حكايتي مع الماضي الأليم

الديار

معلومات الديار
الله واااااااااااااسع الرحمة

رذاذ

معلومات رذاذ
اسأل الله العظيم الذي بيده تصريف الأمور أن يرزقكِ من حيث لا تحتسبين
ويسخـر لكِ الـزوج الصالــح الذي يعينـكِ علــى أمــر دنيــاكِ وآخــرتـــكِ

دمتم بود:in_love:

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
حبيبتي اسيرة الماضي اسفه ان كنت تأخرت عليك لكن امي الله يحفضها نست الاسم كمان فأطريت اني اسوي بحث .....................
فأعذري تأخري ......عزيزتي اسم العشبه هو { خوا جوا } تتبخري بها من اول ايام الدوره الى ان تكملي 15يوم وحتلاحظي ان المنطقه عندك ضاقت ونشفت ........وبعد كذا ممكن تستخدميها كل دوره بس في فترة الدوره يعني ماتكون 15يوم ........وعى فكره هي لها رائحه شوى كريهه يعني سويها في الحمام وقفلي كل منافذ الهواء الا الشفاطه او نافذه تخرج الهواء على برأ وبللي منشفه وحطيها تحت الباب علشان ما تخرج الريحه على الصاله .....
طريقة التبخر هو انك تشبي جمر وتحطي عليه العشبه وتجلسي مثل جلسة يوم تدخلي الحمام ....وتحطيها تحتك وتقربي منطقتك الحساسه من الدخان المتصاعد قدر ماتقدرين ........
والله يااختي ان فائدتها فضيعه ومستحيل اني انصحك بشىء يضرك والله على مااقول شهيد
واتحدى اي رجال اذا سويت الطريقه يعرف بعد كذا انت بكر ولا لا... لانه حيجد صعوبه شديده في الأيلج ,,واعذروني على الصراحه في الألفاظ ولكن جرى ذالك لتوضيح.
والله يوفقك يااختي .......وبشرينا اذا حصل نصيب

معلومات أسيرة الماضي
الدياار ...

والنعم بالله ..

ومشكوورة عزيزتي على ردك :) ..

..................................................

رذاذ..

آمين يارب العالمين ... وجزيتي خيرا عزيزتي ..

..........................................................

النورس الأبيض ..

مشكووره عزيزتي على اهتماامج ...

ولكن من أين احصل على هذه العشبه ؟؟ !!!

سأكون في انتظار ردج غاليتي ..

......................................

يا حي يا قيوم برحمتك استغيث .. أصلح لي شأني ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
حبيبتي تحصلينها عند العطارين { مهي المحالات الى تبيع عطور} لاالمحلات الي متخصصه في الأعشاب والطب الشعبي
ومااعرف لها اسم ثاني ان شاء الله البنات الي من دولتك يعرفون مكانها او اسمها ويخبرونا......

يالله يابنات الله يخليكم اي وحده تعرف اسمها في دولة الامارات او اسماء الأماكن الى يبعون فيها الاعشاب لاتبخل علينا ويجزاها ربي الجنه ان شاء الله .......يالله ورونا همتكم في الردود

معلومات أسيرة الماضي
النورس الأبيض ..

حبيبتي .. سألت في اكثر من مكان وقالوا لي ما يعرفونها :dunno:

امم ممكن لها مسمى ثاني .

ومشكووره على متابعتج واهتمامج عزيزتي ... حقا شعرت انني في امان معكم .. وان هناك من يهتم ولو كانت الظروف قاسيه

أحبكم في الله :icon26:​

روحي تحبه

معلومات روحي تحبه
حبيبتي ما شاء الله ما قصروا عنج الخوات والأخ محمد في الردود جعلها الله في ميزان حسناتهم .. وأشدد على التوكل على الله ...انتي من كلامج أخذتي بالأسباب بس فكري هل هنا أسباب أخرى تاخذينها ....وبعدين ارمي حملج على الرحمن الرحيم ............وشوفي النتايج ...والله ثم والله ما يخيب ربي ظنج فيه أبد بس انتي خذي بالأسباب وتوكلي وبعدين كوني داااااااااااااااااااااااائمة حسن الظن بالله ترى الأفكار اللي تدور في بالج تجذب لج مثلها غذا فكرت بالخير ياج واذا _أعوذبالله_ فكرت بالشر جذب مثله ........... وشوفي حبيبتي برمجي نفسج ايجابيا دائما وتعلقي برحمة الرحمن الرحيم ......... وبيرزقج ربي من حيث لا تحتسبين ....تعرفين شنهو معنى من حيث لا تحتسبين ...يعني من مكان أو جانب ما تتوقعينه أبددددددددددددددد

تاج الوقار

معلومات تاج الوقار
الله همك وهم كل مسلم ومسلمة
حبيت أوصف لك الخوا جوا هي تشبه الأوراق الجافة لونها (ليلكي ) يعني أحمر على بنفسجي وتصبغ اليد إذا مسكتيها وريحتها كريههزي ريحة الجيفة ستامحوني قرفتكم بس أبغى أساعدها عشان تلقاها روحي للعطار ودوريها بنفسك حسب المواصفات
وعلى فكرة كلام النورس الابيض مضبوط فالخوا جوا تستخدم حتى للنفاس كنت اتبخر بهاممتازة وأيضا توضع على الجروح الكبيرة تساعد على التئامها بسرعة وهذا مؤشر جيد جربيها والله يستر عليك دنيا وآخرة
رددي مع أذكار الصباح والمساء الدعاء(اللهم إني أصبحت /أمسيت منك في نعمة وعافية وستر فأتمم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والاخرة) من قالها يوميا اتم الله عليه نعمتة وعافيته وستره جربتها وستر الله أمرا كنت لا أريده ينكشف فله الحمد والشكر كما يليق بجلاله وعظيم سلطانه

معلومات زخـــــات المطر
اهنيك بالتوبه ومن تاب تاب الله عليه وانتي باذن الحي القيوم ممكن قال فيهم ( يبدل الله سيئاتهم حسنات )

وبقول لك بخصوص فقدانك لعذريتك ان مثل ما اعرف واسمع من صديقاتي المتزوجات ان الحرمه لما يسافر زوجها لو شهر واحد ترجع كانها بنت والزوج يحس بهالشيء فما بالك بسنيييييين
واحس الرجال صاروا متفهمين اكثر ان مو كل وحده يطلع منها دم في ليلة الدخله وتختلف من وحده لوحده انتي تبتي وصدقيني احس توبتك خالصه لوجه الله وربي بيوفقك واحنا رحمناك فما بالك بارحم الراحمين والله ما يضيعك

معلومات أسيرة الماضي
روحي تحبه ... الملاك ..

شكرا لكم عزيزاتي على الكلمات المشجعه .. ولا تنسوني من خالص الدعاء ..

المبتهله إلى الله ..

مشكوورة عزيزتي على المساااعده .. لكن للحين ما لقيتها .. كل ما اروح لعطار يقول لي اول مره يسمع عنها .. وأوصفها لهم .. ما يعرفونها .. واحد من العطارين طلع لي شي لونه بنفسجي على شكل كور .. وقال لي يمكن هذا .. بس اكتشفت انه نيله :thumbdown:

ومازال البحث جاري عنها :sadwalk:

ومشكوورين جميعا .. وربي يوفقكم في حياتكم ..

شـغـف

معلومات شـغـف
السلام عليكم :)

حاولتي تخبرين حد من أهلج؟

ليش ما تسوين العملية اللي قالت عنها الطبيبة؟

عموما نقلت لج فتوى أتمنى تفيدج..

ـــــــــــــــــــــــــــ

http://muslimuzbekistan.net/ar/islam/fatawa/article.php?ID=5503

ما نصيحتكم لمن تزوج امرأة ولم يجدها بكراً؟
المجيب/ فضيلة الشيخ سعد العتيبي حفظه الله-
تاريخ النشر :10 يوليو, 2006 م

يقول السائل: فضيلة الشيخ! تزوجت من فتاة زوجة ثانية بتوصية من زميل لي ذو خلق ودين على أساس أنها بكر، ولكن بعد الزواج أحسست أنها ليست ببكر، لكني لم أتكلم لحساسية الموقف، وبعد سنتين ونصف تبين لي أنها فعلاً لم تكن بكراً وإنما زانية، فماذا أفعل هل أطلقها أم ماذا؟ بارك الله فيكم، وهل لو سترت عليها يكون لي أجر أم إثم، علماً أنها تابت وصلح حالها؟

الجواب:

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه .. أما بعد ..

فأولاً : لا شك أن الزنا من كبائر الذنوب وأسوئها مسلكاً ؛ فقد قال الله _عز وجل_ :"وَلاَ تَقْرَبُواْ الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاء سَبِيلاً" سورة الإسراء : 32 .

وثانياً : ذكرت أنَّك تزوجت هذه المرأة بنصح من رجل ذي خلق ودين ذكر لك أنها بكر ، وهذا يتطلب منك ألا تتعجل في الحكم عليها ؛ ولكن إذا تبيَّن واتضح وتأكَّد لك أنَّ زوجتك الثانية كانت زانية ! - و ليس مجرد شكوك أو دسائس أُجبرتْ على الاعتراف بها بوسيلة ما ، كما يفعل بعض النَّاس - فينبغي أن تحسن الظنَّ بها حتى يتأكَّد لك خلاف ذلك ؛ فقد تكون ضحية عملية اغتصاب فيما بان لك من أمرها ، أي أنها مكرهة مجبرة غير مختارة ولا راضية؛ ومن ثم فلا يجوز وصفها بأنَّها زانية .. فإن وجدت الأمر كذلك فإنَّ إبقاءك لها حفظ وستر وأجر _إن شاء الله تعالى_ .

وثالثاً : إذا تأكدت أنَّها كانت زانية ؛ وتأكَّدت من توبتها ؛ فلا يخلو أمرك معها من حالين :

الأولى : أن تجد من نفسك رحمة بها ، وثقة في دوام صلاحها؛ لما تراه من صحة توبتها ، وحسن علاقتها بربها ؛ فلك أن تبقيها وتستر عليها ، والتائب من الذنب كمن لا ذنب له ، وأنت على خير _إن شاء الله تعالى_ ، فلعل الله _عز وجل_ أن يرحمك برحمتك لها ، ويسترك بسترك لها ، ويجعل لك من أجر استقامتها حظاً ونصيباً .

الثانية : ألا تطيقها ، بأن تجد في نفسك نفرة شديدة منها ، وعدم صبر عليها ، مع يقينك بتوبتها ، وتخشى من ظلمها بسبب ذلك ، فلك أن تطلقها ؛ فإن عزمت على ذلك فيجب أن يكون طلاقك لها طلاقا ساتراً لا فاضحاً ، وأن تتقي الله _عز وجل_ في عرضها بعد ذلك . وقد ذكر أبو حامد الغزّالي عن بعض الصالحين أنَّه أراد طلاق امرأته ، فقيل له : ما الذي يريبك فيها ؟ فقال : العاقل لا يهتك ستر امرأته . فلما طلقها قيل له : لم طلقتها ؟ فقال : ما لي ولامرأة غيري ؟!

وعلى كل حال فالذي أنصحك به – أيها الأخ الكريم - بعد أكثر من سنتين ونصف من زواجك بهذه المرأة ، وثبوت توبتها لديك ، وصلاح حالها بين يديك : أن تستر عليها ، وتبقيها في عصمتك ، وتبتغي الأجر في ذلك ، وتكون عوناً لها على الاستقامة والصلاح والعفة ، وتحذر جرح مشاعرها ؛ فقد قال النبي _صلى الله عليه وسلم_ : " المسلم أخو المسلم ، لا يظلمه ولا يسلمه ، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته ، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة ، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة" رواه البخاري ومسلم ، وفي رواية عند مسلم : " ومن ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة " ؛ وتأمَّل جميع جمل هذا الحديث تجد فيها من حالة زوجك ما يدعوك للطف بها ، والاحتساب في ذلك؛ فإنَّ الستر يكون على صاحب معصية قد انقضت وندم عليها صاحبها ، وعزم عزما أكيدا على عدم العودة إليها.

هذا والله _تعالى_ أعلم ، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه

المصدر :«موقع المسلم»

تاج الوقار

معلومات تاج الوقار
حبيبتي أيرة الماضي دورت لك في المنتدى عن الخوا جوا لقيت وحدة تقول لها اسم ثاني هو(ساق الحمام) والله يستر عليك

روح قلبي

معلومات روح قلبي
الله يستر عليج أختي دنيا وآخره ....
وهذي صورة الخواجوا وهي نفسها يسمونها ساق الحمام..
والله يستر علينا وعلى بنات كل المسلمين يارب ....

معلومات أسيرة الماضي
أميرة محمد ..

مشكورة عزيزتي على الفتوى .. لا يمكنني إخبار أهلي .. انا من الامارات .. وعاداتنا لا تتقبل هذه الأمور ..

وأيضا لا يمكنني عمل العملية .. لأنها تقدر تقريبا بحدود 10000 درهم .. وانا لا أعمل .. ولا يمكنني توفير هذا المبلغ ..

المبتهلة إلى الله ... النورس الأبيض . أم شما ..

شكرا لكم خواتي .. وان شاء الله سأذهب للبحث عنها غدا .. ولكن اعتقد انه استخدامها قبل الزواج افضل ..

وانا ليس لي نصيب الآن ... ولكنني سأبحث حتى أعلم عندما احتاج لها أين أجدها ..

شكرا لكم على جهودكم عزيزاتي ..

أحبـــكم في الله

روح قلبي

معلومات روح قلبي
مرحبا أختي ...الله يوفقج ان شاء الله ....
وتراها الخواجوا هي اعواد مثل ماشفتي ويوم تمسكينها تطلع على ايدج مثل البودرة وتطبع على يدج من الاعواد ...هاذي هي ...أنا قد شفتها مرة وبدور عليها ويوم بلقاها بخبرج وين مكانها ...
وأنا أحبج في الله ....

مثل الورد

معلومات مثل الورد
اختي الغاليه...

الله يستر عليج دنيا واخره..

والله يرزقج بالزوج الصالح وتتوفقين معاه..

وعلى نياتكم ترزقون وان شالله الله بيعوضج خير عن الي شفتيه...

وحسبي الله عليه هذا الشخص الي تركج وماستر عليج...

وانشالله ايي اليوم الي تدخلين علينا المنتدى وتقولين عرست وعندي عيال...

والله يثبتج على هدايته واتمنى لج الخير...

والله يوفقج.

اموسه

معلومات اموسه
شوفي العمليات يسوونها بمصر جدا رخيصة بمكن ب 500 ريال سعودي

بس في الامارات اكيد تسويها اي دكتورة بس انتي حاولي يمكن تطيحين على واحده شاطره

القضية الحين موب بتوبتها لانها الحمدلله الله هداها ياخواتي القضية في لو تزوجت واكتشف الزوج انها ماهيب بكر

هنا المشكله الفضيحه فلازم نشوف حل لها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه