خياله الجنسي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كوجو كوجو

معلومات كوجو كوجو
يابنات اشفيكم على المسكينه هي غلطانه لما صارحتنا بمشكلتها
كلنا ماننكر ان هذا غلط بس هي واقعة بالمشكله تحمدو ربكم لايصيبكم مثلها غصبا عنها هذا الشي وهي صارحتكم تبي حل مو تقعدون تعطونها مواعظ وتانبونها كان الموضوع سهل لابيدها ولابيدكم لازم اخصائية تساعدها

نجمه لامعه

معلومات نجمه لامعه
أختي الحبيبة
اتخذي موقفا حازما مع زوجك،أرجوك لاتتساهلي بالموضوع،زوجك يمر بما يشبه فترة المراهقة،احذري أن يغير أفكارك،فترة وتعدي ان شاء الله.

معلومات غايتي الجنه
اعوذ بالله الحمد لله الذي عافنا مما ابتلا فيه كثيرا من خلقه شو هالدنيا صارت تخوف!!!!!!!!!!!!

أبرار سالم

معلومات أبرار سالم

الله يعينج أختي على هذا البلاء هذا زمن العجايب وأنتشرت فيه الفتن بشكل سريع
وهي من علمات يوم القيامه . كونه مدمن نت ومواضيع الجنس فهذا اللي ضيع عقله
أكثر من أهماله للصلاة أو تعاطيه المخدرات ..!

تدرين ليش هو يطلب منج الجنس الجماعي لأن هذه خطوه من خطوات الشيطان الحين الآمر
والناهي في شؤونه هو الشيطان وكونه يأمرج بهذا لأنه يخطط الشيطان فدمارج مثل ما دمر ريلج
وبالتالي يأمره بطلاقج كونج صرتي أمراة فاسقه ... الآن الأمر بيدج يا أنت تنقذينه من هالحال
اللي هو فيه وتستعيدينه كرجل حياتج . أو هو يضيع نفسه ويضيعج .

حاولي دايما تشغلين القرآن في البيت سورة البقره لأن هذه تطرد الشياطين وبخري بيتج بالحلتيت
وهدديه أنه اذا ما تاب وكرر الكلام بهالموضوع معاج أنج راح تبلغين أهلج راح يخاف ويخنس

أخيتي قبل لا تتخذين أي قرار وأي خطوه لازم تعملين لها ألف حساب . وقبل لا تدخلين في أي
مكان لازم تعرفين شلون تطلعين منه . في بعض دروب الحياة ما له مخرج غير الموت وحرام تموتين
نفسج وأنت توج صغيره .. أستخيري وأستغفري وتوكلي على الله والله ينور طريجج بالايمان.

fmfm123

معلومات fmfm123
أعوذبالله هذا اكيد مو صاحي
أصحي تسمعي له حاولي ترجعي له صوابة

معلومات شرطان الذهب
لاتطيعيه باللي يطلبه
حاولي تخففي من ادمانه على النت باسلوب او اخر دون مايحس
اشغليه باشياء ثانيه
حاولي تطرحي الموضوع على اقاربكم على سبيل المزاح وهو يسمع اسنكارهم للموضوع يمكن يحس
والله يعينك

معلومات مشتاقة للجنان
ديوثية ما وراها ديوثية اييييييييييييش هذا ؟؟؟؟ وعية وصحصحيه واذا ما فاد دخلي ابوه في السالفة والا احد من اخوانه ىالثقة

دمووووع

معلومات دمووووع
انتي صاحيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماعتقد,,,,,لا انتي ولا زوجك

وزوجك والله نزل عن مرتبه البهايم

شوتغيرين افكار...عطيه كف يصحصح

اللهم استر عوراتنا وآمن روعاتنا

اسمحيلي اختيه مب بس هو اللي يباله كف.. اختنا بعد يبالها لانها الين الحينه ما فكرت ولو لحظه اللي تقوله اصلا غلط ...

يايه ادور حل لريلها !!!!!!!!!!!!

الله يستر علينا فالدنيا والاخره ..

WetRose

معلومات WetRose
اشكركم كلكم علي ردودكم سواء كانت هجوميه او ادعيه ونصائح.....وبالاخص

"أبرار سالم": معاج حق في النهايه هو ريلي ولازم اساعده قبل لا يضيع ويتحول خياله الى حقيقه.

"القطريه": مشكوره على سؤالج عني, طلعت اجازه ورحت العمره معاه, قلت فرصه نذكر الله وان شاءالله يهدينا

"كوجو كوجو" انتي الي فهمتينيي وبس فعلا انا في دوامه ولما تجرأت وصارحتكم الدنيا هاجمتني !!!!

*******أنا مش تافه ولا سلبيه وابدا مش عاجبني الخيال الفاسق بس ما أضن اني لو كنت هاجمته وطحت فيه من ّّّّاول يوم كنت بحل المشكله من اساسها!!!

التعديل الأخير:

انا حره

معلومات انا حره
الله يهد حيله المعتووووووووووووووووووووووه جعله بضرب جماااااااعي مايفكوه الابالمستشفى

بنت دبي

معلومات بنت دبي
لاحول ولاقوة إلا بالله ... أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

والله مشكلة كبيييييييييرة وخطيييييييييييرة

عليكِ ياأختي أن تستفتي أحد المشائخ الفضلاء بجواز البقاء في ذمته وخصوصا أنه غير مداوم على فرضه بالإضافة لهذه الأفكار وكيفية تخليصه منها
ولا تسكتي أبدا أبدا فهذا منكر عظيييييييم وسكوتك عنه جريمة في حقك وحق زوجك المسكين الذي يفكر بهذه الطريقة البشعة !!
أشفق عليه فعلا فهو نسي أن هناك قبر وظلمات ... وحساب وعقاب .. ونار ورب منتقم جبار !!
أسأل الله له الصلاح وأن تكون عمرتكما قد غيرت حاله

معلومات عطر القوافي
الله يعينج على مابتلاج ... والله يهديه لج... بس لاتسكتين حاولي معاه وذكريه بأن الدنيا فانيا مايبقى لنا إلا أعمالنا

نونو_2006

معلومات نونو_2006
بصراحه قمه بالوقاحه موضوعج وزوجج انسان حقير مايخاف ربه بالسر اجل شلون بالعلانيه وموضوعج المفروض تطرحينه عند دكتور نفسي بالسر مو بمنتدى مواضيعه ارقى من هالمستوى والله لاتبلانا يارب ......... ورجاء لحد يلومني على اسلوبي

معلومات نجمه في السماء
بصراحه استغرب ان فيه ناس بهذا التفكير صحيح نقرا قصص تشيب منها الروس بس انها
تكون من ناس اجانب عن بعض (يعني الرجل ليس قريب للمرأه) لكن اذاوصل الحد الى ان الرجل لاتوجد لديه غيره على محارمه فعلى امتنا واقصد بالذات هذا الجيل السلام، حتى اظن الرجل الزاني لايرضى ان يراه احد وهو يزني مهما كان.
اختي ارى ان الامر خطير وعليك ان تسألي احد المشائخ الموثوق بهم فهذا يعتبر ديوث واكيد انه ماوصل الى هذه الحال
إلا بوجود معاصي اكبر منها مثل تفريط في الصلاه اوتركها وغيره....
اسأل الله لكما الهدايه والتوفيق وان يريكما الحق حقا ويرزقكم اتباعه ويريكم الباطل باطلا ويرزقكم اجتنابه.

o.o

معلومات o.o
ما اظن انه بيوصل لها المستوى ، يعني حتى لو الخيال خطر ..
اذا ماكنتي تقدرين تصارحينه ، حاولي انج تردين عليه على سالفه الخيالات ، وما تمشين معاه يعني تقولين خلاص ماعاد ابي مليت او قولي خل نشوف شي جديد مب مضر ومافيه افعال شاذه (مع انها ضاربه في راسه ) ، حاولي تجذبينه بطرق جديده .. وفي نفس الوقت حاولي تقوين علاقته الايمانيه بربه ، هالعلاقه تقوى لو خوفتيه من الموت وذكرتيه بالجنه ونعيمها وجهنم وجحيمها .. يمكن تهزينه وتخلينه يخاف .. شغلي محاضرات اذا طلعتوا مشاوير طويله ، ذكريه بعلامات الساعه وبالاعجاز العملي في القرأن بصراحه هالاشياء تفيد الناس اللي ما تقرى قرأن وايد او مبتعده نوعاً ما عن ربها .. يمكن يصحى ويخاف ويتفكر شلون وصله الشيطان لهالتفكير .
طبعا دايماً قولي له الشيطان يزين لك خل يتعوذ منه على طول ..
الله يوفقك ويهديه

مووون*لايت

معلومات مووون*لايت
الله يهديكم ويصلح حلكم

وانالله وانااليه راجعون

اتمنى انك تبذلين جهد في اصلاحه وتخويفه من الله وانه قادر على ان يبليه في نفسه
وذكريه بالموت وعذاب القبر والمحشر

واعتقد هو لما طرح الفكره من الاول كان يجس نبضك ولما شافك تستجيبين له تمادا وزودها

معلومات مشتاقةلطفل
يارب سترك هدا ممكن ينقلك الامراض ادا كانت الفكرة مسيطرة عليه كونى حدرة اختى هيك شى ما ينسكت عليه ربى يستر

شميس

معلومات شميس
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ماعتقد انتي صاحيه ؟؟؟لاتزعلين
بس شو ها اللي انتي تقولينه ؟؟
الله يهديج ويهديه ويستر عليكم وعلى امة محمد عليه الصلاة والسلام
ويعينج على مابتلاج

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه