خدمة اخوي وزوجته

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
1K

ليالي صقر

معلومات ليالي صقر
خدمة اخوي وزوجته
السلام عليكم انا اصغر اخواتي عندي اختين اكبار متزوجات واخوان اربعه متزوجين وعندي اخوي اللي اكبر مني بست سنين من انا صغيرة كان معودني اني انا اخدمه وانظف غرفته وكل شيء يبه اسويه مع ان في خادمة بالبيت بس هو ما يحب الخادم وامي علمتني اني اكون مطيعة واخدمه وانا ماعندي مشكله بخدمته بس لم اتزوج توقعت ان خلاص زوجته بتنظف شقته وتخدمه بس هو من ثاني يوم العرس طلب مني انظف الشقة واخدمه وسويله اكل هو وزوجته الان مطبخهم منفصل فوق علمت امي تقول عادي انت متعوده تخدمينه اخادمي زوجته بعد صرت اغلب الوقت بشقتهم اخدمهم وزوجته لم احملت ماتحرك العود تنديني اعشان البي طلباتها حتي قادم امها وخواتها او صديقاتها وتعصب علي وتزفني كاني خدمتها واذا اعترضت امي واخوي يعصبون والحين صارلها اربع شهور ولده ولدها انا اللي اهتم في اغلب الوقت والله ماعندي وقت ارتاح او ادرس وكل ما اكلم اخوي يقول انتي خادمتي الخاصه تحملي خواتي قبل كانوا ما يحركون العود وانا الحين خادمة الاخوي وزوجته وامي وابوي عندهم عادي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اختي

خلقنا الله تعالى وشرع لنا حقوقا وجعل علينا واجبات وجعل بيننا تراحما

لكن كل شيء بقدر عليك بر امك وأبيك عليك صلة الرحم.مع اخيك ومساعدته بل مساعدة اي احد قدر طاقتك وقال تعالى "لا يكلف الله نفساً إلا وسعها "

لا بأس بخدمتك.لاخيك سابقا ومساعدة زوجته حاليا قدر طاقتك.واقول مساعدة وليس خدمة لانه ليس عليك.خدمتها اصلا فإن كنت تخدمين أخاك سابقا فلانه كان بلا زوجة وكنت تخدمينه مساعدة لأمك او برا بها اما الان فلقد تزوج وانتقلت مسئوليته لزوجته التي من إن تزوجت فلابد ان تتحمل هي مسئولية بيتها وليس احدا آخرا بما فيهم الوليد الجديد

فإن عجزت فليحضر لها خادمة وليس لها الحق في مطالبتك بخدمتها او ان تعصب عليكي

طيب ما الحل إذن؟

الحل يبدامن عند والديك.حفظهما الله وبالأخص الوالدة

تجلسي معها بهدوء وتقولي لها أنك.خدمتي اخاك سابقا لانه اخوك وكي تبريها هي اما الان فقد انتقلت مسيوليته لزوجته والتي لابد تتحمل مسئوليه البيت والزوج والوليد

وان طاقتك لا تتحمل خدمة كل هذا وانك هكذا اذا ما دخلت لمشروع زواج فكيف ستكون صحتك حينها وماذا سيفعل اصلا هو اذا تزوجت هل سياتون بك للخدمة ام مع كل زيارة ستخدمينهم

قولي لها انهم اي امك فوق راسك واخوك لو اختاج خدمة طارئة لغياب زوجته او مرضها فهو فوق راسك اما خدمة دايمة فلن تتحملها صحتك وركزي على امر صحتك لان هذا فعلا ياخذ منها ومن اعصابك

أخوك سيغضب ربما لانه اصبح.حقا مكتسبا ربما فلتناقشه امك وتخبره انه إن آجلا او عاجلا ستتزوحين ولابد أن يكون هناك حل ولو زوجته لا تريد.تخدم فلتحضر خادمة .لو علاقتك بوالدك.جيدة فكلميه لانه سيد البيت وكلمته ستكون نافذة

استعيني بالله والدعاء أختي واستهيري وتوكلي على الله وافتحي الموضوع مع اي من والديك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه