حيرانة ومشتتة

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K
معلومات لؤلؤة القاع
حيرانة ومشتتة
زوجي...مشكلتي الاولى في حياتي....زوجي ليس بظالم ولا متسلط ولا خائن ولا اي من الصفات الشنيعة...لكنني منذ تزوجته لم يبدو لي ذلك الرومنسي انا لم اشعر بنفسي عروسا.....فلم نخرج معا بأي يوم من الايام حين اقول له دعنا نتمشى يقول نعم سنلتف حول منزلنا....لحد اليوم مازال هذا هو جوابه حين اطلب منه الخروج،بعد عامين من زواجي به،زوجي بخيل وحين اناقشه يقول بأنني لست كذلك....وكل شيئ اقوله له يقول ليس هكذا هو الامر انت تفهمين خطأ الشيطان يلعب بعقلك،اكاد اجن حقا...قد تقولون انني ابالغ وكلامي غير مرتب انا بالفعل يائسة ولا استطيع التركيز جسدي يرتجف وحالتي يرثى لها،،،،لم ارتدي ثوما من نقوده وبرضاه منذ تزوجته بعد ان لمست فيه البخل صرت اخذ منه دون علمه لكء اذهب لحفلات الاقارب،لايحبني سوى بالفراش،جدوله اليومي هو خروج من المنزل صباحا ونادرا جدا مايعود للغداء ويعود مساءا قبل المغرب..ليتعشى وينام وقبل ان ينام يجب ان اكون بحضنه انام بالوضعية التي يريدها هو...ولا يقبل مفارقتي...متأكدة جد ا من انه يعشقوي حد الجنون لكنه لايظهر ذلك مهما تكلمت معه..ببساطة الحياة معه مملة مملة مملة جدا جدا جدا....احيانا اكرهه حقا،،،لكنه رجل طيب القلب حساس جدا...ماأن ينظر الي حتة اذوب تماما...لم يعنفني يوما ولم يضربني..لكنه بدأ يتغير بالاونة الاخيرة وانا السبب،فقد اصبحت لاأطيق العيش معه واهملت نفسي...اهملت بيتي واصبحت عصبية القي باي كلمةواصبح هو يفعل ذلك انا اجرح منه بشدة كما لو اني ارغب بجرحه دون ان يفعل هو...كان يراضيني دوما مآت المرات ولا يصمت حتى ارضى بعد ثلاثة ايام....واليوم يكلمني مرة واحدة وحين اتجاهله يغادر ببساطة غير ابه...اعترف انها اخطائي لكنني اصبحت هكذا لانه كذلك ممل جدا الزواج بالنسبة له عبارة عن جماع بصمت ممل اصبح فيه انا كقطعة خشب،،،لاشعور ولا احساس،،،الى ان قرات عن الايحاءات وكل الحلول بمنتدكم الاكثر من رائع،،،قررت فتح صفحة جديدة والبدء من جديد لكن هيهات...قلت انه علي الصبر طويلا لكن هيهات زوجي ببساطة عنيد جدا ولا شيئ يثنيه عن قراره...حتى لو كان يعلم ان فعل ذلك الشيئ يسعدني لن يفعله لانه غير معتاد عليه....انا مازلت صغيرة جدا بالثانية والعشرين من عمري وارغب في ان اكون على الاقل كبقية الزوجات النصف محظوظات.....لم اشعر بعرسي ولا بانني عروس لم اتدلل ولم اطلب ولم يلبى لي حين طلبت زوجي باخامسة والثلاثين....ولم استطع معرفة نمطه لغرابته.....انا اعيش من اجل زوجي لان اهلي وجودهم كانعدامهم واتمنى ان لانفتتح هذه النقطة....اعرف بانني مخطئة وقرأت بان الزوج جزء مهم من حياتنا ولا يجب ان نجعله كل حياتنا لااريد من تق ل لي هذا انا حقا اريد من ينتشلني من بحر الاحزان هذا الذي اغرق فيه،،انا اصلي واصوم ولا افرط في حق ربي علي....لكنني لااستطيع الصبر عل غضب زوجي او ابتعاده....اريد منكم ان ترشدوني للطريقة التي اعود بها الى سابق عهدي فتاة نشيطة مهذبة نظيفة مهتمة بنفسها لانني اصبحت العكس تماما.....حتى انني اكاد اهمل طفلي الرضيع ذو الاربعة اشهر ياحبذا لو تساعدني احداكن بدورة خاصة لي تسالني واجيب وتساع.ني خطوة بخطوة عن طريقة استعادة نفسي والعودة الى سابق عهدي

hamsa 4d

معلومات hamsa 4d
أرحب بك أختى لؤلؤة القاع
لمست بكلماتك يأس غريب وانتى فى سن صغير
أنصحك اقفلى باب اليأس هذا فوراً وابتسمى للحياه واستعينى بالله
تعرفى زوجك فيه صفات تحسدى عليها صدقينى..
ياليت أزواجنا جميعاً يأخذونا بأحضانهم حتى يناموا ويتركوا _الانترنت_
وطبعاً تعرفى ازاى نحن جميعاً هنا نتكاتف لنحارب لنكسب رضا وحب أزواجنا ونبعدهم عن صديات مزيفات
مشكلتك فى الرتابة والملل عليكى انتى اعادة الحياة والرونق لحياتك انتى زهرة البيت انتى اللى تشعى فيه بهجة
لاتنظرى للماضى والعرس وغيره ابدأى من جديد ما زلتى فى اول الطريق
علميه وعوديه يعطيكى نقود مرة فى مرة وبالتفاهم والحوار .
بتمنى لك حياة كلها حب ورومانسية..

معلومات سعادتي بأيماني
اتركي اليأس اخيتي فعلاً انه من الشيطان لكي يقبح صورة زوجك في عينك صدقيني
ولا تتذكري ما مضى من ايامك مع زوجك وخصوصاً الايام الحزينة بالنسبة لك
ابدأي من جديد
غاليتي زوجك فيه من الصفات ما تتمناها الواحدة منا ولو نصفها وليس جميعها
صدقيني ازواجنا على الانترنت مثلما قالت الاخت همسة ولا ينامون بقربنا وبعضهم يخونون سواء نعلم ام لا
ناهيك عن طباعهم السيئة الاخرى في التعامل مع الزوجة
لا اريد ان الومك اخيتي لكن لأنبهك بنعمة انت لم تشعري بها
مشكلك هي في وقت الفراغ وهو الظاهر من كلامك او الملل والرتابة والروتين
اشغلي نفسك بالبيت وبأبنك واستعيدي نشاطك وتزيني وهيئي كل شي في بيتك للافضل
وسترين زوجك وتغيره وبالنسبة لبخله عليك استغلي الاوقات الجيدة لكي تطلبي منه مل تريدين وعوديه على اعطاءك مصروف شهري انت تحدديه لكن يجب ان تراعي انه يتناسب ووضعه المادي
وبذلك تستطيعي ان تجلبي ما تريدي من هذا المصروف
اسعدي نفسك بالاول تسعدي اخيتي لا تجعلي للشيطان باب مفتوحاً على بيتك اتركي الحيرة والشتات
ولا تستمعي لمن تقول انها ادئمة الخروج والتنزه مع زوجها فلا نخرج الا بالسنه مرة او مرتين ان كنا مرتاحين
اسأل الله السعادة لك بالدارين

معلومات لؤلؤة القاع
همسة،فلسطينية،سعادتي بايماني

انا والله احمد الله على النعم التي اعطانيها والبلوات التي ابعدني عنها،المشكلة تكمن في،،،،فانا مهما حاربت وحاولت العودة لم استطع لقد تعرضت لضغط نفسي عنيف فلا اهل لي فضفضت لهم ليخف الحمل على قلبي لم اشتك لاحد يوما....انا حقا اود البدء من جديد لكنني لااستطيع بمفردي اريد مساعظة ومتابعة دقيقة لحالتي انا اشعر بالضياع وكانني طفل صغير يجب الاخذ بيده ليستطيع الوقوف على قدميه...زوجي بدأ يفلت من بين يدي وانا لااستطيع تحمل هذا اريده ان يبقى كما هو....اريده ان يبقى زوجي ارجوكم دلوووني

معلومات لؤلؤة القاع
همسة،فلسطينية،سعادتي بايماني

انا والله احمد الله على النعم التي اعطانيها والبلوات التي ابعدني عنها،المشكلة تكمن في،،،،فانا مهما حاربت وحاولت العودة لم استطع لقد تعرضت لضغط نفسي عنيف فلا اهل لي فضفضت لهم ليخف الحمل على قلبي لم اشتك لاحد يوما....انا حقا اود البدء من جديد لكنني لااستطيع بمفردي اريد مساعظة ومتابعة دقيقة لحالتي انا اشعر بالضياع وكانني طفل صغير يجب الاخذ بيده ليستطيع الوقوف على قدميه...زوجي بدأ يفلت من بين يدي وانا لااستطيع تحمل هذا اريده ان يبقى كما هو....اريده ان يبقى زوجي ارجوكم دلوووني وسادعو لكم ماحيييت

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
حالتك زي حالتي كثير وأنا بنفس عمرك وعندي طفلين وطفشانة من نفسي ملل قاتل وكاتمة على نفسي وزوجي مستحملني ومستحمل اهمالي ببيتي لأن بصراحة الملل والروتين وبعدي عن أهلي واصحابي وجلوسي بالبيت سببولي الخمول والكسل وفي مرة لو طلعت طلعة وغيرت جو أرجع لاهتمامي ونشاطي وبعد مدة يعود الملل والإهمال من جديد..
لي عودة تانية

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
وموضوع الفلوس يمكن هو مش بخيل يعني يمكن يكون حريص زيادة ع الفلوس..
طيب ايش نمط زوجك؟

ام سوسو55

معلومات ام سوسو55
لمذا الحيرة والتشتت وانت والحمد لله بصحة جيدة وعافية وستر وبيت وزوج وطفل اخيتي اقفلي باب الشيطان اعوذ بالله من همزات الشياطين حبيبتي اشغلي نفسك بما هو مفيد لك ولزوجك وطفلك عيشي حياتك بسعادة المرآة المؤمنة يجب عليها ان تتحمل الكثير ..
نصيحتي لك :-

يجب عليك ان تخلقي جو من الفرح والمرح في اي مناسبة حتى ولو كانت بسيطة وتذكري انك لستي الوحيدة فغالب النساء يشعرن بالملل والتشتت والحيرة ويجب عليك ان تعلمي انه ليس بالدنيا عمل اهم من بناء الاسرة والعمل على راحت الزوج والسهر عليه ومتابعته في مأكله ومشربه جددي حياتك واياك ان تعودي لاخذ اي شيء من زوجك بدون علمه فهذا الشيء هو بداية الشؤم وخراب البيت وحاولي ان تحصلي على حقوقك بطريقة صحيحة واختيار الوقت المناسب لذلك مهم جدا وأستغلي وقت فراغك في ماينفعك مثل الزراعة في المنزل وأذا كان لديك مكان خارج المنزل قومي بتربية بعض الطيور مثل الحمام والدجاج فهي مسلية للغاية ومشوقة وتبعث بالانسان الامل والسعادة لان الاهتمام بها ومشاهدتها وهي تكبر امر جميل ربي يسعدك ويبعد عنك الحزن امين امين ....

ضياء الأمل

معلومات ضياء الأمل
ممكن تقوليلي ايش اللي سبب لك ها الملل بالتفصيل يمكن يكون في أشياء مشتركة بيننا..
وانا والله كتير أبحث عن حلول للمل اللي أنا فيها..
قلتله ودي اغير جو ممكن نطلع نتعشى برى شوى يقول مافي وقت عندي ان شاء الله في وقت تاني. .
أسهر مع أطفالي وهو ينام لحاد الصبح يفطر ويمشي ويرجع بالليل يتعشى وينام ومابياخد اجازة ولايوم من شغلو حتى المصاريف ازن عليه عشان يعطيني

امل الغروب

معلومات امل الغروب
اختي ﻻضيعي زوجك منك انتي من يصنع لنفسه السعاده لو اتكلم عن حياتي بدايه زواجي الى اﻻن ههه جلست اليوم كله اكتب تزوجت زوجي وانا اقل من18 شفت البلوي منه من ستر على مسلم ستر الله عليه زوجك نعمه ﻻيشرب وﻻيسهر وﻻيكلم غيرك يمكن هو مناﻻساس انسان قليل الكﻻم اشغلي نفسك بحافظ القران واﻻستغفار تعرفي على جارات وصديقات جدد صدقيني مو بء انتي تعاني الملل كلنا نعاني من امور اقلها الملل ﻻتخسري زوجك وحاولي تغيري من نظامك اليومي واذا ماعندك اطفال ان شاء الله يرزقك بطفل يونسك

معلومات لؤلؤة القاع
الله الله يارب،ام سوسو،امل الغروب ،عطرتن صفحتي....اي والنعم بالله والحمد لله.انا لااطلب زوجا كاملا فالكمال لله،انا هذا جدولي اقوم باكرا لانهي كل اشغال بيتي وحين يحين وقت الضحى اكون قد انتهيت فاصلي الضحى واجلس لاحفظ جزئي من القرآن،وبعدها اصلي الظهر ونتغدى ان عاد وان لم يعد فلا اتذوق شيئا اقيل قليلا واقوم لتجهيز العشاء فانا احب ان اجهز كل شيئ باكرا عن وقتهةحتى اتفرغ لاشياء لااتوقعها من الضيوف فجأة...ثم اجلس لأقرأ جزئي اصلي المغرب مع زوجي ومباشرة يطلب مني الذهاب الى الفراش...في الاونة الاخيرة اصبح يجلس معي بالبيت مدة لابأس بها لكن لو يخرج كالعادة ارحم.اقسم بالله العلي العظيم انني لااعرف عنه شيئا....اكلب منه ان يكلمني يعني نتحدث كأي زوجين فيقول تكلمي انتي...صحيح هو قليل الكلام كثيرا وانا اكثر منه..اختي الله الله يارب. الاشياء التي تسبب لي الملل هي انني اعيش بمنطقة منعزلة تماما لوحدي......بعيدا جدا عن اهلي ،لاجيران ولا احساس بالحياة....وزوجي لايكلمني بشيئ......حين ازور منزل والده اسمع عن اشياء كبيرة حدثت وهو لم يخبرنيىبها......في احدى المرات اخبرتني زوجة والده ان المنزل احترق ،لقد فتحت فمي وبقيت مصدومة...ومرات كثيرة اسمع عما يحدث بمنزل والده من الناس....احيانا اشعر بانه لايعتبرني زوجته......واطلب منه ان يصارحني ان يشتكي لي من اشياء تغمه...فيتفهم ويعدني خيراةلكن هيهات....اعتدت على رؤيته ناءما على الاريكة او السرير يحمل كتبه ويطالعها بشغف...انا احب شغفه لحب التفقه في دين رب العالمين ،لكن اليس لي حق فيه.....مشكلة زوجي التي حيرتني كثيرا هي حين احاوره بموضوع يزعجني وهو مايحدث نادرا جدا حيث من عادتي ان اكتمها بقلبي حتى احنق عليه ..يعدني خيرا ويقول لن يتكرر ولقد فهمتك ....لكن لايطول الامر. فغدا فقط يعيد الكرة ...لقد تعبت معه...نعم هو لايشرب لايخونني لا..........لكنني ارغب بزوج معي في البيت لامصدر قلق دائم سبب لي ضغوطا نفسية اصبحت معها اكلم نفسي في منزلي الكبير......فانا اكتم كل الحزن بقلبي،انا اعاني من مشكلة اخرى وهي حين اغضب من زوجي لاي تصرف اغضب. بعدم تكليمه دون اخباره السبب...وحين اقاع الكلام معه يستسلم ويقرأ كتبه وحتى لو كان مخطئا فهو يصالحني بالجنس....دون اعتذار حتى.....ولا يفتح ذلك الموضوع ابدا مما يسبب لي تراكما في مشاكل لم تحل فاحقد عليه......

معلومات لؤلؤة القاع
الله الله يارب....هو صحيح حريص بزيادة على الفلوس..بس تتوقعي انه هو عادي عنده اروح لحفلات اقربنا وابقى بجلبابي....يقول تفاهات نسوان هذي......صدقيني لو ماآخذ منه كان راح يرسلني مثل ماانا عليه....واله العظيم زوجي من ناحية يظهر كأنه زاهد بالدنيا ولا يريد منها شي....هو الحمد لله ماله ماينعد.....بس مايبغا يصرفه على اشياء الدنيا والله احيانا اصل حدي واجي اصرخ بوجهه اقولله زين راح تصرفها بالآخرة يعني...انا اضطريت بعت كل ذهبي عشان اشتريت عفش البيت من شان البيبي الجديد راح يجوني صبوف للمباركة...وهو لاخبر وانا اللي اشتريت كل مايخص البيبي...وهو لحد اليوم لاخبر لما اقولهةاشتريلو السرير يقول انشالله بس انا اعرف زوجي يريدني امل من موضوع السرير مثلما مامليت من موضوع العفش حتى اشتريه بنفسي او اصمت عنه واستسلم.............هو مو بخيل بمعنى الكلمة لكن يتصرفىمثل الزهاد......لاكماليات لاثنويات ولاضروريات فقط ضروريات الضروريات......ايش رايك؟

معلومات سعادتي بأيماني
من كلامك اخيتي يظهر انه فعلاً مب بخيل لكنه زاهد بالدنيا وما فيها وانا قد قرأت عن صفات الزهاد واعرف عنهم مثل هذه التي ذكرتيها حتى تصرفاتهم مع زوجاتهم نفس كلامك غاليتي ويكونون قليلوا الكلام مع اي احد وليس مع الزوجة فقط زوجك اخيتي زاهد ومتدين لابد وان تتكيفي مع هذا الوضع لانه بالتالي انت التي سوف تتعبين اذا ما تغير طبعه وبقي عليه لابد وان تتقبليه وحاولي معه في الكلام اللطيف وبأوقات مناسبة وقولي له احب ان اعيش واتدلل بمالك وتصرف عليَّ لا تترد في اعطائي المال احب ان يكون بيتي كذا انت تقتر عليّ واحتمال قولي له يكون فيه اشكال شرعي هذا المنع اآتيه من هذه الناحية وشوفي

نور1406

معلومات نور1406
لِيُنفِقْ ذُو سَعَةٍ مِّن سَعَتِهِ ۖ وَمَن قُدِرَ عَلَيْهِ رِزْقُهُ فَلْيُنفِقْ مِمَّا آتَاهُ اللَّهُ ۚ لَا يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا مَا آتَاهَا ۚ سَيَجْعَلُ اللَّهُ بَعْدَ عُسْرٍ يُسْرًا
تكلمي مع زوجك بهدوء بلغة القران والدين وقولي له لا بأس ان تكون زاهدا بالدنيا لكن لا نفرض الزهد على غيرنا وانا لست مسرفه فأنا اطلب احتياجاتي الضروريه وانت تخاف الله فلا اتوقع منك انك تقصر معنا في ما فرضه الله لنا وهل تقبل ان انا ابيع ذهبي عشان اصرف على نفسي وانت زوجي اللذي لا اتوقع منه ان يقصر معي ولا تستسلمين وتشترين من عندك وغلطانه لان الاطفال يكبرون ولهم مطالبهم فاذا ما تعود يصرف عليكم كيف بيصرف بالمستقبل اذا زادت المسؤوليه
بالنسبه لباقي مشاكلك فلا يحق لك وقت غضبك ان ترفعي صوتك او تتكلمين وانت غاضبه لانك لاحظتي انه تعود على اسلوبك بالبدايه كان يسعى لرضاك والان يحاول يراضيك مره واحده فليس من صالحك ان تصل الامور بينكم ان لا يهتم لرضاك او مشاعرك
مشاكلك عاديه جدا وبصراحه لا اسميها مشاكل لان اغلبها ناتج عن عدم فهمك لشخصيه ونمط زوجك فالاعتذار والرومانسيه ليس لها شكل واحد كل شخص له اسلوبه بالتعبير مثلا اعتذار زوجك عن طريق الجنس وهذا نمطه واسلوبه زوجك هادئ غير عصبي استشعري النعمه اللتي انت فيها وانت باستطاعتك ان تتقبلين شخصيه زوجك كما هو متقبل لشخصيتك
انت تطالبينه بتغيير صفاته ويوعدك ثم لا يلتزم لماذا؟ لانه شيء صعب لو كان تغيير الطباع سهلا لكنت استطعت تغيير طباعك وتقبل زوجك
اتوقع ان المشاعر اللتي تشعرين فيها سببها تصورك وانطباعك عن الحياه الزوجيه انت بحاجه لمعرفه الانماط والشخصيات لتغيير وضعك

معلومات لؤلؤة القاع
الله يجزاكن كل خير من ردكن لم التمس شخصا فهم مااعانيه....ولاالومكن انا الان لااريد شيئا غير استعادة نفسي .....اعرف جيدا ان زوجي لن يتغير كان الامر سيحدث لو انني تزوجت رجلا صغيرا بالسن يمكنني ان االفه بعض مااريد لكن من شب على شيئ شاب عليه....فقط اريد ان اهرب من عبوديتي له لااريد ان اتعذب بالتفكير فيه كل يوم .....انا اشغل نفسي بالقراءة بكل شيئ لكنه يأبى مفارقة خياللي...انظر الى ساعتي مرارار وتكرارا منتظرة عودته وانا بعز انشغالي.....اتمنى ان تفهمنني لم اعد استطيع السيطرة على نفسي...ان كنت اعمل ريجيم فياقطعه واقبل على الاكل فقط لانه حصل مشادة بيننا واي شيئ اتخلى عنه لاجله

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
اختى الواضح ان زوجك يعمل في القضاء اذا كان كذلك فغالباًً شخصيتهم اتشيديه هؤلاء يشعرون بالالتزام في كل شيء ويتمسكون بأمورهم وتشغل بالهم فقط لانها مهمه واهم ...انت حاولي تدخلين له من خلال مجاله يعني حاولي تتفقهي في مجاله وتخليه اهو اللي يحكيلك ويسرد لك كل يقراه واللي يحصل له اذا ما عندك ثقافهه ماراح يطمئن لك ..تعلمي المجال شوي شوي وثقفي فيه ثم حاوريه حتى لا يراك غير مثقفه وما راح تفهميه ابدااًً يعني فلتكن خطواتك مدروسه حتى تاخدي عقله واللي يشغل باله ناحيتك انت ويصير ينتظر انه يحكيلك ..أقولك هؤلاء حساسون امام ثقافه مجالهم فكوني حذره وكوني أعمق هذا اللي قدرت فيه أساعدك يارب يكون صحيح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه