خااايفة حدي ..

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
897

ام ارجوان

معلومات ام ارجوان
خااايفة حدي ..
السلام عليكم ورحمة الله ...

كيفكم بنااااااااااااااااات إن شاء الله كلكم بخير ...
هذي اول مشاركة لي و محتاجة مساعدتكم حييييييييييييل:sadwalk: ..

انا حاليا قسم انجليزي وبأبدأ من يوم السبت تطبيق عملي بمدرسة متوسط
ومو عارفة اشلون احضرولا اشلون ابدا الدرس ومرة مرة مرتبكة وكمان محتاجه افكار جديدة
وطرق لعرض الوسائل فبليييييز اللي عندها افكار وخبرة تساعدني والله لا ادعي لها من قلبي ....

تحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي للجميع ...

اسم الموضوع : خااايفة حدي .. | المصدر : المدرسات والتدريس

أشرقي

معلومات أشرقي

لا حبوبة ليش الخوف خلج ريلاكس وعادي:icon30: أهم شوي تكونين حازمة أول الأيام علشان تفرضين هيبتج واحترامج بعدين شوي شوي رخي وشدي بنفس الوقت:icon26:عن تجربة البنات ما يحبون الأبلة اللي مطيحة معاهم الميانة لازم تكونين رزينة طبعا هذا مايمنع المرح بنفس الوقت:bye1:

وامممم اذا على الأفكار أفكاري وايد بس حددي شنو محتاجة بالضبط؟! علشان أنطلق:icon31:

ناطرة انطباعج عن أول يوم:bigsmile:

بنت حواء

معلومات بنت حواء
عزيزتي ..،

صحيح الحزم مطلوب ولكن الإبتسامة والبشاشة مهمة جداً :bigsmile:، خصوصاً في أول يوم.

اتركي أول يوم بسيطاً، فهو يوم للتعارف على الأغلب :blow:، أولاً لابد أن تعرفي بنفسك، ومن ثم تتعرفي على أسماء الطالبات ومن الأفضل أن تطلبي منهن كتابة أسماءهن على ورقة يضعهن كلما دخلتي الحصة حتى تعتادي عليهن.

وبإمكانك بدء الدرس بلعبة أو مسابقة :showoff:تضفي جو من المرح والنشاط في الصف، ومن ثم تبدأي تدريجياً بالدرس، وإن كان لكِ الخيار، حاولي اختيار درس بسيط خفيف تستطيعين تقديمه بسهولة، وبأبسط الوسائل من بطاقات وغيره.

إن اخبرتينا نوع الدرس ولأي مرحلة بالتفصيل وإن تمكنتي من عمل سكان/تصوير الصفحة وعرضها هنا قد نفكر لكِ أكثر بوسائل وطرق تسهل عليكِ الشرح.

التهيئة الحافزة أي الـ Warming up للطالبات هي أهم شيء كأول حصة لكِ

ومن خلالها تتم الإنطلاقة، فلا تخافي :icon31:

ام ارجوان

معلومات ام ارجوان
هلا فيك غاليتي اشرقي تسلمين لي حييييييييييييييييييل وانا حاليا مو عارفة متى راح ابدأ شرح لكن مبدأيا كانت بدايتي موفقة مع بنات فصلي اللي راح ادرسه بدأت زي ماقالت اختي بالتعريف عن نفسي ودخلت لهم حصة احتياط على انهم اشقى فصل بالمدرسة بس الحمدالله عدت على خير وقدرت اسيطر عليهم ...عزيزتي بنت حواء شرفني ردك حيل وان شاء الله اول ماابدأ دروس راح انزل موضوع الدرس وان شاء الله تقدروا تساعدوني عموما انا راح امسك منهج ثاني متوسط اذا عندك اي خلفية بليز لا تبخلي علي والف شكر عزيزتي .....

بنت حواء

معلومات بنت حواء
عفواً أم أرجوان، تختلف المراحل بيننا، فـهل ثاني متوسط هي مرحلة الإعدادية؟ :questionmark:

يعني أي صف بالتحديد السابع أم الثامن؟ :surrender:

أحب المطر

معلومات أحب المطر
عزيزتي .... أخبرينا عن الدرس عنوانه مثلا و ما المهارة الأساسية فيه و المرحلة الدراسية
و سنحاول بإذن الله رفدك بخبرتنا و تجربتنا الميدانية
وفقك الله و يسر أمورك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه