حرمة اخو ريلي !!!

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K

جيادا

معلومات جيادا
حرمة اخو ريلي !!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات لحقوا علييه , احس بموت من القهر ... مادري ليش هالكثر اغار مع انه مو من عوايدي
السالفة ومافيها ان حرمه اخو ريلي دايما من تسمع صوته او يكون في البيت , تطلع على طول تلاقيه اونها الحبيبه تسلم :bye1: بس اعرف مكايدها تبا بس تيلس عنده تسولف (الخايسه) سمحولي بس من الضيجه اللي فيني ,, وبعد لما تكلمني تسئلني عن ريلي شو ذوقه!!! شو قال عنها يوم شافها!! شوقال عن بيتها !!
:icon28: ياعنبووه ماعندج ريل !! ولا ما يسدج !! ساعدوني بنات انا حاولت ارمس ريلي وقالي انه ماقصدة شي وانه مايحس انها اسوي كله هذا مشانه .... وانها مثل اخته و.........ألخ لا وبعد اتفرق بيني وبين خواته
واحس خواته وايد تغيروا عليه مادري منها او منهن ... ونسيت اقولكم ان ريلها بعد تغير ماكان نفس اول ,,, شو نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
بنات تخيلكم شوروا عليه شو اسوي ,,, احاول اكلمها ,, اخافها تكبر السالفة وهي مايحتاي بالسوالف تعرف تكبرهن ..انتظر ردكن ولا تحرمني من مساعدتكن :icon1366:

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
هلا بك اختى
انا اتوقع من اسئله حرمه اخو زوجك انك امراءه مرموقه او من عايله ومحبوبه وسعيده بحياتك
وتريد ان تصل لمثلك خاصه انها زوجها متغير عليها وهي تحترم زوجك وتتمنى ان زوجها مثله
قابلي اسئلتها بترحاب انتبهي تحس بغيرتك التى ليس لها مبرر ولا سوف تضايقك واانتي تتحولين الى مريضه
امدحي زوجها ولا تتصنعي ذلك ابحثي عن محاسنه لا تظهرين سعادتك مهما كانت لاي احد
ولا تعطي الموضوع اكبر من حجمه الا اذا تبين منها سلوكيات لاسمح الله
وفقك الله

العفيفه

معلومات العفيفه
عزيزتي اكبر غلط انك نبهتي زوجك لحركاتها واش قصدها منها والشيطان ما مات رح يجملها بعيونه ارجعي اسحبي كلامك الي قلتيه له وبرريه بشي ثاني وانها تعتبره مثل اخوها وانها تموت على رجلها ..........والقصد ان لا يدخل الاعجاب الى نفسه وان هناك من يريد لفت انتباهه والله يكفيك شرها.

ربي ارحمنا

معلومات ربي ارحمنا
صحيح كلام العفيفه من الخطأ انك نبهتي زوجك ..........
بعدين كيف تجلس مع زوجك يعني عندكم مافيه حجاااب ؟؟؟؟؟
الله يهديكم ويوفقك.........

الرميصاء

معلومات الرميصاء
مثل ماقالت العفيفة وازيدك صاحبيها واكسبيها لصفك واتقربي منها عشان تتلهي

جيادا

معلومات جيادا
اشكركن حبيباتي والله انكن نبهتوني على اشياء كنت غافله عنها

وأحب اضيف شي بعد ,,,,انه اول مابديت حياتي عندهم كنت دايما اغطي وجهي عنهم بعدين صار في تحسس من قبل افراد اسرتهم لان هذا يعارض عاداتهم اللي متعودين عليها هم ,, ومع مرور السنين تعودت عليهم بس هذا اكبر غلطه

وكلام الاخت أميرة ولكن فقيرة صحيح ,, بس شو اسوي مع اخوي ريلي احس انه وايد متغير مو مثل اول

الوفيرا

معلومات الوفيرا
أخو ريلج عزيزتي كان ولازال غريب,,وإذا إنتي يهمج رضاه عنج وماتبينه يتغير ,ليش تلومين اهتمام زوجته في زوجك,كل وحدة الشيطان دخل لها من مدخل خاص,,,متغير ولا زعلان عليج ,شو المهم؟ ,المفروض بينكم سلام وبس,لا تشيلون الرسمية ,وماعليج منها ,لاتنبهين أحد على تصرفها,وخواته إذا اليوم سمعوها باجر ماراح يسمعوها,إنتو مو في سباق,وخليج راكزة وحكيمة بينهم ,لو حد فاتحج في الموضوع استنكري وقولي شو هذي التفاهات ..مالي خلق عليها وسكري الموضوع,ترا الساكت قوي خاصة إذا محد قدر ياخذ منه كلمه,,,,,

CUTE ANGEL

معلومات CUTE ANGEL
والله حاسه فيج لأني أعاني من نفس الموضوع ,, زوجة أخو ريلي جي واااايد طفسه و تحاول انها تجذب انتباه ريلي بطريقه مش طبيعيه و اول ما تشوفه تتخبل و تروح تقعد عداله و تسلم عليه و ما تخلي سالفه ما تستشيره فيها على قولتها تقهرنيييييييييي اكون خاطري اذبحها و وصلت لدرجة ان في مره كان في بيني و بين ريلي شوي خلاف و قعد يقارني فيها شوفي هي شو تسوي ليش ما تسوي مثلها مع اني اسوي اكثر منها مو بس مثلها بس شو اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل و تضاربت معاه ضرابه الله لا يوريج وصلت للسما بسبتها و للحين اعاني من هالموضوع و مب عارفه كيف اتخلص منها بس ريلي بدا يفهم اني ما احب انه يقارني بأي بني آدمه في الدنيا و الحين وايد خف عن قبل ما قام يقارني في أحد و صار يشوفني أنا لنفسي ما يشوفني و يقارني بغيري

بس نصيحتي لج حاولي انج تقنعين زوجج بإنكم تظهرون من البيت و تسكنون في بيت بروحكم و لا تحاولي تبيني غيرتج منها جدامها و حاولي ما تخليها تشوف ريلج
و الله يعينج

طرايف

معلومات طرايف
خليه الامر طبيعي وعادي بلنسبه لزوجج مادامج ما شفتي عليه شي كبير هو يعتبرها فقط زوجة اخ اما اذا بينتي له الغيره ولا حتى فتحتي الموضوع قدامه ولا خبرتيه بسوالفها اللي تلاحظينها صح انه راح ينكر ويقول استحي عيب ولا مستحيل من القبيل هذا بلاخر هذا رجل وهذه امراه يعني راح يحطها في باله وكل ما تيجي يسلم عليها ولا يكلمها حتى بس يناديها وين اخويه او هي تكلمه راح يتخيلها راح تفتحين عليج ابواب وانتي في غنا عنها فقط ابعدينها عن زوجج تكلمي معاها بهدوو وقولي لها تتغشا ولا انها ما تيجي عند زوجج وتسلم عليه هاي من خصوصياتك وانها ما تكون موجوده الا اخوه موجود او موضوع كبير فقط من بعيد يعني كلميها وقنعيها ولا تحاولين تبينيلها غيرتك ولا شعورج فقط خليكي فطنه ذكيه لا تطلعين اي سر من اسرار زوجج عندها حتى شو يحب ياكل واحرصي انك تجلسين قدامها مع زوجج او تضحكين خليكي غامضه وبعيده عنها

وسلمي على الشر حبيبتي اما تصارخين وتصيحين وتشاجرينها وتبين لزوجج انها تلاحقه وتحبه وكانك مجنونه راح يزيد الطين بله ما تستفيدين شي ابدا خليه على عماه ما يحس بللي تسويه وانها متعمده والله يصلح حالها ان شالله حاولي ماتكلمينها ولا تدخلينها في حياتك ابداوبس تصرفي بذكاء وقوة شخصيه

غربة

معلومات غربة
حبيبتي هالسالفه يبي لها ذكاء وصبر منج

يعني حاولي من فترة لين فترة انك تنتقدينها جدام زوجك بس بدون ما تبينين انك تقصدينها

يعني جيبي السالفه ان صديقتي تقعد مع اهل زوجها عادي

وصار ان زوجه اخو زوجها انسانه قلليله تربيه

اتحاول اتسوي حركات قدامه عاد اخو زوجها ماقدر يقعد والله رجال وامدحي

ولا انك مثلا تنتقدين القعدة الجماعيه انها ما تجوز الا في شروط الاحترام

بدون ما تصير مواضيع خاصه بين الاطراف

والله ايعينك على هالاشكال

CANCRO

معلومات CANCRO
مساؤكم سعيد

بالنسبة لي عزيزتي انا اصف مع البنات اللي قالوا خلي الموضوع عادي
ولا تبينين لاحد انك منتبهة

بيني وبينك يمكن هي بس تغار منك وتبي تخلق اي مشكلة بالبيت وتطلعك غلطانة
حكمي عقلك وثقي ان ربك ما يضيع حق احد

معلومات الموج الثائر
شوفى انا انصحك تحدى علاقتك بها ولا تلفتى نظر زوجك لافعالها و عامليها بطريقة عادية ولاتبينى انك متغاظة من شئ وقربي من زوجك

الله يحفظه لك

ألود

معلومات ألود
حبيبتي لا تنبهين زوجك لمثل هالأمور هذا الشيطان يبا يفتح لهم هالباب عن طريقج .... وإنتي من ناحيتج اسعي إلى تقوية علاقتك بأهل زوجك أما هي فأنا من رأيي إنك تحقريييينها مررررة ولا تعبرينها ... (هالأشكال إللي ما تراعي حرمة بيتها ما تتعبر ياختي)

وأييييييييييضا إنتي ليش من الأساس تعطينها مجال تقعد مع زوجج وإذا سوت حركة معاه ما عجبتج نبهيها وقولي لها بكل صراحة يا فلانة أنا مابا أي حساسية تتكون بيني وبينك فياليت بلاها هالحركات أنا أعرف إنج تشوفين زوجي مثل أخوج الصغير (حتى لو هو أكبر عنها استهبلي) بس تعرفين (نحب) بعض ومثل ما يغار علي موووت أغار عليه أنا بعد

وبالتوفيق :icon30:

ام توته

معلومات ام توته
حبيبتي أكبر غلط لما نبهتي زوجج لحركاتها الله يهداج بس
المهم الموضوع صار وانتهى..... بس ألحين عليج بالآتي:
حاولي تنسين الموضوع عند زوجج ولا تحشرينها بأي سالفه عشان ينسى إللي قلتيه
لا تعطينها وجه وخلي بينكم حدود وكوني غامضه بالنسبه لها لأن الغموض يقهر
حاولي بالفتره هذي تقوين علاقتج مع زوجج وأهله وتتقربين منهم
كثر ما تقدرين اطلعي مع زوجج قدامها وخليها تشوفكم مع بعض مستانسين حتى لو إن توكم متهاوشين
لما يقرب موعد وصول زوجج من برا حاولي تكونين برا غرفتج بالبيت يعني عشان ما تستفرد فيه وتاخذ راحتها بالسوالف
أو انتظريه داخل غرفتج وانتي بأبهى حله واستقبليه وسولفي معاه وكوني مرحه عشان ما يقارن بينكم

باين عليها إنها غيرانه منج وتبي تبين إنها هي الأفضل بالبيت
بس صيري أشطر منها وأنا اختج
وبالتوفيق،،،

جيادا

معلومات جيادا
أشكركن حبيباتي من كل قلبي ,,, والله انكن رفعتن معنوياتي ,, وابشركن ريلي عرف وتفهم الموضوع بروحه من دون ماازيد كلمه ,,, وقالي انه من يشوفها في البيت موووول مايقرب منها علشان تحس وتستحي شوي على دمها
وبعدين سالفه اخو ريلي انا قلت انه متغير يعني مايسلم لما امر عداله مسولي طاااف ,,, والله انه مايهمني بس ليش مايسلم !!! ليكون هي قايتله بعد لايسلم !!!
المهم انا مايهمني دامنه انا ريلي واقف عندي وانشااالله اطلع من حياتهم ولا اقرب منهم الا في المناسبات واشكركن حبيباتي مرة ثانيه على رفع المعنويات لي والله يبعد الشر عنكن وبالتوفيق

بنوته lzoooza

معلومات بنوته lzoooza
شوفي يالغاليه في حاجه بسيطه مررررررررره تقدرين تسوينها
وهي حركتها الي تسويها معك ومن وراك تحكينها على اساس انها قصه صارت لوحده من صيديقاتك وتستحقرين الموقف قدامهم وتسبين فيها على اساس انك ماتعرفيها وبكذا انتي تدقينها بكلام قدام زوجك واهله وهي تنحرج وتخاف منك وتعملك الف حساب وامدحي زوجك قدمها وافقعي قلبها بشياكتك ورمنسيتك في بيتك وزوجك لاتوضحين له واهل زوجك بيني لهم حبك وتقديرك وعطفك لهم وانشالله افدتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه