حسبي الله ونعم الوكيل ع خيانه زوجي في هذي الأيام الفضيله

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
3K

اسومي 66

معلومات اسومي 66
حسبي الله ونعم الوكيل ع خيانه زوجي في هذي الأيام الفضيله
مابي أطول عليكم
للكن حسبي الله ونعم والوكيل
اكتب لكم وإني دموعي ع خدي
مرا اتصل رقم وانا كنت مع زوجين السرير عذرا
قام ع طول عشان م اشوف الرقم قلت اشبك اشبك قال خوي قلت طيب ليش م ترد قال زعلانه منه
انا م صدقته والي خلاني أشك وجه ي بنات تغير وكل وحده تعرف زوجها سبحان الله
تخاصمنا وكذبني ومد يده وطلع
جاء الْيَوْمَ الثاني وجاء تكلم معاي متى وقت النوم قال انتي فاهمه غلط وحلف بعياله إنّو ضاحي الرقم رجال انا صدقته قلت بينك وبين ربك دام حلف ومراااااا فرحت قلت الحمدالله
بش شبحان الله ثاني يوم سجلت برنامج عندي برقمه طلع لي محادثات بينهم يعني لو تكلمو انا يجيني برضو وش يقولن وكتب يتصدى لأكن م اسمع وش يقولون
بنات بتقفل بالمجلس بغرض إنّو يدخن عشان العيال عندي ثلاث عيال بش كذاب يكبمها لأنو يجيني اتصال واتصال فديو بعد وفوق كذا يسبني ومعاملته
انا بس ادعي واصلي واستغفر والحمدالله عرفت رقمها شوي ارسلت صورها وهي متزوجه وكمان ارسلت صوره زوجها
الحين انا بعيده عن اهلي يعني قلت احاول فيه انزل اروح لهم بش أوصل لاهلي اخبره واقطع التواصل معه
للاهميه اقولك زوجي خانني مرا ع الفراش وسامحته ورجعت عشان كذا ابي أكون صايمه هالمره خلاص تعبت م بستني اشوف صور كمان ع السرير مع وحده تعبت خلاص
ملعد أتحمل
وانا ماسكه نفسي وصابون الحين م واجهتته بالاستغفار لأنو لو واجهتته بينكر ويعزي كم يوم يجي يقول قاطعتها وانا مرا طيبه ع طول أسامحه
ابي هالمره ادخل اهلي بالسالفه لأنو تمادي مرا
دعواتكم لي تكفون
الخيانه تعبتني
لاحد يسألني أكيد مقصره الًرجال م يملأ عيونهم التراب انا أفكر ببيتي وعيالي وزوجي اكثر من نفسي

امي فرحتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات امي فرحتي
ربي يرفع ضرك ليس لي الا الدعاء

تصحيح واحد لما قلته انا مره طيبة على طوا اسامحه قد يكون فيها جزء من الطيبة لكن للصراحة هو جزء من ضعفك وخوفك ان تفقديه وتعيشي في دوامة الطلاق او الزوجة الثانية
اختي استفيقي وامسحي دموعك وابحثي عن السبب الحقيقي الذي يجعله يلجا لهذا الفعل تعمقي في علاقتكما واكتشفي الناقص فيه واصلحي الخطا
اما تلك الرعناء الخائنة لاصلها ولزوجها انا متاكدة ان الله يمهل ولايهمل وسياتي اليوم الذي يطلب فيه السماح منك صبرا اخيتي الجئي لربك وصلي وادعي ان يلهمك الطريق فما خاب الذي استخار
ربي يرفع ضرك ويبدل همك فرح وسرور

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
لا حول و لا قوة الا بالله فوق شينه قوة عينه !

شوفي اختي انتي بالاول هدي نفسك و فكري يوم و يومين و ثلاث و اقلبي المشكلة في راسك و فكري بحل ..لا تتسرعي في اخبار اهلك و صلي الاستخارة ... على حسب ما اذكر في مشكلتك السابقة ادخلتي طرف من اهله صح ؟ اذا ليش ما تدخلينهم مرة اخرى و يكلمونه ..

الله يكون في عونك و يفرجها عليكي ...
[
/B]

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الله يهديه حطيلو حد على مااعتقد هو ايمانو ضعيف لو كان يخاف الله مايعمل هيك هو شو نمطو دبري طريقة حتى يشوف عقاب الخاين ويخاف
الله يهديه وانت ادعي ولا تملي

Om naifo

معلومات Om naifo
الله يعينك
شوفي كلام د ناعمه الهاشمي ونصايحها حتى لو اخذت منك اشهر بتطبيق لين يرجع لك
مافي حل غيره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه