خواتي تعالوا اكتبولي اخر نصيحه لاني تعبت

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
2K

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
خواتي تعالوا اكتبولي اخر نصيحه لاني تعبت
كيفكم خواتي
خواتي البعض عارف قصتي مع زوجي ومانع الحمل اللي من وراه

خواتي انا تعبت من بعد الموضوع وحياتي بين مد وجزر
بعد المشكلة له شهر يعاملني ملكه وحب واهتمام

وقلت خلاص حس انه غلطان وعرف انه جبرني عاى شي مابيه وندم
المهم حياتي ماشيه تمام
اليوم جاهم قرار بالدوام احتمال يوظفون نساء معاهم
قلت بمزح اتكلم عن الموضوع وليش كذا سويت اني زعلت
قال انا ماعندي لف ودران انا ابي شي اتزوج
قلت له باي حبيبي لو عمري 60 سنه مافكرت فيك خذ 4
ضحك وجلسني بحضنه يوم شافني واثقه بزياده واتكلم
توتر عاى خفيف قال عاد يعني انا بمسك فيك مافكرت فيك
ضحكت وقمت عنه وتقهويت بالصاله لحالي
جا بعد 10 دقايق قال ليش ماتناديني للقهوه قلت له شكلك ماسمعت
الهرجه هنا
حسيته توتر سار بس يتكلم عن مواضيع وجينا ف سيرة الدراسة
قلت له هدية تخرجي طقم الماس الحريم مو احسن مني شوف اذكرك
قال انتي اكسسوار خسارة فيك الرجال يجيب للي تطيعه وتسمع كلامه ( يقصد الحمل)
قلت له لاياشيخ شايفني عاصيه مابي شي شكرررا قال عفوا واقولها بإبتسامه ولكن جواتي ناااار ماعرف كيف ماقلبت الطاوله عليه

خواتي انا سكت لاننا خارجين عن البيت يومين بنمشي البنات مابي مشكله عشان لايبطل من الرحله سكت عشان بناتي

التزمت الصمت وقمت اشغل نفسي واجهز اغراض الرحله
وسار يحاول يعرف ردت فعلي بس يتكلم ويسأل عن اي شي
وعادي ولا كأنه تكلم

لاحظت عليه لما اطلبه شي اثاث للبيت او سفر يقول مااافي لاااا
كذا ردت فعله تجي سريعه بدون مايفكر وللعلم هو مقتدر ماديا

حسيت انه فعلا جالس يعاقبني ولسانه زل كلمته انتي خسارة فيك

خواتي حسيت بإهانه لايمكن اسكت عنها
منتظره الرحله تخلص واتفاهم بقوه معاه انا ولا الى هنا ستوب

قاعد يأكلني ويشربني فقط كأني قطعه من اثاث البيت وغير كذا سفر ذهب رحلات ممنوع عشان خساره فييني

انا على صح ؟؟؟؟
كيف تكون ردت فعلي
محتاجهه نصيحتكم
رجع حطمني
وين الحب اللي يعيشني هو
وهو مستخسر فيني
هذا الشمالي الشرقي الشرس

حسبي الله انا دايم حاطه ببالي حاجه انا صغيره وابي اعيششش ابي اعيش الحياة مو حمل ودراسه خلاص تعبت يا اطيعه واحمل كل سنه يا احرمك من متاع الدنيا

ماعرف هو صادق ولا يبي يستفزني

بليز جاوبوني ??

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أم ترف

مدري شو عم يصير معك ، بس حاليا أنت في قلب بركان . أشك أنو تنفعك أي نصيحة . مدري شو صار ، ممكن صبر سنين هو اللي وصلك لهون ، ممكن تراكمات .

عموما حابة أقول إنتي إنسانة رائعة ، وزوجك رجل رائع . مشكلتك لها حل وربما يكون أبسط مما تتخيلي .

لازم تهدي ، قلت أنك طالعة رحلة ، شو رأيك تاخذي إجازة من الزعل ، اطلعي وعيشي حياتك مو هذه رغبتك ، اتركي همومك ومشاكلك خلفك وعيشي يومين حلوين .

الليلة شعلي شموع لأجلك ، واملئ الحوض بالزيوت العطرية والأملاح التي تساعد على الاسترخاء ، عيشي لحظات من الاسترخاء ، وبعدين جيبي كأس آيس كريم يهدي أعصابك التالفة ، عيشي ليلة رومانسية مع زوجك وتذكري كل شئ سعيد حدث لك حتى هذا اليوم . انطلقي لرحلتك من هنا ولا تفتحي المركز ، انسي تليفونك ، عيشي لحظات من السعادة وانسي العالم .

وبعدين ارجعي اكتبي ، حاليا أيا نصيحة منا لن تصلك ، أنت مثل اللي أغلقت الأبواب على نفسها وأشعلت النار تريدين النجدة وعندما يأتي الآخرون لا تفتحين لهم الباب .

اطلعي من هالجحيم الذي اختلقتيه أم ترف ، وبعدها صدقيني مشكلتك ربما تحل من ذاتها .

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
كيفكم خواتي
خواتي البعض عارف قصتي مع زوجي ومانع الحمل اللي من وراه

خواتي انا تعبت من بعد الموضوع وحياتي بين مد وجزر (هنا اساس المشكلة،مانك حابة تطلعي من التعب،
في كل مرة تصرين وتبرمجين نفسك انو لازم تكوني فمشاكل ونكد

بعد المشكلة له شهر يعاملني ملكه وحب واهتمام

وقلت خلاص حس انه غلطان وعرف انه جبرني عاى شي مابيه وندم
المهم حياتي ماشيه تمام
اليوم جاهم قرار بالدوام احتمال يوظفون نساء معاهم
قلت بمزح اتكلم عن الموضوع وليش كذا سويت اني زعلت
قال انا ماعندي لف ودران انا ابي شي اتزوج
قلت له باي حبيبي لو عمري 60 سنه مافكرت فيك خذ 4
ضحك وجلسني بحضنه يوم شافني واثقه بزياده واتكلم
توتر عاى خفيف قال عاد يعني انا بمسك فيك مافكرت فيك
ضحكت وقمت عنه وتقهويت بالصاله لحالي
جا بعد 10 دقايق قال ليش ماتناديني للقهوه قلت له شكلك ماسمعت
الهرجه هنا
حسيته توتر سار بس يتكلم عن مواضيع وجينا ف سيرة الدراسة
قلت له هدية تخرجي طقم الماس الحريم مو احسن مني شوف اذكرك
قال انتي اكسسوار خسارة فيك الرجال يجيب للي تطيعه وتسمع كلامه ( يقصد الحمل)
قلت له لاياشيخ شايفني عاصيه مابي شي شكرررا قال عفوا واقولها بإبتسامه ولكن جواتي ناااار ماعرف كيف ماقلبت الطاوله عليه

خواتي انا سكت لاننا خارجين عن البيت يومين بنمشي البنات مابي مشكله عشان لايبطل من الرحله سكت عشان بناتي

التزمت الصمت وقمت اشغل نفسي واجهز اغراض الرحله
وسار يحاول يعرف ردت فعلي بس يتكلم ويسأل عن اي شي
وعادي ولا كأنه تكلم

لاحظت عليه لما اطلبه شي اثاث للبيت او سفر يقول مااافي لاااا
كذا ردت فعله تجي سريعه بدون مايفكر وللعلم هو مقتدر ماديا

حسيت انه فعلا جالس يعاقبني ولسانه زل كلمته انتي خسارة فيك

خواتي حسيت بإهانه لايمكن اسكت عنها
منتظره الرحله تخلص واتفاهم بقوه معاه انا ولا الى هنا ستوب

قاعد يأكلني ويشربني فقط كأني قطعه من اثاث البيت وغير كذا سفر ذهب رحلات ممنوع عشان خساره فييني

انا على صح ؟؟؟؟
كيف تكون ردت فعلي
محتاجهه نصيحتكم
رجع حطمني حطمني الكلمة السحرية لترتدي معالم الشيخوخة،نصيحتي خففي شوية من مشاهدة افلام البؤس

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
أسلوبك في الكلام معه فيها غلط :هدية تخرجي طقم الماس الحريم مو أحسن مني :مقارنة وتقليل من شأنه مقابل باقي الرجال :جوابه مناسب لطريقتك بالطلب ...
شكلك ماسمعت الهرجة هنا: قلة احترام له..

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اختي ترف اظاهر تفقدين مفتاح للطريقة المناسبة للتواصل و التحدث الطيب مع زوجك ...
اعيدي قراءة ما كتبتي وراح تكتشفين أخطاءك في طريقة تحدثك ... بصراحه غير لائقه و طبيعي جدا تكون ردة فعله هيك او أكثر
ما اشوف يوجد مشكل كبير احس مضخمه المشكل و جاعلاته في عيونك إشكال يستعصى حله
و انما الحل بسيط جدا توقفي عن النكد سيتوقف كل شيئ

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ام ترف مشكلتك لا تبدو مشكلة
انت حساسة زيادة وتضعين زوجك تحت المجهر .. ثم انك لا تثقين في نفسك زيادة لتحسني الظن به وبكلامه وتصرفاته
كنت مثلك .. لكني تغيرت بفضل الله .. ثم اكتشفت بعدها ان كل تلك التي كنت أراها مشاكل عميقة هي مجرد مشاكل في رأسي ليس الا
حللي مشاعرك .. افهمي نفسك .. وتلقائيا ستسعيدين ثقتك في نفسك وبالتالي ستجدين راحتك وسعادتك
افهمي سبب انزعاجك وستجدين ان مشكلتك ليست ابدا مشكلة
الله يهنيك

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
شكرا كثير لكم الله يسعد كل وحده ردت
لولا الله ثم ردودكم ماهديت استغفرت واشغلت نفسي وهو يحاول يتكلم معايا

خواتي كلامكم صحيح انا بعد سالفة اجباري على الحمل سرت بركان هائج
ماتحمل منه شي لانه حملني فوق طاقتي الله يسخره
ماانكر اهتمامه وتعامله بس اللي كتبته لكم كنت اقوله اضحك جيبلي الماس ومن هذا الكلام يعني قبل لما اقول جيبلي زي الحريم انا مااقصد مقارنه ابد ف يرد ب ابشري الله يصبرني عليك انتي ام بناتي

ولكن بعد ماكنسلت موضوع الحمل لاحظت عليه تغيير بسيط
امس قالها بشوية عصبيه خسارة فيك اكسسوار مو ذهب
لاحظت موقف شغل البيت وموقف سفر

واضح انه شايل بقلبه انا عبالي هدي ونسي الموضوع
والله مو مكبره الموضوع ابد بالعكس ماشيه صح بهدوئي بكل شي
لكن هو يرجع يعيدني لنفس النقطه

مشكلتي تقولو سهله المشكله لما النفس لسا ماتكون صافيه
ليش ممكن يقعد يوقف عني شي او يعاقبني بهدوء بسبب حاجه مو من حقه انه يقرر لحاله
طيب خواتي لارجعت من رحلتنا افاتحه ولا التزم الصمت
صمتي حاليا مطفشه سار بس يتكلم مايسكت ويسولف

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

أم ترف

زوجك ما عم يعاقبك ، بالعكس موقفه يدل على تفهم و احتواء لك ، بس إنتي حاليا مو قادرة تتقبلي منه شئ ، أتوقع لو قال لك " أحبك " رح تفسريها " أكرهك " ، لتكوني حامل خخخ ، ولا وقت الدورة ، ولا انفجار بعد كبت ، عموما فترة وتمضي ، افهمي شو عم يصير معك .

اممم حاسة أنك إنتي اللي حابة تعاقبي زوجك ، قلبك مليااااان منه ، سنوات وأنت " مجبرة " على الرضا بما يفرضه عليك. بس إنتي ما كنت مجبرة أبدا ترضي ، وأشعر بأن زوجك جنتل مان وراقي ما أظن أجبرك أبدا ، لكن ربما زعل ، ربما كرر رغبته وأنت وقعت في فخ نقع فيه نحن النساء جميعا ، قررت تضعي احتياجاته أولا بدافع الحب أو الواجب أو المفترض والآن بعد سنوات خلاص كل الغضب والحنق والمرارة من التضحية باحتياجاتك لصالح احتياجاته انفجر البركان .

زوجك مو مذنب أم ترف ، ولا أنت يا حبيبة ، سامحي نفسك وسامحيه . اجلسي مع نفسك وحرري كل المشاعر السلبية لا تهمليها لأنها ستشقيك وتشكل عائق كبير بينك وبين زوجك . انسي الماضي وعيشي حاضرك ، حاليا أنت تعيشين جزء من الحياة التي تريدينها ، ما في حمل ، رح ترتاحي ، رح تكملي دراستك وتخلصيها ، و تشوفي حياتك .

هل شكرتي زوجك لأنه تفهمك أخيرا ، هل عبرت عن امتنانك لدعمه لك ، هذا حقك صح بس هو وضع رغبته جانبا لأجلك ، لم يغضب ، لم يشكيك هنا وهناك ، لم يهددك بزوجة ، كثير من الأزواج كانوا فعلوا ذلك لكن زوجك لا لم يفعل ، زعل شوي وعاد طبيعي عيشك ملكة كما تقولين أنت ، مشكلتك يا حبيبة مع نفسك مو مع زوجك .

مو بس غضب الماضي ينغص عليك ، بس مخاوف الحاضر ، خايفة يفكر يتزوج ، خايفة أمه تدخل برأسه ، تشعرين بشئ من الذنب لأنك وضعت احتياجاتك أولا هالمرة ، شعور مزعج لو كنت عادة من النوع المضحي ، تشعرين بالانزعاج ، تفسرين كل كلمة منه على أنه لم ينسى ، أنه يعاقبك ، أنه يهددك بأخرى .

كل هذه مخاوفك أنت ، تريك ماتريد أن ترينه وحسب . زوجك لن يفكر بأخرى ولن تستطيع أمه إدخال الفكرة لعقله لو لم تسمحي أنت ، وحاليا للأسف أنت تفعلين ذلك ، حالتك تدفعه للتفكير بأنك امرأة لا يعجبها العجب ، مشيت اللي براسك وفوقها تعاتبينه وغضبى منه ، ليييييش ؟ بهالطريقة أنت اللي عم تبعديه منك .

بالنسبة لرغباتك الأخرى من سفر وسياحة كل شئ يجي بالهداوة ، خطوة خطوة ، برأيي أنجزت أكبر شئ وهو منحك فترة استراحة ، استمتعي بانجازك الآن ، خلي زوجك يرى أنه أسعدك فعلا ، اخبريه كم أن لطفه وتفهمه يشعرك بالسعادة ، خليه يعرف ويشعر ويرى أن الاستراحة لصالح الجميع لك وله ولاطفالك ، خليه يشوفك مرتاحة ومبسوطة وبطاقة متجددة ، خليه يشوف اهتمامك بنفسك وبه وبالاطفال . اكسبيه وخذيه لجانبك ، خليه يشعر بأنه تفضل عليك بقبوله وتفهمه ، كلها كم كلمة وكم ابتسامة وكم فعل بسيط سيسعده جدا جدا وبالتالي سيسعدك أيضا ، ومعليش شوفيها لو خليته يشعر بأنه المسيطر وأن كل شئ صار برضاه وبدون رضاه كان كل شئ رح يتوقف . تحرري من مشاعرك السلبية حبيبتي ، وبعدها استمتعي بحياتك الحالية مع زوجك ، وبعدين فكري بالسفر والسياحة .

لا تتعاملي مع زوجك كأنه روبوت أو جماد ، بل إنسان يشعر ويريد أيضا ، له أحاسيسه ورغباته وامنياته واحتياجاته ، لما يزعل اتركيه يأخذ وقته ، من حقه يزعل لو زعلتيه ، مو كل شئ يمشي متل ما بدك ، مابدو يسفرك ، من حقه أيضا ، ممكن هو طبعه كذا لا يحب السفر مع العائلة ، ربما فعلا يراك لا تستحقين ، هل تسعدينه ؟ هل ترضينه ؟

حبيبتي معليش على كلامي بس فكرة أنا دائما صح غلط مية مية ، برأيي اسأليه قلت لي هذاك اليوم أن " الرجال يجيب للي تطيعه " اساليه أنا أشوف نفسي مطيعة وأسمعك بس ممكن مرات أنت تشوفني غير ، عطني أمثلة كيف إني مو مطيعة ؟

أشك أنو في أشياء أخرى غير موضوع الحمل زوجك متضايق منها ، اسمعيه حبيبتي ، اسمعيه مهما كان الكلام ثقيل ، لا تقاطعيه ولا تدافعي عن نفسك ، اسمعيه وبس وتفهمي المواقف من وجهة نظره ، وبالنهاية القرار لك هو لا يستطيع اجبارك ولا أحد يستطيع ، افعلي ما تظنين أنه الأنسب ، اقعدي مع نفسك وابكي وكسري البيت لو بدك بس بالنهاية شوفي لا أحد كامل والصراحة مهمة بين الزوجين لينضجوا سويا ، لا تهملي أبدا كلامه وأيضا أنت لو بقلبك شئ لازم تخبريه بأسلوب رقيق وغير هجومي.

لو كان موضوع الحمل قولي له " لا حبيبي " بكل نعومة لكن بقوة ، خليه يسمعك وخليه يسمع أهمية الاستراحة لك والفوائد لك وله وللعائلة الآن وفي المستقبل . فهميه أن الموضوع فترة استراحة لا أكثر وأنك رح تجيبي له حتى يقول بس وخذي رضاه ، لا تخلي موضوع كهذا عالق كذا .

أم ترف تعلمي التركيز على الإيجابيات ، الشكر والامتنان والتقدير ، حسن الظن ، التواضع.

موفقة

أم ترف 000

معلومات أم ترف 000
ش

أم ترف

زوجك ما عم يعاقبك ، بالعكس موقفه يدل على تفهم و احتواء لك ، بس إنتي حاليا مو قادرة تتقبلي منه شئ ، أتوقع لو قال لك " أحبك " رح تفسريها " أكرهك " ، لتكوني حامل خخخ ، ولا وقت الدورة ، ولا انفجار بعد كبت ، عموما فترة وتمضي ، افهمي شو عم يصير معك .

اممم حاسة أنك إنتي اللي حابة تعاقبي زوجك ، قلبك مليااااان منه ، سنوات وأنت " مجبرة " على الرضا بما يفرضه عليك. بس إنتي ما كنت مجبرة أبدا ترضي ، وأشعر بأن زوجك جنتل مان وراقي ما أظن أجبرك أبدا ، لكن ربما زعل ، ربما كرر رغبته وأنت وقعت في فخ نقع فيه نحن النساء جميعا ، قررت تضعي احتياجاته أولا بدافع الحب أو الواجب أو المفترض والآن بعد سنوات خلاص كل الغضب والحنق والمرارة من التضحية باحتياجاتك لصالح احتياجاته انفجر البركان .

زوجك مو مذنب أم ترف ، ولا أنت يا حبيبة ، سامحي نفسك وسامحيه . اجلسي مع نفسك وحرري كل المشاعر السلبية لا تهمليها لأنها ستشقيك وتشكل عائق كبير بينك وبين زوجك . انسي الماضي وعيشي حاضرك ، حاليا أنت تعيشين جزء من الحياة التي تريدينها ، ما في حمل ، رح ترتاحي ، رح تكملي دراستك وتخلصيها ، و تشوفي حياتك .

هل شكرتي زوجك لأنه تفهمك أخيرا ، هل عبرت عن امتنانك لدعمه لك ، هذا حقك صح بس هو وضع رغبته جانبا لأجلك ، لم يغضب ، لم يشكيك هنا وهناك ، لم يهددك بزوجة ، كثير من الأزواج كانوا فعلوا ذلك لكن زوجك لا لم يفعل ، زعل شوي وعاد طبيعي عيشك ملكة كما تقولين أنت ، مشكلتك يا حبيبة مع نفسك مو مع زوجك .

مو بس غضب الماضي ينغص عليك ، بس مخاوف الحاضر ، خايفة يفكر يتزوج ، خايفة أمه تدخل برأسه ، تشعرين بشئ من الذنب لأنك وضعت احتياجاتك أولا هالمرة ، شعور مزعج لو كنت عادة من النوع المضحي ، تشعرين بالانزعاج ، تفسرين كل كلمة منه على أنه لم ينسى ، أنه يعاقبك ، أنه يهددك بأخرى .

كل هذه مخاوفك أنت ، تريك ماتريد أن ترينه وحسب . زوجك لن يفكر بأخرى ولن تستطيع أمه إدخال الفكرة لعقله لو لم تسمحي أنت ، وحاليا للأسف أنت تفعلين ذلك ، حالتك تدفعه للتفكير بأنك امرأة لا يعجبها العجب ، مشيت اللي براسك وفوقها تعاتبينه وغضبى منه ، ليييييش ؟ بهالطريقة أنت اللي عم تبعديه منك .

بالنسبة لرغباتك الأخرى من سفر وسياحة كل شئ يجي بالهداوة ، خطوة خطوة ، برأيي أنجزت أكبر شئ وهو منحك فترة استراحة ، استمتعي بانجازك الآن ، خلي زوجك يرى أنه أسعدك فعلا ، اخبريه كم أن لطفه وتفهمه يشعرك بالسعادة ، خليه يعرف ويشعر ويرى أن الاستراحة لصالح الجميع لك وله ولاطفالك ، خليه يشوفك مرتاحة ومبسوطة وبطاقة متجددة ، خليه يشوف اهتمامك بنفسك وبه وبالاطفال . اكسبيه وخذيه لجانبك ، خليه يشعر بأنه تفضل عليك بقبوله وتفهمه ، كلها كم كلمة وكم ابتسامة وكم فعل بسيط سيسعده جدا جدا وبالتالي سيسعدك أيضا ، ومعليش شوفيها لو خليته يشعر بأنه المسيطر وأن كل شئ صار برضاه وبدون رضاه كان كل شئ رح يتوقف . تحرري من مشاعرك السلبية حبيبتي ، وبعدها استمتعي بحياتك الحالية مع زوجك ، وبعدين فكري بالسفر والسياحة .

لا تتعاملي مع زوجك كأنه روبوت أو جماد ، بل إنسان يشعر ويريد أيضا ، له أحاسيسه ورغباته وامنياته واحتياجاته ، لما يزعل اتركيه يأخذ وقته ، من حقه يزعل لو زعلتيه ، مو كل شئ يمشي متل ما بدك ، مابدو يسفرك ، من حقه أيضا ، ممكن هو طبعه كذا لا يحب السفر مع العائلة ، ربما فعلا يراك لا تستحقين ، هل تسعدينه ؟ هل ترضينه ؟

حبيبتي معليش على كلامي بس فكرة أنا دائما صح غلط مية مية ، برأيي اسأليه قلت لي هذاك اليوم أن " الرجال يجيب للي تطيعه " اساليه أنا أشوف نفسي مطيعة وأسمعك بس ممكن مرات أنت تشوفني غير ، عطني أمثلة كيف إني مو مطيعة ؟

أشك أنو في أشياء أخرى غير موضوع الحمل زوجك متضايق منها ، اسمعيه حبيبتي ، اسمعيه مهما كان الكلام ثقيل ، لا تقاطعيه ولا تدافعي عن نفسك ، اسمعيه وبس وتفهمي المواقف من وجهة نظره ، وبالنهاية القرار لك هو لا يستطيع اجبارك ولا أحد يستطيع ، افعلي ما تظنين أنه الأنسب ، اقعدي مع نفسك وابكي وكسري البيت لو بدك بس بالنهاية شوفي لا أحد كامل والصراحة مهمة بين الزوجين لينضجوا سويا ، لا تهملي أبدا كلامه وأيضا أنت لو بقلبك شئ لازم تخبريه بأسلوب رقيق وغير هجومي.

لو كان موضوع الحمل قولي له " لا حبيبي " بكل نعومة لكن بقوة ، خليه يسمعك وخليه يسمع أهمية الاستراحة لك والفوائد لك وله وللعائلة الآن وفي المستقبل . فهميه أن الموضوع فترة استراحة لا أكثر وأنك رح تجيبي له حتى يقول بس وخذي رضاه ، لا تخلي موضوع كهذا عالق كذا .

أم ترف تعلمي التركيز على الإيجابيات ، الشكر والامتنان والتقدير ، حسن الظن ، التواضع.

موفقة

شكرا شكرا كثيررر الله يسعدك كلامك يريح القلب ضحكت فعلاااا فعلااا كلامك صحيح انا مركزززه وكل شي افسره عشان الحمل
احيان ابي اشوف غلاتي تغير شي فنفسه ولالا اطلب اسوي اي شي وارجع افسر الموضوع بسبب الحمل
حاليا حسيت انه يحاول يلطف الجو
قلتي الكلام اللي بنفسي فعلا كنت ملخبطه ضيعت انضباطي كنت ماشيه تمام وبعدها ضعت
الحاجات اللي مضايقته مااتوقع فيه كانت الحياة هاديه بالنسبه له اما انا كنت مضغوطه جدا وكاتمه
هو الحمل بس اللي مطير عقله الله يهديه
ضروري حجلس معاه وافهم كلمته اللي قالها
نسخت كلامك وقراه من فتره لفتره الله يسعدكم يارب جميعاً

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه