خطيبي اكبر مني ب 15 سنه !!

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
23K

سر الهوى

معلومات سر الهوى
خطيبي اكبر مني ب 15 سنه !!
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سعيدة جدا بانضمامي لمملكة بلقيس و بما اني عروس فررش اتمنى انه المنتدى يساعدني في حياتي الي انا مقبله عليهااا .. ما اطول عليكم خطيبي عمره 36 سنه وو انا عمري 22 سنه .. طبعاا جدا ترددت اني اوافق علييه خصوصا فارق العمر جدا كبير بيني وبينه بس لما جلست معاه وتقابلنااا ما لقيت اي شي علييه يجعلني ما اوافق علييه ,, سؤالي لكل وحدة زوجها اكبر منهااا فوق العشر سنين كيف هي الحيااة مع زوج يكبرج 10-15 سنه وكيف التعامل معه!!؟

joryjory

معلومات joryjory

اولا الف مبرووووك.......اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما بالخير

بالنسبه لفرق السن مش مشكله اهم شئ التوافق العقلي بالنسبه لبابا وماما الفرق بينهم 14 سنه وخالتي وزوجها 18 سنه وإلي الان عايشين بين اولادهم والحمد لله

معلومات شتتنيــ غيابهــ
نفس الفارق بيني وبين زوووجي
<< مدري وش اقوولك بس هالفررق هو أزمه في حياااتي مع زوووجي
هووو زمن وانا زمن مختلف عنه تمااما < هوو خلاص مرحلة الاتزاان وتحكييم العقل في كل شيء والحياااه جديييه
وانا بحكم سني لسى في اوول شباابي واوول نضوووجي ابي اعيش ابي انسط ابي اروح واجي واجرب ووو < بس هالشيء مرفوض ولازم اصير بمستوى عقله وتفكيره واهتااماته

عبير 77

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عبير 77
عاااااااااااااااااااااااااااااادي
اهم شي التوافق
""""وانا مااشوف انه كبير مره بالعكس زين .... يكون خلص مراهقه لان الرجال مراهقتهم تطوووووووووووووول ههههههههههههاي ولا يابلقسيات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله يوفقكم

nsoom

معلومات nsoom
انا بيني وبين زوجي 10 سنوات وبصراحة هذي مشكلتي معاه التفكير يختلف كليا وهو عاش حياتة بس انا لسة بعيشها وبستانس

معلومات (دادا مرادي)
مبروك اختي وحياة سعيدة ان شاء الله لنا ولك عادي فارق السن اهم شئ التوافق 00والحياة الزوجية مبنيه على الحب والاحترام والتضحيه لا على فارق السن

اميرةكيان

معلومات اميرةكيان
والله ياحبيبتي امهم تفكير الرجل اتجاهك انا اكبر من زوجي بشهر بتمام ولكن هوعقله صغير مره يقول لولاده امك اكبر مني والله انه جارحني وحالت انفصل اكثر من مره انتبهي والله يوفق

شسوي فيكم

معلومات شسوي فيكم
العمر حبيبتي ماله شغل اهم شي التفكير بعضهم صغير وتفكيرة كبير وبعضهم العكس هي توافيق من رب العالمين اهم شي الاستخاره وتقبلك انت للامر

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الشتاء الدافئ
استخيري الفرق كبير مررره ..وبعدين ليش توه يتزوج في هالسن اكبير ..واذا كان مطلق فابحثي جيدا في اسباب طلاقه ...ارجع اقول استخيري لساتك صغيره ..

القوية

معلومات القوية
انا الفرق بيني وبين زوجي عشر سنوات ببداية زواجي كان في الكثير من الامور التي لا نتفق عليها ولكن مع الايام الحمد لله مشت الامور على خير و انا من وجهت نظري الخاصة ان الفارق كبير بينك وبين خطيبك وانا ضد هذه الامور ممكن الحياة الزوجية تكون ناجحة ولاكن مع مرور الوقت اكيد راح تحس الزوجة بفارق العمر طبعا هيا وجهات نظر الله يكتب اللي فبه خير لك ويوفقك

جيانة

قاصة متميزة بمنتديات نسوة
معلومات جيانة
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
علمياً يُقال إن المرأة تسبق الرجل في عمرها العقلي ب5سنوات!!!
يعني الرجل كل ماكان عمره أكبر من زوجته بـ 5سنوات فما فوق كل ماكان التفاهم بينهم أفضل من الزوجين اللي يكونون بنفس العمر..
إنتي لاحظي البنت اللي عمرها15 والولد اللي عمره 15...تحسين إنه البنت أركز وأركد وممكن تكون يعتمد عليها بينما الولد في هذا السن باله في الشارع والأصحاب والأمور العشوائية...و لما يصير عمره 20 سنة يتغير للأفضل..
بالنسبة لي الفارق كبير بيني وبينه بالعمر بس مااعتبرته حاجز بالعكس حسيت إني نضجت كثير عشان أصير بمستواه..
والله ولي التوفيق

فسفي

معلومات فسفي
عزيزتي بيني وبين البخت عشر سنوات بالعكس حلو احيانا يعاملك انك صغيره وبنوته يدلعك

معلومات سهرانه أنتظرك
حبيبتي زوجي اكبر مني ب23 سنه اولا عقله كبير يتحمل جنوني ويحتويني واهم شي ظااااااااااااااااااالمني الله لايسامحه تزوجته من 4سنين مانام عندي ولا ليله خااايف من زوجته الاولى الله يوريني فيهم يوم الله يوفقك

معلومات ملكة بعيونه
انا انصحك اذا توكم على البر لاتقبلين فيه لان الفرق كبير بينكم
وهذى بحد ذاته عاقبه في التفاهم بين افكاركم وصعبه التقارب
واسالي نفسك ليه لحد الان ماتزوج ؟؟؟؟؟؟
هل لديه سوابق فيقول المثل من شب على شي شاب عليه
والله اعلم وهذى مجرد راي لاكثر ولااقل
والله يكتب لك الي فيه خيره وبنات المسلمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه