غلا الكويت

New member
إنضم
12 يوليو 2007
المشاركات
285
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
45
:smoke1::smoke1: مرحبا حبيباتي اشرايكم كل فترة اعطيكم مثل شعبي ومعناه

المثل ( اللي اختشوا ماتوا ) هذا المثل يقصد به في الحواري المصرية كانت هناك حمامات شعبيه نسائية وتعرفون عزيزاتي شلون يلبسون في هذه الحمامات الشعبية يعني من غير هدوم

اكمل حصل حريق في الحمام الشعبي ولم حصل الحريق في حريم طلعت عريانة ونساء فضلت الموت عن الخروج عريانه فمن هنا جاء المثل اللي يقول اللي اختشوا ماتو :bye1::bye1::bye1::bye1:
 

(( نبأ ))

ملكة متوجة
إنضم
12 أبريل 2007
المشاركات
3,955
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هههههههههههههه

يا عمري عليهم .. صحيحه القصه والله ؟؟

معلومه حلوه اعجبتني

جد الي اختشوا مااااتوا
 
التعديل الأخير:

بنت المغرب

New member
إنضم
28 مارس 2008
المشاركات
1,659
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
أرض الله
هههههههههه
المثل ده موجود عندنا احنا برضه في الأمثال المغربية الشعبية بس و الله ما بعرفه سببه
 

مقدامة

New member
إنضم
12 يناير 2008
المشاركات
696
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


موضوعك حلو ياغلا الكويت

بس لو تسمحيلي نشاركك في الموضوع
 
إنضم
8 ديسمبر 2007
المشاركات
1,718
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ههههههههههههههههههههههههه

فكــــــــــرة الموضع جـــــــــدا جميلة ........ متابعين ...
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى