خبيرات الجنوبي الشرقي ..ساعدوني بموت قهر

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
6K

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
خبيرات الجنوبي الشرقي ..ساعدوني بموت قهر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا زوجه جنوبي شرقي..رغم ان فصيله دمه O.. مر على زواجنا 5 سنوات ولدينا طفلين ..هو في الحقيقه طيب وهادئ .منظم . متقن . صامت . غامض .مسالم .حنون. ... بيننا شى من
الحب و التوافق والانسجام رغم ان نمطى شمالي غربي او غربي شمالي هههه لا ادري ..المهم ... الفتره الاخير اشعر ببرود في علاقتنا وفي اشياء كثيرة اصبحت تزعجني ..منها:

دايما يخرج برع يعني من الساعه 3 عصرا الى الساعه 10 مساء(غير اوقات العمل)... و صامت قليل الكلام(هذا من بدايه زواجنا وانا الحقيقه لا اثرثر لانى اعرف ان نمطه صامت جدا فاتركه بحاله..الفتره الاخيره بدأت اتضايق لانى اريد من يناقشنى ويتحدث معي..اريد اي شى ينفعني في هذا الموضوع من حضرت دورة حوار الكناري ) .. جواله فيه قفل لكن عندما سألته ليش القفل قال انه فيه صوري انا ولا يبغي احد من اصحابه يطلع عليه .. وفي مره اشترى جوال جديد ولسه مالحق ينقل له صوري وقده مسوى له قفل...انا بالمقابل مسويه قفل بجوالي ولا اخليه يفتحه .. العلاقه الزوجيه اصبحت قليله بعد ولادتى الثانيه يعني بالاسبوع مره او احيانا تصل لاسبوعين..ومشكله انه الاحظ لا يحب المبادره الواضحه منى وبنفس الوقت لايبادر هو لانه بطئ وثقيييل جدا ...ولا يحب اللانجري ولا الملابس المغريه..يحب الساتر والضيق الذي يبين معالم الجسم... ...يطلب منى احيانا ان ازور اهلي واذا ذهبت لايرسل لى ولا يكلمنى (ثقيييل) ويماطل جدا في اخدي للرجوع لبيتنا (هذا يجرحنى جدااا والله )..عند ممارسه العلاقه يقوم بأطفإء الانوار رغم انى لا اطلب منه ذلك (هذا تقريبا من بداية زواجنا..لا ادري لماذا هل لانه خجول او انى لا اعجبه ..بموت قهر ساعدوني)... انا بدأت اشك فيه جدا ..لكن لا ابين له ذلك ابدا ! .. هو في الحقيقه متدين جدا و خجول وليس له علاقات نسائيه او خرابيط وصلاته في المسجد .. فهل ممكن يخون ؟! .. هل ممكن ان يخون الجنوبي الشرقي .. لكي اكون منصفه في حقه انا تخليت قليلا عن دلعي لاني اصبحت ام لطفلين وهم حركيين جدا جدا واقل من سن 4 سنوات ... ومزعجين جدا .. الاقي صعوبه في السيطره عليهم. و ايضا في حفظ المكان مرتب ومنظم وهادئ..لا املك خادمه ولايساعدنى احد وانا امرأه موظفه فاشعر بضغط كبيير .. اصبحت عصبيه بعض الشئ وعندما ذهبت للطبيب وجدت انه لدي فرط قليل في الغده الدرقيه الذي بدوره يسبب قلقل وعصبيه وارق وكثير من الاعراض الاخرى المتعبه .. ايضا زوجي والحمد لله ترقى في عمله واصبح مدير قسم واصبح لديه ضغوط كبييره جدا ومسئوليات جمه .. هل كل هذا يسبب ذلك البرود ... ..والغريب والمضحك ان زوجي غير راضي عن منصبه ولا يريد منصب يريد ان يكون موظف عادي ..وانا تعبت وانا ادفعه للامام لايريد ان يتحرك من مكانه ابدا ومبسوط انه موظف عادي وعندما ترقي اصبح غير سعيد ويتنرفز بسرعه ومتضايق !!!..ارجوكن يا الخبيرات افيدوني

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امي فرحتي
السلام عليكم
كتبتي موضوعا طويلا فيه اسئلة كثيرة لتجيبي عليها بنفسك انت بنفسك قلت انه خجول ومتدين وليس لديه خرابيط مثلما تقولين فلماذا الانزعاج حتى انت واضعاة قفلا لهاتفك ولم يسالك عن الذي فيه فلماذا انت تنبشين في خصوصيته

ومن خلال ماكتبت فهمت ان شخصيته لاتحب الالتزام والمسؤولية يعني انت لست المقصودة بالتطنيش

عالجي نفسك لان اعراض الغدة تؤثر على التفكير والاضطرابات الهرمونية تؤثر على المزاج فالتزمي بالعلاج

ان كنت تعبة من العمل خذي اجازة ودللي بيتك ونفسك بتغيير الديكور ووقت لاطفلك فان ذلك سيريحك كثيرا واشتري ملابس تستهويه بالوان يحبها دون ان تخبريه حتى يجدك امامه متغيرة فان ذلك سيجعله يميل اتجاهك برايي ولو بثقل كما تصفيه

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
السلام عليكم
كتبتي موضوعا طويلا فيه اسئلة كثيرة لتجيبي عليها بنفسك انت بنفسك قلت انه خجول ومتدين وليس لديه خرابيط مثلما تقولين فلماذا الانزعاج حتى انت واضعاة قفلا لهاتفك ولم يسالك عن الذي فيه فلماذا انت تنبشين في خصوصيته

ومن خلال ماكتبت فهمت ان شخصيته لاتحب الالتزام والمسؤولية يعني انت لست المقصودة بالتطنيش

عالجي نفسك لان اعراض الغدة تؤثر على التفكير والاضطرابات الهرمونية تؤثر على المزاج فالتزمي بالعلاج

ان كنت تعبة من العمل خذي اجازة ودللي بيتك ونفسك بتغيير الديكور ووقت لاطفلك فان ذلك سيريحك كثيرا واشتري ملابس تستهويه بالوان يحبها دون ان تخبريه حتى يجدك امامه متغيرة فان ذلك سيجعله يميل اتجاهك برايي ولو بثقل كما تصفيه
شكرا اختى على ردك .. ههه عملت قفل لانه هو عامل قفل ... اما علاج الغده فانا مأجلة العلاج حتى تنتهي فتره الرضاعه لان الادويه تاثر على الطفل ولا اريد فطمه.. ايضا المتدين يستطيع الزواج من اخرى يعنى بدون التعرض للحرام.. شكرا اختى ساحاول تطبيق نصحك

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امي فرحتي
لا شكر على واجب اخيتي

ربي يسر امرك مع اني متاكدة انها قضية هرمونات لا اكثر

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
هو بحاجة الى رعاية منك عاميليه مثل طفلك الصغيىر دون ان تتخلي عن امورك الخاصة واولادك
ان تكوني موظفة وام وزوجة صعب لكن بما انك قررت العمل فعليك ان تعطي كل واحد حقه وان لم يعطك حقك بعدها طالبي بما تودين ولا تستكتي
موفقة

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اول حل تجيبين خادمة حتى لو كانت بارت تايم على الاقل تشيل عنك الضغط و ثانيا تروحين للمستشفى و تفحصين الغدة عشان ارتفاع هرموناتك او انخفاضها تأثر على نفسيتك ....

رابعا نجي لزوجك بالنسبة لقفل الجوال هالشي كنتوا متفاهمين عليه من بداية زواجكم و كل واحد فيكم احترم خصوصية الاخر لذلك لا ارى اي مشكلة في ذلك و حتى مسألة حبه للظلام كل هالاشياء المفروض تكوني متعودة عليها ...
انتي الان مشكلتك الاساسية هي خروجه من البيت لمدة طويلة و اظن هذا بسبب المسؤولية الجديدة و الضغوطات التي يتعرض لها و خروجه من الجو و الناس اللي كان يعرفهم لفترة طويلة فالجنوبي الشرقي غير اجتماعي و روتيني جدا و لو تعود على شغل و بيئة معينة ما راح يقدر يغيرها و لذلك تجدينه كاره للمنصب الجديد !

انتي ما عليكي الا تسوين اللي قلت لك عليه و تبدي تهتمي فيه و تسترجعي دلعك و انوثتك و ايضا تشجعينه لانه التشجيع و المدح يمثل هواء و وقود بالنسباله ....

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
ﭑسټيرﭑ;9192938 قال:
هو بحاجة الى رعاية منك عاميليه مثل طفلك الصغيىر دون ان تتخلي عن امورك الخاصة واولادك
ان تكوني موظفة وام وزوجة صعب لكن بما انك قررت العمل فعليك ان تعطي كل واحد حقه وان لم يعطك حقك بعدها طالبي بما تودين ولا تستكتي
موفقة

شكرا اختي لردك .. كلامك صحيح جدا واتمنى استطيع التوفيق بين الجميع واحاول بكل قوتى ... مره ذكرت له انى ربما اترك عملي حسيته كأنه استنكر ويقول لي ليش تتركي عملك !.. رغم انه لما خطبنى كان وصى امه تقول لامي ان ما يبغا موظفه وانا قلت لهم انا لن اترك وظيفتى اذا ما يبغا براحته ..وكملنا.. الان اشوفه متمسك انى اكون موظفه رغم انه مش مستفيد ولا فلس من وظفتى !!

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اول حل تجيبين خادمة حتى لو كانت بارت تايم على الاقل تشيل عنك الضغط و ثانيا تروحين للمستشفى و تفحصين الغدة عشان ارتفاع هرموناتك او انخفاضها تأثر على نفسيتك ....

رابعا نجي لزوجك بالنسبة لقفل الجوال هالشي كنتوا متفاهمين عليه من بداية زواجكم و كل واحد فيكم احترم خصوصية الاخر لذلك لا ارى اي مشكلة في ذلك و حتى مسألة حبه للظلام كل هالاشياء المفروض تكوني متعودة عليها ...
انتي الان مشكلتك الاساسية هي خروجه من البيت لمدة طويلة و اظن هذا بسبب المسؤولية الجديدة و الضغوطات التي يتعرض لها و خروجه من الجو و الناس اللي كان يعرفهم لفترة طويلة فالجنوبي الشرقي غير اجتماعي و روتيني جدا و لو تعود على شغل و بيئة معينة ما راح يقدر يغيرها و لذلك تجدينه كاره للمنصب الجديد !

انتي ما عليكي الا تسوين اللي قلت لك عليه و تبدي تهتمي فيه و تسترجعي دلعك و انوثتك و ايضا تشجعينه لانه التشجيع و المدح يمثل هواء و وقود بالنسباله ....

شكرااختى العزيزه لردك المفصل ... اولا حكايه الخادمه للاسف مافيش خادمات في بلدى ههه..فحاولت انظم وقتى بشكل دقيق .. فحصت الغده وهو مجرد فرط ليس بالكبير واقولك شئ هذا الفرط يسبب نشاط بعض الشئ ساعدنى نوعا ما على انجاز امور كثيره خلال اليوم الواحد ههه بالمقابل بعض القلق والعصبيه... وانا ساتعالج بعد انتهاء فتره الرضاعه علشان الادويه تاثر على الطفل ولا اريد فطمه...
اما الخصوصيه والظلام كنت متفهمه بدايه زواجنا لاننا. مانعرف بعض.. وجداد وقلت بعدين بتطيح الميانه....ولا تقدمنا خطوه كاننا عرسان هههه .. انا والله احسه يحبنى وما يقصر علي بشى ودايما يقولى تعلقت فيكى واحبك بس ليش اذا رحت بيت اهلي ..يماطل يجي ياخدنى وليش ما يرسل مسجات رومانسيه ..المفروض يكون متلهف ويجى ياخدنى مو كل يوم يقول بكره بجى ..ايضا شئ مهم احس علاقتنا ليس فيها جفاف لكن فيها حدود .. يعنى كاننا متعرفين جدد .. واستحي منه وهو يستحى منى .. يعنى مثلا لما اغير ملابسي اروح غرفه ثانيه مو موجود فيها !!

"
انتي ما عليكي الا تسوين اللي قلت لك عليه و تبدي تهتمي فيه و تسترجعي دلعك و انوثتك و ايضا تشجعينه لانه التشجيع و المدح يمثل هواء و وقود بالنسباله .... "
والله هذه الفقره صحيحه مليون بالميه وانا فقط اربعه ايام قدنى اسوى كذا.. تغير 180 درجه... والاحم صار مرتين خلال 4 ايام ..ههه تعتبر كثير بالنسبه للفترة اللي قبل ! ..

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ

الخصوصية ، الحدود ، الغموض ، التحفظ . الأغلب زوجك شرقي جنوبي وليس العكس حبيبتي . الجنوبيين أكثر عفوية وانطلاق . في شرقيين لطيفين ورقيقين جدا لدرجة بتفكريهم جنوبيين ، لكن هالنقاط التي ذكرتها تعتبر فاصلة .

صار لي كم يوم عم أضحك لما أقرأ موضوعك ، معليش والله بس زوجك عنده هالة الشرقيين المرعبة رغم لطفه الشديد . ممشيك على الصراط المستقيم ، قمة الأدب والأخلاق ياعيني يا عيني . حاسة كأنك رح تطقي شوي . أحييك على غربيتك المتعقلة .

شخصيتك مميزة ومرونتك بشكل خاص نقطة قوة ، لكن ممكن تشتغل ضدك لو كان مقابلها شرقي بشخصية مهيمنة ، لعلك غربية شمالية ، أو شمالية غربية لكن أضعفك حبك له . استعيدي بريق وقوة شخصيتك ، زوجك يحبك هكذا وإن لم يفصح لشدة تحفظه . احترمي حدوده دائما لكن ابدئي بكسر الحدود التي بينكما ، الأدب والأخلاق برا مع الآخرين مو بيناتكم ، أنت الأصح هنا . هذه التفاصيل الصغيرة رح تطور علاقتكم كثير ، اشتغلي بهدوء وصبر ، اعملي مو منتبهة له ، أو مرة خليه يعرف أنك قاصدة ، لاتستذنيه بالضوء ، شغليه براحتك . استخدمي الدلع لأنها نقطة ضعف الشرقيين ، دلع طفوي ودلع أنثوي . ما أوصيك ، أكيد شاطرة ، ولما يتعود هو اللي يعمل أي شئ ويطالبك به بقوة . لا تموتي قهر ولا شئ ، طلعي اللي في بالك ، مو مرة وحدة ، شوي شوي .

تليفونه ، خصوصياته ، خط أحمر ، لو حابة تشوفي الوش التاني براحتك لكن ما أنصحك . مماطلته باخذك من بيت أهلك لا تفهميها غلط . الأكيد يحبك جدا ويفتقدك جدا ، لكنه يحب أيضا البقاء لوحده جدا ، هذه حاجة ضرورية مو رفاهية .
صحيح هو في الخارج معظم الوقت لكن الخارج ضجيج ، البقاء بمنزله لوحده بدون صوت أو مقاطعة لايساويه شئ .

برأيي منعا للإحراج أمام أهلك لأجل صورتك وصورته ممكن لو قال جاي الإثنين تقولي لأهلك رح يجي الخميس ، مقررة رح تبقي أسبوع زودي قولي أسبوعين ، ولو اجا متأخر وقتها أهلك مارح يحسو شئ وبتكوني لمعتي صورتك أن زوجك مكانتك غالية عنده و مشتاق لك وهو كذلك بالفعل وجاء بكير وهو بتطلعيه زوج محب وهو كذلك . عطيه وقت زيادة دائما لأنه بطئ في اتخاذ القرار والتنفيذ لو أنه شرقي . الجنوبيين مابيحبو يقعدو لوحدهم ، هذه نقطة أخرى .

كويس انك دفعتيه ليترقى بوظيفته ، شجعيه وادعميه ولا تتركيه لوحده بهالفترة لأنها صعبة عليه ، بما أن زمرة دمه أو معناته قائد بالفطرة ، رح يأخذ وقت ليتعود ويتدرب بس بعدين رح يتأقلم ، المهم لا تتخلي عنه الآن لأن هذه المرحلة الأصعب .

رائعين إنتي وزوجك ، بتليقوا ببعض ، ربي يحفظكم ويسعدكم في الدارين .

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
بالاضافة الى رد اختنا خضراء الرائع مع الجنوبي او الشرقي لا تنتظري منه الجرأة او المبادرة انتي اللي لازم تبادري لكن الفرق انه جرأتك و مبادرتك تكون على فترات متفرقة و ليست كل مرة و عااد انتي و ابداعاتك :)

و ايضا بالنسبة لمماطلته لا تاخذي الموضوع بحساسيه قد يكون من النوع اللي يسوف خصوصا لو كان فيه جنوبية كل مرة راح يقول بكرا بجيبك و بعد بكرا بجيبك و هكذا فاقتراح خضرا جدا مناسب لمثل حالته ....

و اما المسجات الرومانسية ههههههههه احمدي ربنا انه في بعض الاحيان قاعد يعبر لك ? اي نمط فيه شرقية ما يحبون الرومانسيات يؤمنون بمقالة الافعال ابلغ من الاقوال ...

حاولي تحلين مشكلة الخادمة لأنه صحتك اهم من كل شي و ما راح تقدرين تهتمين فيه لو كنتي مضغوطة من الشغل و العيال و البيت !

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
Ƙհɑժɾɑ;9193159 قال:

الخصوصية ، الحدود ، الغموض ، التحفظ . الأغلب زوجك شرقي جنوبي وليس العكس حبيبتي . الجنوبيين أكثر عفوية وانطلاق . في شرقيين لطيفين ورقيقين جدا لدرجة بتفكريهم جنوبيين ، لكن هالنقاط التي ذكرتها تعتبر فاصلة .

صار لي كم يوم عم أضحك لما أقرأ موضوعك ، معليش والله بس زوجك عنده هالة الشرقيين المرعبة رغم لطفه الشديد . ممشيك على الصراط المستقيم ، قمة الأدب والأخلاق ياعيني يا عيني . حاسة كأنك رح تطقي شوي . أحييك على غربيتك المتعقلة .

شخصيتك مميزة ومرونتك بشكل خاص نقطة قوة ، لكن ممكن تشتغل ضدك لو كان مقابلها شرقي بشخصية مهيمنة ، لعلك غربية شمالية ، أو شمالية غربية لكن أضعفك حبك له . استعيدي بريق وقوة شخصيتك ، زوجك يحبك هكذا وإن لم يفصح لشدة تحفظه . احترمي حدوده دائما لكن ابدئي بكسر الحدود التي بينكما ، الأدب والأخلاق برا مع الآخرين مو بيناتكم ، أنت الأصح هنا . هذه التفاصيل الصغيرة رح تطور علاقتكم كثير ، اشتغلي بهدوء وصبر ، اعملي مو منتبهة له ، أو مرة خليه يعرف أنك قاصدة ، لاتستذنيه بالضوء ، شغليه براحتك . استخدمي الدلع لأنها نقطة ضعف الشرقيين ، دلع طفوي ودلع أنثوي . ما أوصيك ، أكيد شاطرة ، ولما يتعود هو اللي يعمل أي شئ ويطالبك به بقوة . لا تموتي قهر ولا شئ ، طلعي اللي في بالك ، مو مرة وحدة ، شوي شوي .

تليفونه ، خصوصياته ، خط أحمر ، لو حابة تشوفي الوش التاني براحتك لكن ما أنصحك . مماطلته باخذك من بيت أهلك لا تفهميها غلط . الأكيد يحبك جدا ويفتقدك جدا ، لكنه يحب أيضا البقاء لوحده جدا ، هذه حاجة ضرورية مو رفاهية .
صحيح هو في الخارج معظم الوقت لكن الخارج ضجيج ، البقاء بمنزله لوحده بدون صوت أو مقاطعة لايساويه شئ .

برأيي منعا للإحراج أمام أهلك لأجل صورتك وصورته ممكن لو قال جاي الإثنين تقولي لأهلك رح يجي الخميس ، مقررة رح تبقي أسبوع زودي قولي أسبوعين ، ولو اجا متأخر وقتها أهلك مارح يحسو شئ وبتكوني لمعتي صورتك أن زوجك مكانتك غالية عنده و مشتاق لك وهو كذلك بالفعل وجاء بكير وهو بتطلعيه زوج محب وهو كذلك . عطيه وقت زيادة دائما لأنه بطئ في اتخاذ القرار والتنفيذ لو أنه شرقي . الجنوبيين مابيحبو يقعدو لوحدهم ، هذه نقطة أخرى .

كويس انك دفعتيه ليترقى بوظيفته ، شجعيه وادعميه ولا تتركيه لوحده بهالفترة لأنها صعبة عليه ، بما أن زمرة دمه أو معناته قائد بالفطرة ، رح يأخذ وقت ليتعود ويتدرب بس بعدين رح يتأقلم ، المهم لا تتخلي عنه الآن لأن هذه المرحلة الأصعب .

رائعين إنتي وزوجك ، بتليقوا ببعض ، ربي يحفظكم ويسعدكم في الدارين .
اهلا اختى سعيده جدا بردك
وردك جدا جدا افادنى ..قرأته متأخر ..لذلك ردي كا متاخر
ارجو منك قرأت موضوعي هذا واعطائي نصحك انا في امس الحاجه للنصح..

https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=404908&p=9199205#post9199205

ملاك890

Member
معلومات ملاك890
بالاضافة الى رد اختنا خضراء الرائع مع الجنوبي او الشرقي لا تنتظري منه الجرأة او المبادرة انتي اللي لازم تبادري لكن الفرق انه جرأتك و مبادرتك تكون على فترات متفرقة و ليست كل مرة و عااد انتي و ابداعاتك :)

و ايضا بالنسبة لمماطلته لا تاخذي الموضوع بحساسيه قد يكون من النوع اللي يسوف خصوصا لو كان فيه جنوبية كل مرة راح يقول بكرا بجيبك و بعد بكرا بجيبك و هكذا فاقتراح خضرا جدا مناسب لمثل حالته ....

و اما المسجات الرومانسية ههههههههه احمدي ربنا انه في بعض الاحيان قاعد يعبر لك ? اي نمط فيه شرقية ما يحبون الرومانسيات يؤمنون بمقالة الافعال ابلغ من الاقوال ...

حاولي تحلين مشكلة الخادمة لأنه صحتك اهم من كل شي و ما راح تقدرين تهتمين فيه لو كنتي مضغوطة من الشغل و العيال و البيت !
شكرا لردك الرائع اطلب منك التكرم لزيارة موضوع مشكلتى هذا
https://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=404908&p=9199205#post9199205

مرجانة ღ

معلومات مرجانة ღ
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
أحببت اقتباس ردك لأعقب على بعض النقاط المهمة

انا زوجه جنوبي شرقي..رغم ان فصيله دمه O..
تحليل الشخصيات و انماطها امر خرافي و بدعي
و يدخل بالتكهن و العياذ بالله و لا اساس له من الصحة
و ما انزل الله به من سلطان و لا أنزل له دلائل من الكتاب و السنة
و عليه الرجل يبقى رجلا بكل ما أعطاه الله و ميزه
و يختلف مع بعض الطباع من أبناء جنسه

مر على زواجنا 5 سنوات ولدينا طفلين ..هو في الحقيقه طيب وهادئ .منظم . متقن . صامت . غامض .مسالم .حنون. ... بيننا شى من
الحب و التوافق والانسجام رغم ان نمطى شمالي غربي او غربي شمالي هههه لا ادري ..المهم ... الفتره الاخير اشعر ببرود في علاقتنا وفي اشياء كثيرة اصبحت تزعجني ..منها:

دايما يخرج برع يعني من الساعه 3 عصرا الى الساعه 10 مساء(غير اوقات العمل)... و صامت قليل الكلام(هذا من بدايه زواجنا وانا الحقيقه لا اثرثر لانى اعرف ان نمطه صامت جدا فاتركه بحاله..الفتره الاخيره بدأت اتضايق لانى اريد من يناقشنى ويتحدث معي..اريد اي شى ينفعني في هذا الموضوع من حضرت دورة حوار الكناري ) .. جواله فيه قفل لكن عندما سألته ليش القفل قال انه فيه صوري انا ولا يبغي احد من اصحابه يطلع عليه .. وفي مره اشترى جوال جديد ولسه مالحق ينقل له صوري وقده مسوى له قفل...انا بالمقابل مسويه قفل بجوالي ولا اخليه يفتحه .

و ليس من حقك التجسس عليه
و سبحان الله قال تبارك وتعالى :
{ يا ايها اللذين آمنوا لا تسألوا عن اشياء إن تبدى لكم تسؤكم }

. العلاقه الزوجيه اصبحت قليله بعد ولادتى الثانيه يعني بالاسبوع مره او احيانا تصل لاسبوعين..ومشكله انه الاحظ لا يحب المبادره الواضحه منى وبنفس الوقت لايبادر هو لانه بطئ وثقيييل جدا ...ولا يحب اللانجري ولا الملابس المغريه..يحب الساتر والضيق الذي يبين معالم الجسم...

طيب خليه على راحته
و يطلب ما يريد

...يطلب منى احيانا ان ازور اهلي واذا ذهبت لايرسل لى ولا يكلمنى (ثقيييل) ويماطل جدا في اخدي للرجوع لبيتنا (هذا يجرحنى جدااا والله ).

هل كان هكذا من قبل ام لا ؟
حتى نعرف الرد عليك

.عند ممارسه العلاقه يقوم بأطفإء الانوار رغم انى لا اطلب منه ذلك (هذا تقريبا من بداية زواجنا..لا ادري لماذا هل لانه خجول او انى لا اعجبه ..بموت قهر ساعدوني)...

بصراحة هذه تظنينها مشكلة و تموتك قهرا ؟
سخيفة جدا و لا اهمية لها و هذا هو العقل
قد أكون قاسية معك لكن اسبابك ليست لصالحك بالمرة

انا بدأت اشك فيه جدا ..لكن لا ابين له ذلك ابدا ! ..

و كل المعطيات التي ذكرتيها ولدها الشك عندك فقط

هو في الحقيقه متدين جدا و خجول وليس له علاقات نسائيه او خرابيط وصلاته في المسجد .. فهل ممكن يخون ؟! ..

لا احد يامن على نفسه الفتنة
و نحن في زمن القابض على دينه كالقابض على الجمر
و في زمن كثر فيه النساء و قل الرجال و المرأة فتنة كبيرة

هل ممكن ان يخون الجنوبي الشرقي ..

الخيانة ما لها علاقة لا بالشرقي و لا بالغربي مثلما ذكرت سابقا

لكي اكون منصفه في حقه انا تخليت قليلا عن دلعي لاني اصبحت ام لطفلين وهم حركيين جدا جدا واقل من سن 4 سنوات ... ومزعجين جدا .. الاقي صعوبه في السيطره عليهم. و ايضا في حفظ المكان مرتب ومنظم وهادئ..لا املك خادمه ولايساعدنى احد وانا امرأه موظفه فاشعر بضغط كبيير ..

موظفة .
إذا عليك ببرنامج يومي تحافظين فيه على استقرارك
و تكسبين به ود زوجك و اهتمامه و توفقين بين العمل و البيت

اصبحت عصبيه بعض الشئ وعندما ذهبت للطبيب وجدت انه لدي فرط قليل في الغده الدرقيه الذي بدوره يسبب قلقل وعصبيه وارق وكثير من الاعراض الاخرى المتعبه .. ايضا زوجي والحمد لله ترقى في عمله واصبح مدير قسم واصبح لديه ضغوط كبييره جدا ومسئوليات جمه .. هل كل هذا يسبب ذلك البرود

نعم التعب يسبب للرجل البرود الجنسي
و الضغوط بالخارج ايضا و لذلك داريه و راعيه و اجذبيه لك بالتحمل و الصبر
و التجاهل لبعض الهفوات فكلنا نخطئ و نصيب و نحن بشر

... ..والغريب والمضحك ان زوجي غير راضي عن منصبه ولا يريد منصب يريد ان يكون موظف عادي ..وانا تعبت وانا ادفعه للامام لايريد ان يتحرك من مكانه ابدا ومبسوط انه موظف عادي وعندما ترقي اصبح غير سعيد ويتنرفز بسرعه ومتضايق !!!..ارجوكن يا الخبيرات افيدوني
[/QUOTE]

لأنه الترقية التي يعتبرها البعض رفعة بالمجتمع
هو يراها من منظور المسؤولية و كبر حجمها و عليه تجدينه يسعى ليكون الرجل المناسب في المكان المناسب
على عكسك أنتِ ترين ان ارتقاءه فيه مكانة لك و له
أصلحك الله و إياه و ردكما إلى كل خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه