خبر يهم الأمهات!!!

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
832

khawlah

معلومات khawlah
خبر يهم الأمهات!!!
:icon26:مراحب عزيزاتي الأمهات عندي لكم طريقة تخلي عيالكم يطيعونكم أو مايلعوزونكم لأني لاحظته في عيالي وقلت يمكن تفيدنكم بعد الحل هو____

قناة طيور الجنة
قناة طيور الجنة
قناة طيور الجنة

حاليا لها بث تجريبي خلو راعي الكيبل يطلع لكم إياه هو أدرى كيف ترى عندي ولد عنيد عمره 3 سنوات وبنت هاديه عمرها 5 سنوات الله يحفظهم من كل شر،أول ماأحط لهم القناة كأن على رؤؤسهم الطير وفوقها تعلمهم آداب إسلامية مثل الكذب حرام _السرقة حرام وغيرها من خلال اناشيد الأطفال روووعة روووعة لدرجة إنه بنتي أحيانا تنصحنا أنا وأبوها إذا كذبنا أو شي ،تراكم مابتعرفونها إلا يوم تشوفونها حتى إذا كنت أبغي عيالي ياكلون وجباتهم أقولهم بحط لكم أو بسكر القناة على طول ياكلون جربوها أنتو بعد وماراح تندمون (ترا القناة باللهجة الأردنية والعربية الفصحى ، لأنها بداية صاروا شوي شوي يدخلو ن اللهجات الثانية أقصدفي الأناشيد،ولا تنسوني في دعواتكم.
وسلامتكم

اسم الموضوع : خبر يهم الأمهات!!! | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات بلقيسية نيو
متابعينها اختي وصدق مثل ما قلتي اذا ازعجونا على طول انحط لهم القناة حتى وولدي ما كمل السنة وايد يحبها

سلام سلام

معلومات سلام سلام
الله يجزي القائمين عليها كل خير والله انهم ريحونا من الازعاج والمهاوشات

فرح2007

معلومات فرح2007
صحيح اختي اني سمعت بهاي القناة وارجو منك تخلين التردد علجال انزلها لعيالي وشكرا

أم وليد

معلومات أم وليد
أنا سمعت عنها لكن على أي قمر لانها ماهي عندي الله يخليكم أبغاها اللي تعرف تفيدني وشكرا

khawlah

معلومات khawlah
مراحب عزيزاتي ومشكورات على الردود وتفضلوا هذا التردد للي يبي بس أبغيكم ماتنسونا في دعواتكم

على القمر الاصطناعي نايل سات

على التردد

10872

عامودي

27500

3/4

وسلامتكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه