خايفة من الموت لدرجة الهوس انقذوني

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
1K
معلومات ريماس الحزن
خايفة من الموت لدرجة الهوس انقذوني
السلام عليكم خواتي
اني حامل بنخاية الثامن والطفله ع المقعد وضعها دكتورتي كالت اذا ما افترت عمليه
بنات انه ولادتي الاوله عمليه ولكن هاي الولادة كلش كلش خايفه صرت اخاف انام لان بس انام احلم بامي الله يرحمها واكول خاف اموت واتمنى ماخلص الحمل حت ماموت ساعدوني نفسيتي كلش تعبانه

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية

حبيبتي رموسه ربي يقومك بالسلامة ان شاء الله،،

خلي أملك بالله كبير وثقي بأنه هو أرحم فيك من أمك وربي ما يخيب عبد رجاه،،

معلومات فيض العطاء*
أختي العزيزة ريماس الفرح توكلي على الله عز وجل القائل في محكم آياته:( ومن يتوكل على الله فهو حسبه) و حسبه بمعنى كافيه، وأوصيك بالدعاء ثم الدعاء فهو يرد البلاء يقول الله تعالى( وقال ربكم ادعوني أستجب

معلومات ريماس الحزن
أختي العزيزة ريماس الفرح توكلي على الله عز وجل القائل في محكم آياته:( ومن يتوكل على الله فهو حسبه) و حسبه بمعنى كافيه، وأوصيك بالدعاء ثم الدعاء فهو يرد البلاء يقول الله تعالى( وقال ربكم ادعوني أستجب
شكرا اختي لكلامك الجميل ان شاء الله يبرد كلبج مثل مايبرد كلبي امين

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
تعوذي من الشيطان ماكو واحد منة يعرف الموت بس للة سبحانة وتعالى ....لاتخافين وشيلي الوهواس منج اني سامعة في شهر التاسع من الولادة يندار الطفل وتصير ولادة طبيعية ان شاءللة توكلي على للة وتكومين بل سلامة ونشوف البيبي ابحضنج

معلومات ريماس الحزن
تعوذي من الشيطان ماكو واحد منة يعرف الموت بس للة سبحانة وتعالى ....لاتخافين وشيلي الوهواس منج اني سامعة في شهر التاسع من الولادة يندار الطفل وتصير ولادة طبيعية ان شاءللة توكلي على للة وتكومين بل سلامة ونشوف البيبي ابحضنج
مشكورة ام علاوي الله يخليج اندعيلي

تاج انساء

معلومات تاج انساء
ربنا يكومك بسلامه ويسهلك مثل ما سهلتي علي همي يارب انشالله ترجعينا او في حضنك البيبي او تفرحين بي بس ها لا تنسين الحلوان

معلومات ريماس الحزن
ربنا يكومك بسلامه ويسهلك مثل ما سهلتي علي همي يارب انشالله ترجعينا او في حضنك البيبي او تفرحين بي بس ها لا تنسين الحلوان
شكرا عزيزتي على دعواتك احينا التفكير ينغص نوم الانسان ويشوف نهاية جدا قريبه ربي يسهل على كل حامل ومريض ومهموم ومديون وتعبان امين

معلومات فيض العطاء*
راح أحكيلك عن تجربتي ، في حملي الأخير قالولي الدكتورة عندك هبوط في المشيمة يعني المشيمة قريبة جدا من عنق الرحم ورأس الجنين فوقها تخيلي،ومن المعلوم أن الوضع الطبيعي لازم يكون المشيمة فوق والجنين تحت وإذا صار العكس معناها الجنين لا يستطيع المرور بالولادة الطبيعية لأن المشيمة تحته،فقالولي إذا لم تصعد المشيمة فوق لااااااازم عملية لأن الوضع خطير يعني لو نزلت المشيمة قبل الجنين راح يختنق ويموت والأم يجيها نزيف وتموت،ولما رجعت للدكتورة في الشهر الثامن قالت لي الوضع مثل ماهو ،وحددت لي موعد العملية في اليوم الثاني والعشرون من الشهر التاسع،الموهيييم أنا ما فقدت الأمل كنت دائما أقرا على نفسي سورة الطارق ولما اصل للآية ( إنه على رجعه لقادر ) أكررها عدة مرات بنية رجوع المشيمة لمكانها ، وكنت أقرا آيات تسهيل الولادة الي هي سورة مريم والزلزلة وآخذ ماء زمزم وأقرا فيه وأدعي ثم أشرب وأمسح بيه بطني،وكنت متوكلة على ربي مع أن الدكتورة حكتلي مستحيل ترجع المشيمة لوضعها الطبيعي في الشهر الثامن ،المهم دخلت شهري التاسع ومضت منه أسبوع وجاني ألم الولادة وبعد يومين ولدت ولله الحمد وسهل لي ربي ،وما تمزقت نهائي ولا تخيطت فسبحان الله القادر على كل شيئ ، الله يقومك بالسلامة ولا تنسي طمنينا عليك حبيبتي

معلومات فيض العطاء*
آسفة لأن ردي طلع ناقص على الأقل أكمل الآية:( وقال ربكم أدعوني أستجب لكم إن الذين يستكبرون عن عبادتي سيدخلون جهنم داخرين)

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ريماس أختي خلي أملك بالله كبير ، و إيمانك بالله قوي ، الله قادر يغير حالتك من مجرد كلمة كن فيكن ، أكثري الدعاء في سجودك ،
الله يسهلك و يجعل طفلك سالما معافى ان شاء الله يا رب

معلومات ريماس الحزن
راح أحكيلك عن تجربتي ، في حملي الأخير قالولي الدكتورة عندك هبوط في المشيمة يعني المشيمة قريبة جدا من عنق الرحم ورأس الجنين فوقها تخيلي،ومن المعلوم أن الوضع الطبيعي لازم يكون المشيمة فوق والجنين تحت وإذا صار العكس معناها الجنين لا يستطيع المرور بالولادة الطبيعية لأن المشيمة تحته،فقالولي إذا لم تصعد المشيمة فوق لااااااازم عملية لأن الوضع خطير يعني لو نزلت المشيمة قبل الجنين راح يختنق ويموت والأم يجيها نزيف وتموت،ولما رجعت للدكتورة في الشهر الثامن قالت لي الوضع مثل ماهو ،وحددت لي موعد العملية في اليوم الثاني والعشرون من الشهر التاسع،الموهيييم أنا ما فقدت الأمل كنت دائما أقرا على نفسي سورة الطارق ولما اصل للآية ( إنه على رجعه لقادر ) أكررها عدة مرات بنية رجوع المشيمة لمكانها ، وكنت أقرا آيات تسهيل الولادة الي هي سورة مريم والزلزلة وآخذ ماء زمزم وأقرا فيه وأدعي ثم أشرب وأمسح بيه بطني،وكنت متوكلة على ربي مع أن الدكتورة حكتلي مستحيل ترجع المشيمة لوضعها الطبيعي في الشهر الثامن ،المهم دخلت شهري التاسع ومضت منه أسبوع وجاني ألم الولادة وبعد يومين ولدت ولله الحمد وسهل لي ربي ،وما تمزقت نهائي ولا تخيطت فسبحان الله القادر على كل شيئ ، الله يقومك بالسلامة ولا تنسي طمنينا عليك حبيبتي
شكرا عمري راح اقراء واسوي نفسك

معلومات ريماس الحزن
ريماس أختي خلي أملك بالله كبير ، و إيمانك بالله قوي ، الله قادر يغير حالتك من مجرد كلمة كن فيكن ، أكثري الدعاء في سجودك ،
الله يسهلك و يجعل طفلك سالما معافى ان شاء الله يا رب
شكرا اختي ربي يحفظك

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
شكرا اختي الثلاثاء القادم عمليتي والله كريم
حبيبتي ريماس , الله يكون بعونك و يقومك بالسلامة و ترجعي معافا انت و البيبي ان شاء الله

اكثري من الذكر و الدعاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه