حليب بصدري

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
706
معلومات ليان فارس
حليب بصدري
السلام عليكم بنات انا ولدت قبل سنتين ورضعت طبيعي واجهتني الدوره بعد ٨ شهور واستمريت بالرضاعه... الان في بصدري حليب هل يمنع الحمل؟؟ فطمتها من ٣ اسابيع.. ونفسي احمل هاد الشهر ادعولي اماااااانه اخذو مني بنتي نفسي ربنا يعوضني بغيرهااا... مين حملت وصدرها حليب طمنوني والله يسعدكن

اسم الموضوع : حليب بصدري | المصدر : الحمل والولادة

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
السلام عليكم بنات انا ولدت قبل سنتين ورضعت طبيعي واجهتني الدوره بعد ظ¨ شهور واستمريت بالرضاعه... الان في بصدري حليب هل يمنع الحمل؟؟ فطمتها من ظ£ اسابيع.. ونفسي احمل هاد الشهر ادعولي اماااااانه اخذو مني بنتي نفسي ربنا يعوضني بغيرهااا... مين حملت وصدرها حليب طمنوني والله يسعدكن
معلش هما مين اللى خدوا بنتك عشان مش مفهومة
تانى حاجة اللى عارفاه ان طالما فى حليب فى الصدر مش بينفع حمل و اللى فهمته مع اختى عند الدكتورة ان ده اساسا بيكون فى خلل فى الهرمونات فاحسن حاجة تروحى تكشفى

omdeema

Active member
معلومات omdeema
عليكم السلام اهلين عزيزتي

تجربتي هو اني كان عمر ابني سنة وثمان شهور وكنت ارضع وحملت بطفلي الاخر لاكن الطبيبة نصحتني ان يجب ان اتوقف عن ارضاع لانه مش صحي له طالما انا حامل

وبالفعل سمعت نصيحتها ونصيحة الماما وع قولها انه هذا رزق الطفل الاخر هههه

وفي ف الصيدلية حبتان لهذا الغرض والحمد لله

اطمئني مافي شي يخوف ياستي عادي

مهاانور

Well-known member
معلومات مهاانور
السلام عليكم بنات انا ولدت قبل سنتين ورضعت طبيعي واجهتني الدوره بعد ٨ شهور واستمريت بالرضاعه... الان في بصدري حليب هل يمنع الحمل؟؟ فطمتها من ٣ اسابيع.. ونفسي احمل هاد الشهر ادعولي اماااااانه اخذو مني بنتي نفسي ربنا يعوضني بغيرهااا... مين حملت وصدرها حليب طمنوني والله يسعدكن
ممكن يحصل حمل وانتي بترضعي انا شخصيا حصل معاي كنت برضع ابني البكر عمرو ٦ شهور وحملت وانابرضعو حصلت كتير الرضاعة مابتمنع الحمل ان شاء الله ربنا يقسم ليك حبيبة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
انا ايضا حصل معاي اني حملت وانا ارضع ابني في سته شهور ..عادي شيء طبيعي
لكن نعم الحليب في الصدر يمنع الحمل لارتفاع هرمون الحليب ..
تستطيعي انك تاخدي أعشاب مثل عشية المريميه راح تنزل هرمون الحليب في الصدر مده لكن يجب ان تكون كوب صغير لانه قد يخفض الضغط خوديها بالاول ..
وبعد ذلك خودي ا عشبه البردقوش راح تنظم الهرمونات عندك

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
وعليكم السلام ورحمة

الحليب يمنع الحمل انا عن نفسي كان عندي حليب وبعد أخذ العلاج نشف صدري من الحليب وحملت

وفي حالات لا يمنع الحمل الحليب

انتضري فترة

اذا لم يحدث حمل اذهبي إلى الطبيبة وعملي تحليل هرمون الحليب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه