حياتي فوق تحت!! الله يجزيكم الجنة انصحوني...

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K

الخيّالة

معلومات الخيّالة
حياتي فوق تحت!! الله يجزيكم الجنة انصحوني...
هلا غالياتي ملكات بلقيس

حبايبي عندي مشكلة ..أخاف تأثر علي بعدين او تسبب مشكلة لا قدّر الله
بنات أنا مشكلتي غير نظامية( مو في ترتيب المنزل) لكن في الاوقات يعني النوم مختبص عندي فوق تحت مرات انام الظهر مرات الصبح يعني المشكلة مش قادرة انظم نوم عيالي متى ماناموا نمت !! والمشكلة اذا نمت من التعب نومييييييييي ثقيييييييييييييل وااايد يعني زوجي يصحيني بس ما شي فايدة :no: هو بصراحة متفهم يقول ادري تتعبين لكن ما اصدقه مش ما اصدقه بالمعنى المطلق لكن احس انه بيستخدمه سلاح ضدي في اي وقت وراح يقول اني انا انام وايد على العلم انه يدري اني اسهر واتعب لكن تعرفون الريايل الا ما يجي يوم يطلع عيوب زوجته الا ما كان يشوفها عيوب..وتصدقون يا بنات اني الاحظه كل ما شافنا نايمين خلانا في نومنا وقعد بروحة مع النت او التلفزيون؟؟ وقوله صحني لا تخليني نايمة ؟؟ يقول انتي ما تصحين وانا حاسه انه ما يصحيني بذمة وضمير يعني اي كلام حتى ما يكون جذاب ويقول صحيتج بس ما قمتي
شسوي يبنات اخاف الريال يطفش ..نفسي ومنى عيني انام من وقت واصحى من وقت ..
الله يخليكم يا رب ويفرج همومك أنصحوني من عندها خبرة في هالاشياء ؟ وشو فايدة الوحدة لو نظمت وقتها قولوا لي هل هي فعلا تصير نظامية وتكسب وقتها؟ حفزوني ..كيف الخلاص من هالروتين مليت من هالطريقة اللي تخليني كسولة وفيني خمول..... الله يجزي الخير في الدنيا والآخرة كل من تساعدني بنصيحة صادقة آمين :bye1:

ليليان433

معلومات ليليان433
الله يعينك اختي بس حاولي تنظمين وقتك !!
اعملي جدول اول شي نظمي نوم الاطفال وبعدين انتي بتملين لاتك لوحدك وبتنامين وبتصحي الصباح تحسين نفسك نشيطه والسهر راح يتعبك انتي قبل كل شي!!!
يمكن يكون زوجك يشغل نفسه بأي شي ويمكن يصحيك بس انتي مو حاسه !!حاولي
والله انا استحي لما زوجي يصحى قبلي او هو يصحيني ياويلي !!خلاص اصحى واسوي له فطوره ويروح شغله وانام شوي وارجع اصحي بناتي واقوم معاهم!!
الله يساعدك ويوفقك يارب!!

لحن الوداع

معلومات لحن الوداع
أكيد ترتيب النوم له دور كبير في تنظيم الحياة،
وهذا يعتمد عليك حاول تنظيم نوم عيالك بتتعبن في البدايه لكن بترتاحين بعدها دائما وراح يكون معك وقت تجلسين مع زوجك وتسهرون وممكن حتى تطلعون والعيال نايمين

معلومات احبه موووووت
انتي مثلي والله حاسه فيج بس انا الحين حامل والنوم عندي مخربط ومعظم وقتي اكون نايمه ولما ان اصحي احس بخمول وكسل مو طبيعي وانا قبل جتني فتره خربطت بنومي وكلش ما كنت منظمه بحياتي :sly::sly::sly:وحسيت روحي تعبت وايد وحطيت لي برنامج يومي اسويه اني اصحي هلساعه واني ارقد هساعه وشنو الأشياء الي بسويها بهذا اليوم والله ارتحت وايد ونفسيتي ارتاحت :clap: بس الحين رديت رجعت مثل قبل بسبب الحمل لأن وحامي علي النوم .

الجذابه

معلومات الجذابه
طيب انتي اذا نمت ماتقومين ابد الين احد يقومك...!!!!!!؟؟

اذا كان كذا مشكله ...

اما اذا تصحين بمجرد ماتشبعين نوم.. اقولك يالله بلاش دلع.. حاولي بنفسك لايطق منك الرجال ..

يعني بيوم من الايام اذا كان فيك نوم بغير وقت النوم لاتنامين واشغلي نفسك بأي امر وحتى لو بناتك ناموا خليهم ينامون لانهم صغار حرام لاتعذبينهم بس لايطولون ابد يعني شوي وقوميهم ..

واذا جا وقت النوم يعني عندك من بعد صلاة العشاء يبدأ النوم الصحي الى الصبح اليوم الثاني عاد انتي اذا نومك ثقيل نامي بددددددددددددرررررررررررررري عشان مايصير نومك ثقيل وتقومين بسرعه .. وخلاص لاتنامين الا بالليل لاقيلوله ولاهم يحزنون لان شكلك انتي اذا نمت ماتقدرين على نفسك..

ولاترى بتقعدين على هالحال الين تصير لك مشكله مع زوجك ويصير وقتها تتمنين تنامين براحه بدون هم..ولاتذوقين النوم صدق..

انتبهي لنفسك .. وش ذا ..

الله يستر عليك وييسر امورك.. والله يعيننا واياك على كل خير..

وترى الخربطه بالنوم تزيدك كسل وخمول..

يعني خليك قويه على نفسك مره وحده بس وبيتعدل النوم معك بإذن الله..

الخيّالة

معلومات الخيّالة
مرحبا خواتي الكريمات..
أشكركن جزيل الشكر على الدعوات الطيبة وامنياتكن الجميلة مثلكن تماما
راجعة لردودكن في اقرب وقت ....سارد عليكن واحدة واحدة بإذن الله ..لكن الان مشغولة اعذروني
واتمنى من اللي تقرا الموضوع تعطيني نصايح او جدول هي تعمله او تقترح علي عمله
إلى ذلك الحين ...أستودعكن الله الذي لا تضيع ودائعه........

Nonaya

معلومات Nonaya
هلا حبيبتي
لاااازم تسوين للك جدول تشغلين به نفسك طوول اليوم
ولتخلين اعيالك ينامون اكثر من ساعتين بنص اليوم
حاولي من بعد صلاة العشا تخففي الانوار وتخلي البيت هدوء
عشان ينعسون وينامون بدري
كل ليله سوي كذا وصحيهم بدري
ماعليه تتعبي يومين ولاتندمي بعدين
لان احسك فاهمه وذكيه وعارفه ان الزوج
مايقدر يتحمل الوضع هذا كثير
بعدين يصير بينكم فتره فتور وياااللله تعود الحياه لطبيعتها
لاتخلينها توصل هلمواصيل
الله يوفقك يارب
وكل شي بلعزيمه يصير

سونيتا

معلومات سونيتا
لابد من تنظيم وقتك ....النوم وقت النوم فقط وغيره حاولي تشغلي وقتك ...لان لزوجك حق عليك انك تجلسي معه وتهتمي فيه وقت نوم اطفالك .....الله يوفقك اختي وانتبهي لنفسك ...

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
يأختي عليج بالريال لا يبدا ينفلت من بين ايدج حتى لوكنت ترقدين مع العيال أكيد أن الأطفال ساعات نومهم أكثر من الكبار فأرجو أنج اتخصصين وقت زيادة لريلج ورواحكم وبس وأعتقد طبعا فهمت شو أقصد؟

معلومات ذكريات الطفوله
تكفين اختي لازم لازم تنظمين نومك مايصير كذا
وصدقيني بكره الرجال بيمل أويتعود على نومك الثقيل وياخذ راحته بأشياء مالها داعي أو يقعد يتكلم فيك عند الناس ..تكفين لاتخلينه يمسك عليك شي...
ولاتفوتين فرصة تعديل النوم وربي بتشوفين راحه مابعدها راحه.
الله يوفقك يارب واعذريني اذا شديت عليك بالكلام بس وربي ابي مصلحتك ولاني مجربه كنت مثلك والحين تعدلت

الخيّالة

معلومات الخيّالة
أشكركن خواتي الغاليات على النصايح الجميلة ....وايضا على الدعوات الطيبة
الله يحفظنا و يحفظكم يا رب ويعدنا جميعا....كلماتكن ونصايحكن كان لها وقع رائع واثر طيب
لا حرمني الله منكن اخواتي في الله..............
خلاصة الاستفادة التي جمعتها من ردودكن هي:
عمل جدول...........
تنظيم النوم...............لو انه صعب شوي
و الفكرة الحلوة اللي طبقتها هي غلق المصابيح وجعل البيت رومانسي...
وقبل كل شي العزيمة و الاصرار ( راح اجرب اسبوع واقولكن)....بشد الهممممممممة:showoff: بس لا تنسون تشجعوني:clap::msn-wink:

الاخوات الكريمات........صاحبات المرور الكريم.:

احبه موووووت:
شكرا لاحساسج فيني الله يفرج همي وهمج...وهمومنا جميعا..آمين.

Mrs.Lonely

شكرا على صراحتك ..ونصيحتك لي ...وانا ما دخلت الا طالبة الصراحة منكن ولا قلت مشكلتي الا لاجد الحل
من اخوات ناصحات مثلك غاليتي ..شكرا لك

vdhq
وانا شو ذابحني غير السههههههههههههههر .....يسلموا ع النصيحة وعلى مرورك العطر

3rbmoon
شكرا لك عزيزتي ...على التواجد معنا...

رمز العطاء
لا إن شاء الله ما يطفش منج الريال...بس خذي بخلاصة النصايح اللي كتبتها فوق من ردود الاخوات..الله يسعدك..... :)

سحاب المزن
شكرا عزيزتي ..راح اسوي كنترول لى عمري..تدرين السهر اللي ماله داعي هو اللي تاعبني صراحة اشكرك غناتي....

ذكريات الطفوله
اكيد لازم لازم انظم نومي هو المفتاح السري للمشكلة..اكيييييييد ماراح ازعل منج بل سعيدة بنصيحتك الغالية..وكلامج عسل يا عسل

:icon26::icon26::icon26:دمتم بود:icon26::icon26::icon26:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه