خروج ال ... من غير مكانه

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K
معلومات حيرتي ضيعتني
خروج ال ... من غير مكانه
السلام عليكم ورحمة الله

بنات انا سجلت توي وشايله هم كبير وحسيت في هالمنتدى الناس الطيبه مابتقصر معاي خاصه ف شهر رمضان ريحوني الله يريحكم.

سامحوني على الجرأه بس مااقدر اروح للدكتوره ماعرف شو اقولها . الله يخليكم ساعدوووني!

اولا انا بنت عمري 23 و مقبله ع الزواج قريب ان شاءالله . بس مشكلتي اني احس ان البول يخرج من اخر المهبل اي مش من فتحه البول وبعض الاحيان من فتحه البول عادي. كل ماقلت لامي او اختي تجاهلوني وكأنه انا اتوهم بس والله انا حسيت البول ينزل من اخر شي ومره يوم ينزل تألمت شوي وتميت يومين احس بالم بسيط اخر المهبل يعني اخخر نقطه ف الجهاز التناسلي.
( مرات اقول يمكن الالم من الحلق بالموس بس ماكان في جرح او دم بس احساس بجرح او وخز)

الصراحه قديما كنت امارس العادة السريه بس لله الحمد قطعتها وادعي الله انه يبعدها عن بنات وشباب المسلمين . لكن ولا عمري دخلت شي فالمنطقه ابدا ولا شي دخلني .

الحين خوفي ان اذا البول نزل من المهبل هل هذا يفض غشاء البكاره ؟؟؟

ولو ممكن المتزوجات يفهموني كيف احساسها ان غشاءالبكاره نزل؟ كيف تشوفه اذا نزل وكيف تحس هل في جرح او اي شي بعد ما ينزل؟

سامحوني على جرأتي بس والله خايفه من الزواج من هذا الشي والله اخاف دخيلكم لا تطنشووووني

اسعدكم الله وفرج همومكم ويسر اموركم يارب

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
السلام عليكم الاخت
يمكن انت بس بتحسي بهذا الشيء او تتوهميه لانو فتحة البول ما لها دخل بفض غشاء البكارة
بس يمكن عندك ميكروب بالبول لذلك انت تحسي بالالم و الحرقة لذلك لازملك تشوفي طبيبة نساءية احسن لتطمني على حالك و تعالجي نفسك قبل الزواج

معلومات نورر العيوون
حبيبتي ما فيك الا العافية

ومثل ماقالت الاميرة اطلبي من امك الذهاب الى طبيبة نساء لانك تشعرين بالم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه