خرجه زوجي والاهل ..

احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
1K

Roudahatum

معلومات Roudahatum
خرجه زوجي والاهل ..
جبيت اكتب مشكلتي واريد مساعده ودعوه
زوجي خرجته برا البيت كثير طبعًا هو فاتح محل بس من قبل المحل وهو كذا مايجي غير اخر الليل
واهلي طفشوني واحرجوني من كثر مايسالوني زوجك فين ليش كذا مايجلس لدرجه بديت اشك انه متزوج من كثر خرجته
وتعبت نفسيتي
السؤال : كيف اخليه يجلس بالبيت ما اريد ازعل ولا شي بس ودي ان يصير اكثر وقته بالبيت اريد طريقه؟!

اسم الموضوع : خرجه زوجي والاهل .. | المصدر : الزوج والزواج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي سؤال كيف يعلم اهلك بكثره خروحه؟هل أنتم.ببيت واحد؟

عامه هناك رجال هذه طبيعتهم يخبون الخروج ولا يحبون المكث بالمنزل .وعامه ابحثي في الاسباب هل هو ملل ام اصدقاء ام ماذا؟....شوفي كيف احوالك معه زينتك تعاملك بيتك اولادك ابحثي في كل هذا حبيبتي لنصل الي نتيجه

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
حبيبتى فكرى كده ان هل ديه طبيعته من اول اتجوزتوا او عرفتوا بعض و لا ديه حاجة جديدة عليه و قبل شغل المحل اللى اكيد مالوش مواعيد هل كان شغال فى مكان تانى له مواعيد محددة و برضه كان بيرجع متاخر و فكرى مع نفسك هل مثلا فى ملاحظات عليكى و انتى مكبرة دماغك .
انتى مش موضحة حاجة بصراحة عشان الحبايب يقدروا يساعدوكى

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتى فكرى كده ان هل ديه طبيعته من اول اتجوزتوا او عرفتوا بعض و لا ديه حاجة جديدة عليه و قبل شغل المحل اللى اكيد مالوش مواعيد هل كان شغال فى مكان تانى له مواعيد محددة و برضه كان بيرجع متاخر و فكرى مع نفسك هل مثلا فى ملاحظات عليكى و انتى مكبرة دماغك .

أحسنتي والله ورده

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
ببساطه
كوني له الصديق والصاحب والرفيق والزوجة
وقتها إن شاء الله رح يبقى عندك اكثر وقته
ومثل ما قالت الاخت راجيه اهتمي بزينتك وتعاملك ولبسك وجرأتك معه وقتها إن شاء الله رح يرجع لطبيعته ويبقى اغلب وقته معك

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
من الطبيعي ينشغل عن البيت

بسبب المحل

كان زوجي من سنتين له محل

وكان لا يئتي لنا بسبب انشغاله

في العمل ويقول لي العمل جدن تعب

عزيزتي لا تفكري في الأمور السلبية

وكوني متفهمة وضعه عليكي

بل تقبل الوضع

Roudahatum

معلومات Roudahatum
ل
اختي سؤال كيف يعلم اهلك بكثره خروحه؟هل أنتم.ببيت واحد؟

عامه هناك رجال هذه طبيعتهم يخبون الخروج ولا يحبون المكث بالمنزل .وعامه ابحثي في الاسباب هل هو ملل ام اصدقاء ام ماذا؟....شوفي كيف احوالك معه زينتك تعاملك بيتك اولادك ابحثي في كل هذا حبيبتي لنصل الي نتيجه
لا قريب من بعض بنفس الحي
الملل ما اعرف اذا كان يحس بالملل او لا ام الاصدقاء قبل المحل كان عند اهله اكثر وقته
زينتي وتعاملي وبيتي كله تمام الحمدلله

Roudahatum

معلومات Roudahatum
من اول مااتجوزنا كذا
ايوا كان يشتغل وفتره الاجازه يروح مع اهله
صراحه انا انسانه مثقفه وواعيه جدًا وهو كمان دايما يقولي كذا بس ماني عارفه ليش خرجته كثيره من قبل المحل

Roudahatum

معلومات Roudahatum
كي
ببساطه
كوني له الصديق والصاحب والرفيق والزوجة
وقتها إن شاء الله رح يبقى عندك اكثر وقته
ومثل ما قالت الاخت راجيه اهتمي بزينتك وتعاملك ولبسك وجرأتك معه وقتها إن شاء الله رح يرجع لطبيعته ويبقى اغلب وقته معك
[/QUOTE
كيف اكون صديقه له عجزت اكون صديقه حققت بنسبه ٣٠٪؜ من الصداقه لكن فيه خلل ملاحظته بعلاقتنا من ناحيه الصداقه يعني كتوم جدًا من ناحيه اخبار العالم الي حولي لو اش ماصار مايتكلم وكمان اي حاجه تخص ماله مايتكلم فيه اما اشياء ثانيه يحس اني رح احس فيه يقول عشان اوقف معاه

Roudahatum

معلومات Roudahatum
كيف اكون صديقه له عجزت اكون صديقه حققت بنسبه ٣٠٪؜ من الصداقه لكن فيه خلل ملاحظته بعلاقتنا من ناحيه الصداقه يعني كتوم جدًا من ناحيه اخبار العالم الي حولي لو اش ماصار مايتكلم وكمان اي حاجه تخص ماله مايتكلم فيه اما اشياء ثانيه يحس اني رح احس فيه يقول عشان اوقف معاه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

كما قالت لك دانسميز اذهبي الي قسم الانماط واعملي له اختبار الانماط واخبرينا نمطه

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
من اول مااتجوزنا كذا
ايوا كان يشتغل وفتره الاجازه يروح مع اهله
صراحه انا انسانه مثقفه وواعيه جدًا وهو كمان دايما يقولي كذا بس ماني عارفه ليش خرجته كثيره من قبل المحل
حبيبتى مش يمكن هى ديه المشكلة اللى مش هيقدر يكلمك فيها و لا انتى هتحسى بيها و هى انك زى ما بتقولى مثقفة و واعية جدا و مقصدى و طالما انتى بتقولى من وقت جوازكم انه حاسس انه اقل منك او عاجز يتفاهم معاكى فالموضوع ده مخليه يهرب من البيت او من الكلام و الحديث معاكى .
فكرى فى كلامى كده و راجعى نفسك فى مواقف مثلا حصلت

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
شوفي اختي الثقافة شيء
تعاملك مع زوجك كامراءة ورجل شيء اخر ..
لا يجب التعامل مع الزوج باستعراض الثقافة
بل بالحب والتواصل النفسي والراحة لوجودك معاك وفي بيته والتعامل الحميمي ..وانا بحبك وبحتاجك وبيفرحني اشوفك ..
الإحساس انه له مساحة عندك
ومساحة ببيتيه لانه بيته ..
الثقافة ما بنوصلهاش بالكلام ..الثقافة تعطي انطباع بخلق حدود والخصوصية ..لا توحي فيها ارتباط
اذا انت مثقفه استخدمي ثقافتك مع زوجك بالأفعال ..بترتيب حياتك ..مع نفسك وفي بيتك وتربية أطفالك ..
اذا فعلا هذا السبب ..
انتبهي لنفسك بسرعه
لا تنازلي نفسك عشان تبيني انا مثلك وبنفس مستواك لا
انت هناك تهينيه وتهيني نفسك ..
كما قلت لك ثقافتك اسلوب حياة
و علاقتك مع زوجك هي علاقة رجل بامراءة

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
شوفي اختي الثقافة شيء
تعاملك مع زوجك كامراءة ورجل شيء اخر ..
لا يجب التعامل مع الزوج باستعراض الثقافة
بل بالحب والتواصل النفسي والراحة لوجودك معاك وفي بيته والتعامل الحميمي ..وانا بحبك وبحتاجك وبيفرحني اشوفك ..
الإحساس انه له مساحة عندك
ومساحة ببيتيه لانه بيته ..
الثقافة ما بنوصلهاش بالكلام ..الثقافة تعطي انطباع بخلق حدود والخصوصية ..لا توحي فيها ارتباط
اذا انت مثقفه استخدمي ثقافتك مع زوجك بالأفعال ..بترتيب حياتك ..مع نفسك وفي بيتك وتربية أطفالك ..
اذا فعلا هذا السبب ..
انتبهي لنفسك بسرعه
لا تنازلي نفسك عشان تبيني انا مثلك وبنفس مستواك لا
انت هناك تهينيه وتهيني نفسك ..
كما قلت لك ثقافتك اسلوب حياة
و علاقتك مع زوجك هي علاقة رجل بامراءة
كم كنت انتظر ردك انثى ما شاء الله كلام جميل وينم عن معرفه وواقع بصراحه احب اتابع ردودكِ وإعذريني للتدخل ??

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
وهناك الكثير من المواضيع هنا تتكلم من هذا الجانب بتوسع وراح تساعدك اكيد ..وابحثى عنهم
كلما توسعت في فهم نقطة التواصل النفسي كلما وجدتي الحل باذن الله ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه