خلطه سحرية وتبين نتيجتها بعد الأستعمال مباشره

احصائياتى
الردود
17
المشاهدات
2K

حلا العزيز

معلومات حلا العزيز
خلطه سحرية وتبين نتيجتها بعد الأستعمال مباشره
خلطة سحرية وتبين نتيجتها بعد الإستعمال مباشرة
خلطة سحرية وتبين نتيجتها بعد الإستعمال مباشرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي لكم خلطة وايد مفيدة حق البشرة تغذيها وتبيضها بسرعة وتنظف البشرة وتخليها فريش وناعمة أنا اسويها حق بشرتي وايد مستفيدة منها أستخدامها بنظام النتايج إتكون أروع لأنها تبين من أول مره فمابالج إستخدامها بنظام وخواتي يستعملونها وربيعاتي وحلو تستخدمينها يوم يكون عندج مناسبة وتبين تحطين مكأب قبل الميكب بساعة حطي الماسك على ويهج هتلاحظين أن ويهج فرش ومشدود ويكون الويه غير مرهق وأحلى شي الميكب يكون روووووووووعة صدقوني ماأبالغ تبون تعرفووووووون الخلطة تتكون من من من ملعقة طحين ملعقة حليب بودر أو طازج بس مراعاة سماكة الخلطة بوضع حليب الطازج بزيادة كمية طحين ملعقة ليمون ملعقة ماء ورد صديق البشرة وأخيرا ماء أكسجين ويوجد في الصيدليات ملعقة تخلط الخلطة وتكون مثل الكريم وتوضع في الوجة وطبعا الرقبة لمدة نص ساعة أوساعة إلا ربع وتزال بالماء الفاتر مش الدافي وتلاحظين الفرق

************وأتمنى أن تدعولي من قلبكم
منقول

معلومات مُحبةالطفولة
الف شكر ..

مشكورة حلا على الخلطة البسيطة ..لكن ..
كم مقدار ماء الاكسجين اللي نضيفه للخلطة ؟؟؟؟
:icon26: :icon26: :icon26:

Miss.constant

معلومات Miss.constant
مشكورة اختي على الخلطة ان شاءالله بجربها
بس جم مره احطها بالإسبوع ؟
وماء الأكسجين هل له أضرار ؟

معلومات حـــكـَـآيَـة
بس وودي اعرف ماء الاكسجين يضر انا اخاف من امراض الجلديه اخاف يأثر ويسبب البهااق ودي استفسر اكثر عن ماء الاكسجين:smoke1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه