حوستي مع الغسيل ..

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
3K
معلومات حياة الروووح
حوستي مع الغسيل ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..

ازيكم يا حلوات واخباركم ايه ؟؟

جايتكم بشغلة محتاجة فيها مساعدتكم .. لا تقولوا مش ست بيت بس برضو الوحدة بتلغط و تنسى ومع البكاء حق البيبي ما تلحق على شيء ..

الموووهم ... مرة كنت بغسل ملابس وبيضاء اغلبها و بعضها الوان مرررة فاتحة .. والغسالة طبعا تغسل هي اتوماتييكية من فوق .. وتغسل وتلف وتدور .. ولما خلصت فتحت الغسالة لقيت يا سلام على بعض الملابس زرااق .. نسيت قلم ازرق ناشف حق زوجي جواة جيب البطلون الابيض تبعوا .. الي قاهرني بعض الملابس عادي .. رخيصة .. الي يقهر بنطلونه غالي و وبنطلون برمودا تبعي ابيض برضو صاروا منيلين لازرق و مبقع بالازرق .. رجعت من ذكائي غسلتهم تاني بالفانيش .. و برضو ما نزل ... اش اسوي ؟؟

والمشكلة التانية نفس الشيء بس حطيت قطعة حمراء و بس بترتتوز حق ولدي مررة يعجبني عليه و معه طقم يجنن .. انعدم بالاحمر وهو لونه كحلي وابيض صار لوني وردي .. غسلته تاني بالتايد بس .. خف اللون بس ما زال اللون على خفيف .. بس الي قاهرني لما جبته مع الطقم بان انه موورد شوي مو ابيض خاالص ..

كمان مشكلة تالتة .. الشرشف الي يكون تحت اللحاف حق السرير .. طبعا انا اغسله ف البيت .. كيف ينمش؟؟ هو الاكياس تبع المخدات .. مع انه والله ماخدته غاالي .. وحق زواجي .. ونممش .. مرررررررة انقهرت .. بس اللحاف اوديه عالمغسلة .. اش اسوي ؟؟
بس فكرت اني اغير الشرشف .. بقماش ما ينمش .. و انزل الاطراف واركبه عالتاني ..

اش رايكم .. بالله الي عندها حلول .. تقولي .. خصوصا الي صار لها نفس الي صار لي .. ؟؟

اسم الموضوع : حوستي مع الغسيل .. | المصدر : ديكور
معلومات رحالة ومليت
بسم الله الرحمن الرحيم ..

ازيكم يا حلوات واخباركم ايه ؟؟

جايتكم بشغلة محتاجة فيها مساعدتكم .. لا تقولوا مش ست بيت بس برضو الوحدة بتلغط و تنسى ومع البكاء حق البيبي ما تلحق على شيء ..

الموووهم ... مرة كنت بغسل ملابس وبيضاء اغلبها و بعضها الوان مرررة فاتحة .. والغسالة طبعا تغسل هي اتوماتييكية من فوق .. وتغسل وتلف وتدور .. ولما خلصت فتحت الغسالة لقيت يا سلام على بعض الملابس زرااق .. نسيت قلم ازرق ناشف حق زوجي جواة جيب البطلون الابيض تبعوا .. الي قاهرني بعض الملابس عادي .. رخيصة .. الي يقهر بنطلونه غالي و وبنطلون برمودا تبعي ابيض برضو صاروا منيلين لازرق و مبقع بالازرق .. رجعت من ذكائي غسلتهم تاني بالفانيش .. و برضو ما نزل ... اش اسوي ؟؟

عزيزتي جيبي حوض غسيل كبير وحطي كلوركس فيه وبعدين افتحي عليه الموية وحركيه زين حتى مايكون مركز على جهه بعدين جيبي الملابس البيضاء وحطيهم فيه وحركيهم شوية حتى ينغمسوو زين بالمويه من الليل حتى الصباح وبعدين حطيهم بالغسالة وشغليها مع اضافة اومو او اريال فقط

والمشكلة التانية نفس الشيء بس حطيت قطعة حمراء و بس بترتتوز حق ولدي مررة يعجبني عليه و معه طقم يجنن .. انعدم بالاحمر وهو لونه كحلي وابيض صار لوني وردي .. غسلته تاني بالتايد بس .. خف اللون بس ما زال اللون على خفيف .. بس الي قاهرني لما جبته مع الطقم بان انه موورد شوي مو ابيض خاالص ..
مدري والله بس الفانيش للملون مانفع ؟؟؟
وترى حلوة طريقة التنقيع ممكن تنقعيه بالفانيش حتى الصبح...

كمان مشكلة تالتة .. الشرشف الي يكون تحت اللحاف حق السرير .. طبعا انا اغسله ف البيت .. كيف ينمش؟؟ هو الاكياس تبع المخدات .. مع انه والله ماخدته غاالي .. وحق زواجي .. ونممش .. مرررررررة انقهرت .. بس اللحاف اوديه عالمغسلة .. اش اسوي ؟؟
بس فكرت اني اغير الشرشف .. بقماش ما ينمش .. و انزل الاطراف واركبه عالتاني ..

اش رايكم .. بالله الي عندها حلول .. تقولي .. خصوصا الي صار لها نفس الي صار لي .. ؟؟

طيب ممكن تجربي الالة حقت التنميش وإذا ماعندك فيه بنات يجربوو طريق التحليق بالموس بس انتبهي لاينقص المفرش وآخر الحلول انك تغريه بقماش جديد
وبالتوفيق عزيزتي

معلومات حياة الروووح
مشكوورة يا حلوة على مرورك .. بس اما بالة الحلاقة والله مشوواررر ... يا كبر الشرشف حقعد يومين ولا حاخلص ... وان شاء الله رح اجرب الي قلتي عليه .

شموع غلا

معلومات شموع غلا
أحيانا يفيد الكلوركس زي ما قالت الأخت"رحالة ومليت"
انا مرة صار لي كذا بس مع ملون وجربت بونكس بالليمون وطلعت البلوزة جديييييييدة
ومرة عندي تنورة جينز أسود وصارت بااااااهتة من ثاني غسلة ورجعت غسلتها في شامبو العبايات طلعت جديدة وتجنن ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه