حكايتي مع شيء عشته وفضل الاستغفار بحياتي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
حكايتي مع شيء عشته وفضل الاستغفار بحياتي
عندما بلغت الرابعة عشر لاحظت شيئا غريبا بجسدي وهو بدء ظهور الدوالي بقدماي تفاجات كثيرا بالرغم من سني الصغير فأنا بلغت منذ عام فقط كيف تظهر الدوالي هكذا يوما بعد يوم كنت استغرب ولكن استغرابي الأكبر لقد كان انه كلما استيقظت صباحا وعندما انظر الى المرآة ارى شيئا مكتوبا على شفاهي واسفل شفاهي باللون الازرق وكأنه احد ما كتب شيء على فمي
لم اعر الامر أي اهتمام ...
بالرغم من انني بلغت الا انني في نظري قد كنت طفلة مجرد فتاة في الصف الثاني الاعدادي كنت احب اللهو واللعب
احب لعب كرة القدم كثيييرا والعب مع شقيقاتي واخوتي ونجري مباريات سلة وكرة قدم بين بعضنا
الا انني في الليل عندما يحين موعد نومي اشعر بألم كبير وشديد بقدماي واضع وسادة(مخدة) عند قدماي وارفعهما لاخفف من الالم ....
وتستمر حكايتي
لم استطع اخبار امي عن شيء خصوصا امر هذا الشيء الذي اجده مكتوبا على شفاهي كنت امسحه بيدي وانظر اليها واجده قد زال بيدي انه كالحبر تماما
لكنه شيء اخطر
عندما بلغت الخامسة عشر لاحظت بان الدوالي شيء فشيء تزيد
كنت طوال الوقت حزينة
اضحك والعب ولكن كنت اشعر بضيق بصدري ... لا اعلم سببه
اميل للوحدة احيانا بل كثيرا
واحب الجلوس وحدي وأحب الوحدة كثيييرا ...لا اعلم ما بي
كنت احلم وارى احلام كوابيس
لم اعرها اهتمام لاني لم اكن اعرف مفسرين احلام سوى كتاب مفسر الاحلام محمد سيرين رحمه الله الذي كنت قد طلبت من عمتي اخت ابي شراءه لي
لكن لم يكن يعطيني الاجوبة على احلامي او اسألتي كثيرا
وبقيت في حيرة من امري
الى ان جاء الوقت الذي اصبت به بحزن عميق
منذ صغري وقد وضعوا اسمي مع ابن عمي...انا له وهو لي ...ولا يوجد اي جدال بهذا الموضوع
لكن عندما كبرنا وقع ابن عمي بحب فتاة اصبحت عشيقته ولا يريد سواها
وعلمنا بهذا وانا قررت عدم الزواج منه لكنه انكر هذا وتمت خطبتنا
كنت اشعر بوجود خداع بهذا الزواج
كنت ادعوا ربي دائما ان لا نتزوج وكنت عندها في الثامنة عشر
الى ان هداني ربي الى الاستغفار كنت اشعر بشيء يقرصني بداخل جسدي وكنت اقرص نفسي بالمكان الذي اشعر بالم به حتى اهدأ لكن لم اكن اعلم ما بي وكانت تظهر على جسدي وقدماي بقع سوداء وزرقاء وكأن شخصا ضربني
اصبحت استغفر ليل نهار باليوم اكثر من الف مرة يوميا وبعد شهور قليلة
اذ بي استيقظ صباحا واذهب الى الحمام الى المرحاض
واذا بي يخرج مني شيء اسود كسواد الليل...شعرت بخوف لا يعلمه إلا الله
ربما ستضحكون ولكني ظننت بأني قد اصبت بسرطان
لم اكن اعلم انني منذ كنت في الرابعة عشر قد اصبت بسحر
وبأن السحر قد ازيل بفضل الله وبفضل الاستغفار.....
بقيت استغفر ونيتي الوحيدة ان لا اتزوج من ابن عمي ولكن تزوجنا
بعد زواجي باسبوعين طرق شخص اسود باب منزلي وكان ضخما وكان ينظر الي نظرات مخيفة
واستمررت بالاستغفار بعد زواجي بعام كنت بمنزل اهلي واخذوني الى شيخ بعد محاولتي الاستغفار
فقال الشيخ انني تعرضت الى سحر سابقا وانه قد ازيل وبدأ يذكرني ان كان قد خرج مني شيء غريب وما الى ذلك فتذكرت ما حدث معي عندما خرج مني الاسود الذي كتبته فوق فعلمت عندها فقط انني كنت مصابة بسحر وبفضل الله والاستغفار قد شفيت منه
ولكن اخبرني الشيخ ان استمر على ما انا عليه ولا اتوقف ابدا
وكأنه علم بان السحر سوف يتجدد مرات ومرات
فبعد ذهابنا للشيخ بشهر سرق من اغراضي شيء غالي علي وحلمت بنفس اليوم باني قد اصبت بسحر فلم اعر الأمر اهتمام وقلت ربما حلم من الشيطان وما الى ذلك
وبعد زواجي باربع اعوام تحسنت اوضاعي مع زوجي وتغيرت معاملته لي واصبح يحبني ويشعر بي وليس كالسابق
فمعظم العضوات يعلمن قصة عذابي معه??
المهم
بعد ذلك قمت باجراء عملية اطفال انابيب فلم يمضوا برحمي اقل من يوم واحد ونزلوا بسبب السحر
وبعد هذا اصبت باكتئاب وحلمت حلما
وكنت اتصفح احد المنتديات واحدى العضوات تشكر مفسر احلام شاطر
على اليوتيوب
فقمت بالاشتراك وكتابة حلمي .فاخبرني ااني والله اعلم مصابة بسحر وهو سبب عدم حملي الى الان والسحر لتاخر الانجاب
فلم اصدق واخبرني ان استمر بالرقية
ولم افعل
وذهبت الى شيخ واخبرني انني مصابة بالسحر وكنت وقتها سوف اعيد عملية اطفال الانابيب وقال الشيخ يجب ان اتعالج قبل العملية والا لن تنجح لان السحر موجود بالرحم
فقمت باجراء العملية وكنت وقتها اقرا الرقية وبظات اشعر بشيء برحمي ويضربني .... تمنيت لو ان الارض تبلعني لانني علمت ان العملية لم تنجح
بكيت وبكيت وماذا بعد البكاء
واتى رمضااان الكريم وحلمت حلما واخبرني مفسر الاحلام انني لو انني مستمرة عالرقية كما اخبرني لما حدث ما حدث معي ما حدث بالمنام
فقررت ان استمر عالرقية بالرغم من عذابي منها واقسم بالله العظيم انتي كنت أشعر بألم لدرجة البكاء بقهر لاني اتعذب عذاب شديد وشيءيضربني وحرارة وشيء يضربني على يدي لابعد يدي عن المصحف ونمل يجري بجسدي وما الى ذلك
استمريت عالرقية وبدأت احلم احلام اقتراب شفاءي من السحر والحمد لله
الى ان حلمت حلما تفسيره شفاءي من السحر
وبعدها توقفت يومان عن الرقية
وعندها اتتني الطامة الكبرى عندما حلمت حلما وعلمت بان السحر قد تم تجديده
عندها في الواقع عندما كنت اغسل اواني المطبخ شعرت بشيء تم رشه على وجهي شيء رائحته كريهة وخرجت من المطبخ ورجعت اليه لاتاكد انني اشم رائحة كريهة
ووضعت يدي على وجهي لانني اشعر بشي حقا يمشي على وجهي
وعلمت عندها بأن السحر تم تجديده
وبدأت اشعر بالم شديد براسي وبمعدتي والام اخرى
وبدأت بالرقية ولكن هداني ربي للاستغفار من جديد فبدات استغفر فقط بدون رقية
وبدأ يظهر بجسدي بقع
واشعر بالام شديدة
واشعر بحركات قوية برحمي وبالمبايض
وانا كلي امل بربي ان يشفيني وارزق الذرية
والان مضى على زواجي خمس سنوات وثلاث شهور... بدون اطفال
ولكن لم ايأس فاعلم ان رحمة ربي واسعة
واعلم بان الاعراض التي اشعر بها من الاستغفار باذن الله هي دليل اقتراب شفاءي
وانا لم اكتب هذه التفاصيل الا لاخبركم ان الاستغفار فضله عظيم
واستغفروا وصدقوني ربنا راح يغير حالكم
وان شاء الله ربنا يشفيني بحوله وقوته
وارزق بالذريةعاجلا يا رب فانا بعد الاستغفار اصبحت احلم احلام تفسيرها حمل قريب وبشرى وارزاق الحمد لله
اه صح وبالنسبة للدوالي بقدماي ما زال بازدياد ولكن هذا لا يهم لانني باذن الله ساعالجهن بالحجامة بعد ولادتي باذن الله
لا اقصد انني حامل بكلمة ولادتي ولكن اقصد بعد ان احمل واولد ساعالجهن
وسبب ظهور الدوالي هو ان السحر كان لسود وقويا على جسدي فلم يستحمل
...
الاستغفار يا بناااات
عليكم بالاستغفار
......
اكيد راح تقولوا الله يعينها
بس صدقوني هيذي مو قصة حياتي
هيذي مجرد سطر من سطور حياااتي
هههههه والحمد لله دايما وابدا
والنعم بالله
والبلاء ما هو الا نعمه من الله
ان مع العسر يسرا ان مع العسر يسرا
ايش بعد هالاية
الفرج قادم باذن الله
بس استغفروا ولا تيأسوا
الاستغفار شفاني من السحر اللي ما كنت عارفة فيه
وصح رجع السحر بس رحمة ربي اكبر من كلشي
ربي سبحانه حبيبي واعلم بانه راح يجازيني بفرحه تدمع منها عيني
هيذي ثقتي بربي
والحمد لله
والسلام عليكم

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
ضاعفي مجهودك بقراءه سوره البقره ويس مع الاستغفار والله يشفيك يارب ويفرج عليك ويرزقك الذريه الصالحه،،..

فعلا الاستغفار سعاده في الدنيا والاخره،،..

شكرا عزيزتي لكتابتك الموضوع واعطاءنا جرعه من الأمل. .. ،،

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
نسأل الله لك الشفاء العاجل غير آجل
اختي داومي على القران والبقره خاصه كما قال الحبيب لا تسطيعها البطله أي السحره
ولك التوفيق
وانا معاناة مع تأخر الحمل والسحر خمس سنوات ولكن قريبا بكتب لكم قصتي وكيف شفيت ان شاء اللة

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
أسأل الله العظيم أن يشفيكي اختي و يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير آجل. أختي العزيزة أنصحك بالاستغفار و انتي تقومين بأعمال المنزل مثل الترتيب و الطبخ و غسل الأواني داومي على الاستغفار طوال الوقت حتى يصبح لديكي حماية بإذن الله تعالى من الحسد و السحر و أنصحك عن تجربة بقراءة سورة الصافات عدة مرات في اليوم و ايضا قراءة سورة البقرة يوميا و قراءة أذكار الصباح والمساء و أذكار النوم .

صدقه جاريه

Active member
معلومات صدقه جاريه
للفائده

يشهد الله اني اشتركت هنا فقط حتى اتكلم معاك لااعرفك ابدا اردت ان تستفيدي من ماساقوله لك
اولاً عليك بالقران في البيت تشغيله وقراءته
ثانيه التحصين وثالثاً توكل على الله فهو المشافي المعافي
رابعاً استخدام خلطه الرومي ابحثي عن مقطع لشيخ خالد الحبشي وهو يتحدث عنها وكيفيت استعمالها و الله اني استفدت من هذا النظام كثيييراً واحببت ان يمن الله عليك بشفاء كما من علي بذالك واخير زيت زيتون تقرين فيه الفاتحه سبع مرات والمعوذتان وايه الكرسي والاخلاص سبع مرات وتدهني جسمك به طول اليوم وخصوصاً الارحام والحي على الله بدعاء والسلام عليكم ورحمه الله

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
جزاك الله خيرا حبيبتي على الفائدة الطيبة
خليكي هيك دائما
مهما كنا ضعفاء
نحن بالله أقوى
ربي يشفيك عاجلا غير آجل
ويرزقك مما تتمنين وزيادة
ويسعدك في الدارين

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
يشهد الله اني اشتركت هنا فقط حتى اتكلم معاك لااعرفك ابدا اردت ان تستفيدي من ماساقوله لك
اولاً عليك بالقران في البيت تشغيله وقراءته
ثانيه التحصين وثالثاً توكل على الله فهو المشافي المعافي
رابعاً استخدام خلطه الرومي ابحثي عن مقطع لشيخ خالد الحبشي وهو يتحدث عنها وكيفيت استعمالها و الله اني استفدت من هذا النظام كثيييراً واحببت ان يمن الله عليك بشفاء كما من علي بذالك واخير زيت زيتون تقرين فيه الفاتحه سبع مرات والمعوذتان وايه الكرسي والاخلاص سبع مرات وتدهني جسمك به طول اليوم وخصوصاً الارحام والحي على الله بدعاء والسلام عليكم ورحمه الله
....
عنجد تسلمي اختي على نصيحتك
اول شي صدقيني متوكلة ع ربنا حق توكل واملي بالله. واعلم ان كلشي صابني بهالحياة ما هو الا ابتلاء ليرى ربي حبيبي أاصبر ام اكفر
وأنا الحمد لله صابرة ومتوكلة على الحي الذي لا يموت ومهما صار معاي متأكدة راح ييجي وقت وتيجي اللحظة اللي تدمع عيني منها بس هاللحظة راح تكون دمعتي من الفرحة ....ثقتي بربي كبيرة كثير وأملي فيه فوق كلشي....وربي يرضى علي فرضاء ربي اغلى من روحي
...
اختي بالنسبة لخلطة الرومي صدقيني ما خليت موقع ولا خليت منتدى الا وبحثت فيه عن طرق علاج سواء بالسدر او اشياء ولشياء وزيوت ومياة قرانية وأنتي بتعرفي
...
خلطة الرومي بعرفها كويس
عملتها بس شفيت من السحر اللي قبل ما ينرش شي بوجهي جبت كيلو ورق سدر وكيلو شبه وكيلو ملح وطحنتهم واستحممت فيهم لمدة ست ايام مو سبع ايام لاني باليوم السابع تعبت
وكيس اليوم السابع لليوم عندي وناوية اني اقسمه سبع اقسام واستحمم فيه
وما ادري لعل الله يجعل بشيء بسيط الشفاء
اوقات كثير بتعب وبتعذب
خصوصا لما تيجي الدورة
والله كل شهر اتأمل اني حامل
وبصير حط ايدي ع بطني
واتخايل اولادي بالبيت وكيف قدموا عندي وعانقوني وكيف بشاغبوا بالبيت
هههههه يا الله
اشتقتلهم كثيييير
بس الحمد لله ربي يرضى علي ويغفر ذنوبي ما اعلمها وما لا علم لي بها
وربي يساعدني ويفرج همي انا وجميع بنات المسلمين والمسلمات يا رب

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه