياليت اذا كان هو تقولين لي مصنوع باي بلد لاني لقيت واحد بالهند وواحد في الامارات...نفسي اجربه بس ماادري وش اخذ اي واحد

اعتذر مره ثانيه لصاحبه الموضوع
 
إنضم
4 ديسمبر 2006
المشاركات
46
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا استخدمت دابر املا قبل ما تزوج والله فعلا يخلي الشعر غليظ وناعم وانا بطلته لما تزوجت عشاااااااااان الريحه ماله:schmoll:
 

ويلي

New member
إنضم
22 نوفمبر 2006
المشاركات
3
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الصراحه ريحته تذبح بس فنان يسود الشعر
 

غاليه

New member
إنضم
3 ديسمبر 2006
المشاركات
649
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا اللي استخدمته دابر املا الذهبي وهو مصنوع بالامارات
 

أميرتي 2007

New member
إنضم
25 ديسمبر 2006
المشاركات
82
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خبرونا يقولون إنه يطلع الشيب وأنا توني مشتريته وبطلت

أستعمله أرجوكم اللي عندها علم ولا خبر لا تبخل علينا
 

لجل حبك

New member
إنضم
25 فبراير 2007
المشاركات
203
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يوفقج حبيبتي وانا نفس حالتج كان شعري وين والحين صار وين منتف وجنة محروق ماعرف شو اسوي له
 

طيرشلوة

New member
إنضم
5 يناير 2007
المشاركات
454
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا قبل ثلاث سنين استعملت دابر املا بريحة الياسمين كانت ريحته مقبوله وحسيت بالفايده وهو يزيد من سواد الشعر و من طوله , بس لما وقفت استعماله قام يطيح بكثره على قولة المثل المصرى ( كأنك يا بوزيد ما غزيت):dunno:
 
إنضم
15 مارس 2007
المشاركات
215
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنات بس أنا كوفيرة تركية تحضر دكتوراة في العناية بالشعر نصحتن أني مااستعمل أي زيت لشعري تقول أساسا شعرنا يزيت ليش نحط فية زيت لازم نحط فية كريم مغذي. . .
وش رايكم يابنات وخاصة أنا متعقدة من شعري يتساقط بكثرةوفية شيب:no: :no:
 
إنضم
9 مارس 2007
المشاركات
673
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا جربته بصراحه حلو بس لاني كسلانه ماداومت عليه

ستخدميه نشالله يفيدج
 

لقااااء

New member
إنضم
7 مارس 2007
المشاركات
462
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انااااا استخدمه وحلووووووو كثر شعري

انا من شهور استخدمه
 

fatimah

New member
إنضم
17 نوفمبر 2006
المشاركات
453
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كنا نستخدمه زمان وسوف ارجعله مره ثانية باذن الله



مشكورة على التذكير
 

ورده

New member
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
قطر
زيت املا روعه في دعل الشعر اسود جدا وفيه لمعه جميله و يطوله ..


اشتخدمته 2 شهرين والكل لاحظ الفرق من اهلي وزوجي من الكل لمعان وسواد .. وكثيف ..



وبس ما اداوم عليه والحمدلله مرتاحه معاه .. وان شاء الله بستمر ..
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى