خطأ السونار في تحديد جنس الجنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي تعالوا نسولف عن خطأ السونار في تحديد جنس الجنين
مين الي اخطأ معاها وايش جابت
افيدونا يا حبايب

وجدتها

انا الصراحه اشوف من القليل ان يخطا السونار في هذه التقنيه المتزايده كل يوم وخاصه اذا كانت الصور ملونه...

الصراحه نحن نعارف على طول فمابلج بالاطباء...ما اخطا معاي ابدا والحمد لله

انا ماعمره غلط معي
بس اختي وزوجة اخوي قالوا لهم ولد وجاء بنية

وكانت مفاجأة لان خاطرهم في ولد

وهذولا اكدوا لهم الولد\\\\\\\\\\ الله يصلح العطاء والحمدلله

الغالب ان شاء الله مايخطي
بس احيانا تخطي الدكتوره<<<فمثال 2 من اعمامي كذا قالوا لهم عيال وطلعوا بنات
وامي مره في واحد من اخواني قالوا لها 99 % بنت وطلع ولد

coffee

سبحان الله انا ما اخطا معايا ابدا بس اختي ببكرها قالولها بنت وجهزنالها جهاز بنوتات وفساتين واللون الوردي ومدري وشو بالاخير شرف ولد فسبحان الله

الشوق وبس

زوجة أخو ربيعتي..قالوا لها ولد..ويابت بنت..!!

الخطأ وارد..بس بنسبة قليلة..ما أسمعها وايد تتكرر..!!

الله يستر خوفتوني انا كل مره يسولي السونار اسئل عن الجنس ويقولون لي بنت ما تغيرت كلمتهم ,,

وفي بنت البكريه في الشهر السادس قالو ولد والتاسع قالو بنت وجت بنت ..

اهم شي الله يصلحهم .

نجي الحين لأسباب الخطأ في تحديد جنس الجنين
الخصيتان تتكونان داخل الحوض ثم تنزلان كيس الصفن في الأسبوع 22 لكن أحينا تتأخر الخصيتان في النزول عة أسابيع وأحينا لم بعد الولادة وأكيد صادف أن البعض سمع عن طفل أجروا له عملية إنزال خصيتين إلى مكانهم,فعشان كذا التصوير ما يظهر كيس الصفن المنتفخ كأنه جسم سلحفاة صغيرة بل يظهر خطوط متوازية فيظهر الجنين كأنه أنثى واحينا يصادف يكون القضيب مو ظاهر في التصوير فيجزم أخصائي التصوير أن الجنين أنثى وهو ذكر.

أحيانا يكون العكس (تكون أنثى ويظهر التصوير أنها ذكر) السبب ان شفرات الفرج تكون منتفخة و متورمة فتبان كأنها كيس الصفن ( تبان كأنها جسم سلحفاة)
لاحظوا ان التصوير اسود و ابيض وهو عبارة عن انعكاس لخيالات وظلال الأعضاء فكل شي ممكن ان يأثر على وضوح الصورة

عرفتوا الحين

منقوول لعنونكم

RedRose

انا كان صح معاي في المرتين

وكل اللي اعرفهم كان صح معاهم

ويسلموووووو

Doly my life

انا في ولادتي الاولى قالولي بنت وجاتني بنوته ..
بس الله يستر هدي المره قالولي بنت ..

رغد؟؟؟؟

في ولدي الثاني قال لي بنت كان في الشهر الخامس معا انه كان احساسي ولد الان حملي يشبه حمل اخوه وفي الشهر الثامن تاكد احساسي قال لي ولد,اما البنتين من الشهر الثالث قاللي بنات طلع صح كان احساسي كمان بنات

أعلى