حركات الاغراء وخجلي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
2K
معلومات خارج التغطيه
حركات الاغراء وخجلي
هلا وغلا فيكم بصراحه تعجبني نصايحكم
عشان كذا ابكتب لكم عن شي اتضايق منه
وابي رد يطيب الخاطر وينفعني ياحبيلكم :32:ترني ماكتبت الامحتاجه توجيه منكم

دايم اقراء عن حركات الاغراء لزوج وتعجبني مره واتمنى لو اسويها بس الحياء يمنعني :39:لاتستغربون من كلامي اذا جلست اسولف معه عادي وتعدى الخطوط الحمراء بكلامي
وهويرد علي بعض الاحيان يقولي ماتستحين ثم افشل من نفسي واتاسف على كلامي والمشكله يقولي روحي اهناك صدقتي امزح عليك ثم ارجع على عادتي
بس اني اسوي بالفعل ولا شي انقهر من نفسي:33: احاول بس مافيه فايده حتى الرقص اطلع روحه عشان ارقص احس اني متوتره من هالسالفه حكم اني لي سنتين متزوجه وعندي بنت بس فشلت بكل محاولاتي...

تكفون وش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟

اسم الموضوع : حركات الاغراء وخجلي | المصدر : الزوج والزواج

روحي واو

معلومات روحي واو
هههههههههههههه ياقلبوووو لاتشكين فاابكي ..

انا مثل حآلتك رغم صار لي 4 سنين متزوجه ولي طفلين ولعلاقتنآ اروع مآيكون بس الخجل ذآبحني ..

وماادري من وشو استحي وصار لي منه طفلين ...؟

لكن وش نسوووي لازم نجبر انفسنآ شوي نحآول نتجرأ وهالشي مو صعب ..
كل شي بيدنآ الحين .. ورغم كذا مانسويه

لكن لمآ يطيح الفآس بالراس ويدور له الرجآل وحده ثآنيه تغريه .. نقوم احنآ نترآقص بيدينآ ورجولنآ ليل ونهآر
لكن سآعتهآ نهز لروآحنآ
هههههههههههه يالغلا وربي ضحكتيني حسيتك مثلي وحاسه فيك ..
الله يعين وبس نضغط شوي ع روحنآ ونجرب ونشوووف وش بيصير

شموع وورد

معلومات شموع وورد
الله يعينك حاولي تتاقلمي ولصرتي لحالك مثلن تعالي قدام المرايه وسوي حركات وتكلمي على ان زوجك بجنبك وعادي حاولي شوي شوي لين تتعودي وتصيري باارعه

معلومات خارج التغطيه
روحي واو ياقلبي تعالي خلينا ندور حل والله انك صادقه بكره يدور غيرنا يالله وش السوات ماادري
اجل القلوب عند بعض هههههههه
ومشكورة على ردك حسستين ان فيه احد معي

معلومات خارج التغطيه
شموع ورده ياعمري لما اكون لحالي اقوال بسوي وبفعل بس من اشوفه تضيع اعلومي
المشكله تدرين وين اني اسولف عليه سوليف انتي عرفتها بشكل صريح واحيانا يسالني بهالامور وعادي اجاوبه بس الفعل ولا شي...
والله يجزاك خير على ردك

رجه بدلع

معلومات رجه بدلع
ياحبيبتي لاتستحين ولا شي انتي يبغالك بس تثقين في نفسك شوي ولا قوليلى وش ناقصك والله ماشاء الله موناقصك ولا شي ارقصي وشوى كل اللي بخاطرك قبل لايشوف له شوفه وتقعدين بحسرتك تر الرجل يحب الحرمه الخجوله بس موبكل شي يعني هذي مايبغالها خجل بلعكس اظهري مفاتنك بالرقس واشتري بعد بدل الرقص عشان يزبط الرقص >>بتخربك الاخت ....لاوالله بس حبيت انصحك

معلومات خارج التغطيه
عشقه وسحر بالهواء سوى اجل وش الحل بنسع وناظر ولا نسوي شي
وسحر يمكن لانك توك في بديت الزواج بس جد لاتهملي نفسك مثلنا...

معلومات خارج التغطيه
ياقلبي يارجه ليتني اسويها بس جالسه اقراء واسمع واتحسر على عمري
وبعدين تكفين خليني اخرب قدامه بس مايروح لغيري....
مشكوووور والف شكر على كلامك

معلومات الحياء طبعي
مشكلتك من وجهة نظري بالثقه ما دام عااادي تتكلمي بس مانتي واثقة ان الحركات تزبطينها او حلوه عليك ولا لا !!

قوي ثقتك بنفسك اش ناقصك

معلومات فتاه ابكت القمر
وانا مثلكم بعد استحي بس انا توي متزوجه من خمس شهور..هههه اللي مضحكني انو مرات احستحي حيل حيييل ومرات ما استحي ابد .. ومشكلتي احيان احس نفسي مو حلوه مقارنه بالحريم اللي بالشارع لانو احنا في دوله اجنبيه ولبسهم فاضح ويهبلووووووووون..مع انو انا حلوه وهوا يقول انتي احلى وحده شفتها بعمري ..لاكن اقول هوا شاف هالحريم اكيد بيشوفني مو حلوه مثلهم واستحي..
الله يعين بس..

@ميموالسوله@

Active member
معلومات @ميموالسوله@
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هههههههههههههه اجل وش اقول صار لي ست سنين من تزوجت ومعي طفلين وللحين اخجل مع انو رقصي حلو لاوبعد اشتري بدل الرقص والبسها هههههههههه وما ارقص واشغل اغنيه وجي برقص اخجل وارجع مكاني على هذا الحال من يوم كملت سنه والحين ياكثر بدل الرقص عندي لاوبعد احيان ارقص عند المرايه لين اشبع وبعدين اروح له بكل ثقه برقص شوي والا مدري وش الحياء اللي يجيني بس توي والدة من شهرين وتعرفين لحمة النفاس متينه شوي ذكرتني ههههه والله معد استحي بعد ما انحف ارقص له هذا اذا ماجاب العروسه قبل انحف هههههههههه بس مو معقول يتزوجون علينا عشان الرقص في حركات ثانيه يموتون عليها الرجال غير الرقص يعني قوي قلبك اليله والبسي روب وشوي مكياج مع حلا وعصير ومكسرات بالعسل وشوي شوكلاته حطيها على العضو بتاعه ومصيه والله كثير حريم يقولون ها الحركة تاثر فيهم بشكل كبير اكثر من الرقص ههههههه سويها وادعي لي بتحصلين نتائج حلوة

أم فاطم

معلومات أم فاطم
جربي ترقصي لوحدك لحد ما يعجبك رقصك وبعدي ارقصي بوجوده بس حاولي اول شي انو تنسي وجوده بعدين راح يصير الامر عادي
والله يوفقك
وان قال لك ما تستحين قولي له انه انا هالكلام لازم ينقال وما في غيرك اقولك اياه
والله يوفقك يا رب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه