خطيب اختي صارحها بعلاقته غير الشرعيه بعد الخطوبه بيومين

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K

نشنش9

معلومات نشنش9
خطيب اختي صارحها بعلاقته غير الشرعيه بعد الخطوبه بيومين
السلام عليكم ،
انا متزوجة واختي الكبرى (٢٧ عام ) ولم تتزوج من قبل ، قد خُطبت قبل ايام ، من شخص (٣٩ عام ) ، في يوم شراء خواتم الزواج اي قبل الخطبه بيومين ، قال لها انه يحب ان يشتري لها الملابس الخاصه بالنوم ( الداخليه ) مستقبلا وعند تجهيزها لملابس الزواج ، ووصف لها ما يحب ، للعلم اختي لم يكن لديها علاقه به وهذه اول مره تجلس معه وتتكلم ،
بررنا اقواله بالجرأة واحسنا الظن به ، وبعد خطبتهم بيومين ، سالته اختي عن ماضيه ، فاخبرها انه مارس الجنس مع امراة كانت له علاقه بها وكانت مطلقه ، وبرر فعله بأنه لم يستطيع ان يقاوم اذ انها هي من راودته عن نفسها ، وان ذلك حدث مره واحده وتاب بعدها والتزم واصبح يصلي ، وطرد تلك المرأة ، وغير عمله ، لكنها لم تلتمس انه مصلي ، اذ انها تكلمه وقد اذن ثم يذهب للنوم ، وتبريره لبدايه العلاقه معها غير مقنع ،
سالتها اذا كان يكثر من الحديث بالمواضيع الجنسيه ، ف اخبرتني انه مره سالها اذا كانت تعرف شيئا عن ممارسة الجنس ، ولم تجبه شيئا وبررت كلامه هي بالجرأة والصراحة،
هو يعمل في السلك العسكري ويوجد لديهم في مكان عملهم سجن خاص بالنساء ، واخبرها ان السجينات شاذات يمارسن الجنس في ما بينهن وواحده امام الاخرى ، لا اعلم لم ذكره او كيف علم بذلك
ولكن عندما اربط بين كلامه ارى انه شخص كثير علاقات ، يحب الجنس والنساء وهذا همه ،
للعلم اختي مخطوبه منذ ٥ ايام فقط ، اختي اخبرتني بذلك لتأخذ رأيي واستحلفتني ان لا اقول لأحد شيئا ،
بنفس الوقت هي تقول انه طيب ولا يقيدني بشيء ، تجد فيه السكينه ومطمئنه له ،
لكنني غير مقتنعه به ، وارى انه لعوب ويستطيع ان يقنعها بكلامه ،
قال لاختي بعدما اثمر في قلبها الشك ، انها حرة وتستطيع تركه ولكن تقول له وهو يرفض ، اي لا تفضحه ( وبذلك تقع عليها الملامه كما في مجتمعاتنا الشرقيه )
قلت لاختي انني غير مرتاحة له ، واني ارى ان تتركه ، لكنها مقتنعه به ، واخبرتني انها نادمه لانها اخبرتني كل ذلك ،
ماذا افعل ؟ انا قلقه منذ اخبرتني ، اخاف ان تدمر نفسها ، خاصه اني ارى انها شخصيه ضعيفه تخاف كلام الناس ، وترى انها لا تستحق رجلا افضل ، ترى انها كبرت في السن ، هذا ما اشعر به مع اختي
ارجوكم افيدوني ماذا افعل ، انا بحيرة ولا اعرف من اسال .

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اكيد ساعدي اختك انها تنفصل عنه
خطيبها شخصية نرجسية
وهكذا تتصرف هذه الشخصية تقوم باحاطة ضحيتها بالحب وبكلام الحب الي ان تقع في مصيدته
وبعد ان يتزوجها راح تشوف العذاب منه لانه البدايه هكذا فكيف بنهايتها معه

العمر ليس مبرر ابدااااا
لانها مو عايشه بهدف لهذا هي هكذا بمجرد ما وجدت الرجل عملت منه هدف لاننا نحن نقنع بناتنا ان
هدفهم في الحياة هو الرجل
وليس هي
علميها . كيف تقدر نفسها
ساعديها علي تحقيق احلامها
علميها ان امانها ليس هو الرجل
علميها ان امانها شهادتها التي بين يديها

حاولي انك توجهيها لشيء تري قيمتها فيه
لكي تنتبهه الي نفسها و وترى خطيبها لا يستحقها
لا تسكتي بل قولي لامك عن هذا الوضع الذي ستضع اختك نفسها فيه لانكم انتم كلكم ستتضررون من وراء هذا الزواج وليس هي فقط
وان خاصمتك او فعلت رده فعل لكي تشعرك بالذنب
او لكي تثبت لكم انها تريده لا تسمعوا لها لانها قيمتها عندكم اعلي من رميها بزواج مثل هذا
و لانكم ستتالمون عليها ومثلها واضعاف المها ستشعر ون بالذنب لما لم تمنعوها
ستشعورون بان هناك شيء ليس طبيعي في حياتكم
ان اختكم بحاجة اليكم وانتم لا تستطيعون فعل اي شيء لها
انتم معها ستتالمون و اهلك سيتحملون المشاكل الذي سيسببه لكم هذا الزوج
وستكبر مشاكلكم معها انصحك انك تقولي لامك عن ما يجري معها
وقولي لامك ان تقول ان اخوها قد سال عنه او احد من الناس او احد اصدقائه ذموه وقالوا فيه كذا
و احذروا اخوك من القبول انه يكون نسيبكم

اختلقوا اي قصه تكون في صالحها وتقتنع بها بدون اشراكك في الموضوع وخليك بعيده عن الموضوع بل
حسيسيها بالامان معك وتكلمي معها الم تقل لك عنه بكذا وكذا ذكريها وكوني سند لها وساعديها علي اساس انك معها عندما تكونوا مع بعضكم وحاولي اقناعها بهدوء لمصلحتها
لانه احيانا بكلامه معها عن العلاقة ووو
يريد ان يشعرها بالاحتياج والشعور والتجربة معها بعد ان يقنعها انه سيتزوجها وانه مخلص لها ثم ياخدها لمكان هو يعرفه
كل شيء محتمل من شخص مثل هذا فانتبهوا
لان كل ما يجري من يلام هو انت لا هي
تاكدي من هذا فكوني متزنه في هذا وامك ايضا يجب ان تاخد الامر بالاتزان بدون عجلة ولا ردة فعل ولا هجوم علي ابنتها فهي لم تفعل شيء الي الان
بل تكون اكثر وعي تاخد الخطوه امك بالرفض اذا كانت اختك مصره
وحاولي ان تخرجيها من هذه التجربه بشيء يرفع من قيمتها النفسيه وتقديرها النفسي يزيد وفقك الله اختي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
دعيها تسال نفسها اولا ما الداعي ان يخبرها عن اسرار قد سترها الله عليه

لناذا يتعمد ان يتملم دايما هكذا .ورجل بتلك الرغبات لماذا لم يتزوج حتي الان

صراحة الوضع غيؤ مريح تماما ولا اعتقد والله اعلم انها مقتنعة بل هي متخوفة منه بدليل استشارتها لك ولكنها تخاف ان يضيع منها فلا تج د بديلا بعده او ان يمضي بها قطار هذا خطا طبعا

اختي اطلبي منها ان تستخير كثيرا فاختك والله اعلم لن تستطيع ان تاخذ الخطوة بانهاء الخطوبة لاتها خايفة وجزءمنها يريده والاخر يشك به حاولي انت مناقشتها مرة بعد مرة وتفنيد افعاله واطلبي منها الل تكف عن الاستخارة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه