حول الحناء

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
5K
معلومات دلولة خطيبي
حول الحناء
السلام عليكم يااخوات ممكن الي عندها طريقة او وصفة تستعملها لجعل الحناء سوداء وجميلة

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
غريبة اول ما قرات العنوان فكرتك بتحطي طريقة من هالوصفات والله ما توقعتها منك بنت بلادي لك انت ببلد العبقرية والافكار لك حتى الصابون جربوه وانت جاية تحطي هالسؤال والله عيب راح اطلب من الادارة تحذف موضوعك احرجتينا
اسفة بمزح معك كل اللي هون بيعرفو دمي ثقيل بدك تتحمليني ما عندك بديل
طيب انا عندي عرض حلو
بدك هلا تروحي تتوضي وتصلي ركعتين لله وتمسكي مصحفك وتختمي القران وتجلسي تدعيلي انو الله يسهل ولادتي وبعد ما اولد راح اعطيكي طريقة ....لا انا اجيب البيبي عندكم وحنيكي شخصيا
شو رايك بالعرض ....
يلا لا تجاكريني وتدعي عليا
هلا برتاح وبكتبلك كم طريقة بس انت ادعيلي انا والله بحبك لا تزعلي مني

معلومات دلولة خطيبي
هههههه عرض حلو يارومنسيه انا موافقه وربي ان شاء الله يخلص وحلك ويباركلك في مولودك ان شاء الله بأي شهر انتي ؟

رومنسية100%

Well-known member
معلومات رومنسية100%
حبيبتي فيكي تحطي على كل كيس حنة ملعقة كبيرة سكر وتعجنيها الليمون المطبوخ مع قشوره بالماء .تعجنيها بيه سخن وتحطيها بكيس بلاستيك وتحطيه بماء مغلي وتخليها 6ساعات تختمر على الاقل ولما تبدي تحطي عليها ايصونص او دليو شوية برك نص كاس شاي لكل كيسين حنة
او تعجنيها بماء الليمون وتخليها تختمر كمان 6ساعات ولما تجي تتحني حطيها تتفور بكسكاس وهي في الكيس بعد ما تحطيلها ليصونص وتتحني بيها مازالها ساخنة
واذا تحنيتي وشفتيها ناقصة لون كاينة غبرة البيلاح اللي يقولولها منياكة تجي في باطة زرقاء تلقيها عند السوبيرات تاع المواد الغذائية لانها خاصة بالباتيسري كاين لي يسموها غبرة الباتيسري المهم خلطيها مع معجون الاسنان وحطيها على الحنة وحطي ايديك في بلاستيك وحكيهم باه يبقو ساخنين وكي تتحصلي على اللون المطلوب اغسليها
وكاينة طريقة يسموها حنة ساعتين تتحني بحنة عادي تعجنيها كيما تحبي وتتحني وتخليها ساعتين فيايديك وبعدها تنحيها بلا ما تغسليها وتخلطي اسمنت الي هي السيما عندنا شوية برك مع سكر سودان مرحي تلقيه عند العطار وتعجنيها بالماء الساخن وتحطيها بنفس الطريقة السابقة وتتحني بالهنا وعقبال حنة العرس ونفرحولك

معلومات ريماس الحزن
حبيبتي فيكي تحطي على كل كيس حنة ملعقة كبيرة سكر وتعجنيها الليمون المطبوخ مع قشوره بالماء .تعجنيها بيه سخن وتحطيها بكيس بلاستيك وتحطيه بماء مغلي وتخليها 6ساعات تختمر على الاقل ولما تبدي تحطي عليها ايصونص او دليو شوية برك نص كاس شاي لكل كيسين حنة
او تعجنيها بماء الليمون وتخليها تختمر كمان 6ساعات ولما تجي تتحني حطيها تتفور بكسكاس وهي في الكيس بعد ما تحطيلها ليصونص وتتحني بيها مازالها ساخنة
واذا تحنيتي وشفتيها ناقصة لون كاينة غبرة البيلاح اللي يقولولها منياكة تجي في باطة زرقاء تلقيها عند السوبيرات تاع المواد الغذائية لانها خاصة بالباتيسري كاين لي يسموها غبرة الباتيسري المهم خلطيها مع معجون الاسنان وحطيها على الحنة وحطي ايديك في بلاستيك وحكيهم باه يبقو ساخنين وكي تتحصلي على اللون المطلوب اغسليها
وكاينة طريقة يسموها حنة ساعتين تتحني بحنة عادي تعجنيها كيما تحبي وتتحني وتخليها ساعتين فيايديك وبعدها تنحيها بلا ما تغسليها وتخلطي اسمنت الي هي السيما عندنا شوية برك مع سكر سودان مرحي تلقيه عند العطار وتعجنيها بالماء الساخن وتحطيها بنفس الطريقة السابقة وتتحني بالهنا وعقبال حنة العرس ونفرحولك
مرحبا اختي ان شاء الله كمتي بلسلامه عمري كلامك مافهمتو واريد طريقتك بلحناء ممكن تعيديها بكلمات عربيه اوضح اني من العراق فالهجة صعبه علي اعرفها شكرا :37:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه