بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 635
  • الردود 3
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
6,474
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
إذا كنت ستخرجين مباشرة من العمل للعشاء أو السهرة. فأنت لست بحاجة إلى جيش من خبراء التجميل لتحويل ماكياجك اليومي البسيط إلى أخر مسائي مثير. كل ما عليك عمله هو التركيز على هذه النصائح.



يكمن سر الماكياج المسائي المثالي في اختيار المنتجات ذات الظل الداكن بدرجة أو درجتين من ماكياجك الصباحي.​




هكذا ستكوني متأكدة من أن الماكياج سيناسب المساء ويغير من إطلالتك المعتادة. إذا كان عندك وقت، قومي بإزالة الماكياج، ضعي مرطب وبعد ذلك ابدئي مرة ثانيةً على بشرة نظيفة. إذا كنت لا تملكين الكثير من الوقت، اتركي ماكياج العيون، وقومي بتجديد طبقة كريم الأساس ولا تنسي كريم إخفاء العيوب والبودرة.




عندما يتعلق الأمر بالماكياج المسائية، يكون التركيز قويا على العيون. ركزي على تحديد عيونك بإستعمال قلم ذو ظلّ داكن بالإضافة إلى ظلال عيون لامعة أو مع لمعان. حددي بالقلم ثُلث المسافة على طول الجفن العلوي، قومي بعمل حافة خارجية من عينك إلى الداخل. قومي بإضافة القليل من الرذاذ الذهبيِ أو الفضّيِ لمنح عيونك إشراقة وإضاءة منعشة.



حددي الحافات الخارجيةَ لعيونك بمجمّل الرموش لإعطائك تلك النظرة لعينينِ واسعتين. إذا كانت حواجبك رفيعة فيمكنك إضافة بعض اللون لتعزيز شكل الحاجب. لتحديد خدودك أكثر، اختاري أدكن ظل من لوحة الألوانِ. ضع أحمر الخدود إلى تفاحِ الخدِّ، من الداخل إلى الخارج.
للشفاه المثالية، اختاري أحمر شفاه أخف أَو أدكن بدرجة من ذلك الذي تستعمليه أثناء اليومِ. فقط تأكدي من أنه الظلّ المناسب للون بشرتك وبالطبع لون ثيابك. لضمان الحصول على أحمرِ شفاهكَ يدوم لفترة طويلة استعملي كريم الأساس على الشفاه قبل وضع اللون. ولا تنسي ملمع الشفاه.



لتعزيز الحيوية واللمعان، استعملي القليل من بودرة برونزية اللون على كامل أجزاء وجهك برقة. القليل من عطرك المفضل سيزيد من تحسين مزاجك، ويرفع من معنوياتك. ضعيه في أماكن النبض خلف الأذنان، وحول الرقبة.



يجب أن يكون الشعر دائما نظيفا، لذا ننصحك بأخذ حمام كل يوم وهكذا لن يمر يوم شعر سيئ أبدا في حياتك. لزيادة حجم الشعر، قومي بإنزال رأسك إلى الأسفل ومشطي الشعر بالعكس، إذا كنت حريصا على جمالك فلا بد أن يكون لديك رذاذ مثبت للشعر في مكان ما في حقيبة يدك، استعمليه لتثبيت التسريحة. لتكتمل إطلالتك المسائية الرائعة، استعملي المجوهرات اللامعة أو الكبيرة، هذه ستضفي سحرا خاصا ولمسة عصرية لحضورك.

منقول
 

sandrila

New member
إنضم
30 يونيو 2007
المشاركات
1,738
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلمى حبيبتى وننتضر جديدك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى