خاص جدا

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
15K
معلومات ريحانة الشام
خاص جدا
السلام عليكم
لدي مشكلة خاصة جدا في علاقتي الحميمية مع زوجي و لريد ان توجهوني للصواب
انا تقريبا شهر لاحظت انا زوجي يجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على انتصاب العضو مدة 9 دقاءق تقريبا تم يرتخي و لا يعود للانتصاب ابدا و مرات لا ينتصب ابدا رغم الاثارة فتفشل العملية
ساعدوني من فضلكم خصوصا انني تزوجت مند اشهر فقط و اشعر ان زوجي كان يعلم بمشكلته و لم يصارحني بها

اسم الموضوع : خاص جدا | المصدر : قسم مخصص +18

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
احيانا يشعر بضغط نفسي ..لهذا يتعب ..ولا يريد ان يرعلك ..انت ..ساعديه ..ولا تحكمي عليه انه مريض مبدئياً ..انه كان يعلم لانها حاله تصيب الرجال أحياناً ..انت اشعريه بالراحه وأنك تحبينه بس لا تضغطي عليه انه يمارس معاك العلاقة خليه براحته ..
الحياة طويلة وراح يبان لك كل شيء ..انت اللحين تفهميه ..وساعديه علي تخطي هذه الحاله ..

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
قد تكون حالة طبيعية لا تدعي للقلق . اظاهر عنده ضغوطات نفسية فهي من الاسباب الرئيسية في هذه الظاهرة

اعطيه وقت . الوقت لسى بكير لتحكمي عليه

اذا لاحظتي زاد الامر و اذا طال كثيرا يجب ان يعرض نغسه عن الطبيب ليكشف عليه و يساعده

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
مممم حاولي تزيدي من الكلام المثير والدلع ممكن انه يقفد شهوته وما يجد الاثارة المطلوبة عطيه فرصة وخليه يثق ب نفسه اكتر
بتمنالك السعادة حبي

hend 123

Member
معلومات hend 123
من متى وانتى ملاحظه ضعف او عدم الانتصاب ده،
اصبرى ولو الموضوع طول اقعدى واتكلمى معاه

18Marah

معلومات 18Marah
انصحك تجيبين له حبوب الفياغرا هذه تساعد على الانتصاب تلاقينها في الصيدلية

أنثى طائرة

معلومات أنثى طائرة
وعليكم السلام
احتمال انكم تمارسو كثير وهو تعب واحتمال يحتاج هو اثاره ودلع منك من بوسات وكلام حلو
وفيه اشياء تثير الرجل مثل المساج الكامل الدافي والهادي على موسيقى وشموع
وفيه بعضهم بيثارو لحد الجنون بعصر حلماتهم او لمس المنطقه بين كيس الصفن وفتحة الشرج راح تجننه جربي وبتدعيلي

Shuda

معلومات Shuda
انتي شوفي هل زوجك مدخن؟ هذا ممكن يسبب ضعف غير كذا ممكن يكون تعبان ونظام الحياة عنده يتعب جسمه عشان كذا م يقدر يكمل او يكون عنده ضعف بس مو الضعف الشديد الي يمنعه من العلاقه
اذا الموضوع م يأثر على العلاقه يعني تتم للاخير فخلاص ماله داعي كثر التدقيق

mhaanwar

Member
معلومات mhaanwar
عادي اختي بتحصل ماتختي بالك بالموضوع كتير انا كمان حصل معاي نفس الشي بس ماحسستو انو في شي متغير بس انتي حاولي انك تجددي في العلاقة

غصون36

معلومات غصون36
عادي ياقمر خلي يشتري من الصيدليه بخاخ موضعي ولا حبوب يطول المده قولي له بضحكة انك تبغي تطولي معاه وكدا دحلسيه جيبي سيرة نكهات بودرة وأغراض الحريم ومن ضمنها موضوع الحبوب ايش رايك تروح وتجيب اقعدي دحلسي الين يجيبها

غصون36

معلومات غصون36
حاولي بطريقه دلع ووغنج انو يشتري بخاخ ولا حبوب من الصيدليه وآكلي مقويات عسل وزنجبيل وجرجير والمأكولات البحريه والموز

معلومات الدكتورة سوسن ق
بعض الاخوات يقولن يشتري بخاخ من الصيدلية ،بصراحة الشكوى بجانب وردود الأخوات بجانب أخر ،البخاخ هو مخدر موضعي يتم استعمالة لمنع حساسية حشفة العضو وبالتالي تأخير الوصول الى اللذة اما عدم الانتصاب او الانتصاب لفترة قصيرة ثم يعود الى ماقبله فهذا الأمر قد يكون مرض عضوي وقد يكون نفسي وقد يكون بسبب ادوية يأخذها الشخص وتسبب في هذه المشكلة .

رمانة حمراء

Active member
معلومات رمانة حمراء
بعض الاخوات يقولن يشتري بخاخ من الصيدلية ،بصراحة الشكوى بجانب وردود الأخوات بجانب أخر ،البخاخ هو مخدر موضعي يتم استعمالة لمنع حساسية حشفة العضو وبالتالي تأخير الوصول الى اللذة اما عدم الانتصاب او الانتصاب لفترة قصيرة ثم يعود الى ماقبله فهذا الأمر قد يكون مرض عضوي وقد يكون نفسي وقد يكون بسبب ادوية يأخذها الشخص وتسبب في هذه المشكلة .
طيب شو رايك
في زيت القرنفل يوضع على المكان
هل له اضرار على الزوج او لا

معلومات الدكتورة سوسن ق
طيب شو رايك
في زيت القرنفل يوضع على المكان
هل له اضرار على الزوج او لا
مالغاية وما الفائدة منه؟؟؟المعروف عن القرنفل يقوم على تخدير بسيط للأنسجة الرخوة كاللثة ومناطق أخرى ،هو يفيد في حالة سرعة القذف وليس في حالة عدم الانتصاب والاخت موضوعها عن عدم الانتصاب لفترة طويلة .

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
اعتقد انها مشكلة سهله واحتمال تكون أسبابها نفسيه بحته..
ممكن في حال ما انتصب بالمره مثلا تستغلين الوضع وتعطيه فكرة عرض نفسه على طبيب مسالك وذكوره وهو سيناقشه ويعرف خلفية المشكلة ويعالجها له بسهوله..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه