حركاااات (تفتيح لووون حلمة الصدر)...والله خطيره..

هيلينا

معلومات هيلينا
بنات بامانه انا جربت الحركه لي اسبوع وانا ادهن صدري بصراحه لاحظت انه بداء يفتح
ولسه بستمر واشوف النتيجه النهائيه وبخبركم

جزاك الله خير غرام انسانه

معلومات حبيبة عبد الله
شكرا ع الوصفة بس بدي أعرف منكن شو لازم ساوي لحتى خلي حلمات صدري تبين:37: علما أن صدري ممتلئ بس حلماتي بالزور لحتى الواحد يشوفن

معلومات نورا طلال
توجد الكثير من الطرق اللي تساعدج في تفتيح لون حلمات الصدر وكنت في السابق كتبت عن هذا الشيء في موسوعة الاعشاب وسأعيد كتابة بعض الطرق اللتي تعطي نتائج جيدة بإذن الله

* زيت جنين القمح : أدهني حلمات الصدر من 3 الى 5 مرات باليوم ببضع قطرات من زيت جنين القمح مع عمل تدليك خفيف جدا للحلمة وهالة الحلمات، فهذا يساهم بقوة في توريد لون الحلمة ويعمل على ابراز الحلمة وجعلها أكثر جمالاً.

يمكنك أيضا قبل النوم ، وضع القليل من زيت جنين القمح على قطنة مدورة وان تضعي القطنة على حلمة صدرك والصقيها فوق الحلمة وارتدي فوقها الستيان واتركيها حتى الصباح.

هذه الطرق بإستخدام زيت جنين القمح تجعل حلمات الصدر لون كذابي.

* زبدة الكاكاو : القيام بعمل مساج لحلمات الثدي بإستخدام زبدة الكاكاو سيعمل على تعزز صحة الحلمات وترطيبها وجعلها اكثر ليونه وسيصبح لونها غاية في الروعة وتصبح بارزه.

* زيت اللوز المر : تدليك الحلمتين في زيت اللوز يجعل هالة حلمات الثدي لونها زهري او وردي مائل الى اللون البني ، كما يسمى عند بعض النساء اللون الكذابي.

معلومات نورا طلال
شكرا ع الوصفة بس بدي أعرف منكن شو لازم ساوي لحتى خلي حلمات صدري تبين:37: علما أن صدري ممتلئ بس حلماتي بالزور لحتى الواحد يشوفن
حبيبتي بترك لك شرح فيديو ممتاز يخلصك من هالمشكلة ويساعدك فيتكبير الحلمات ..

عند معظم النساء تبرز الحلمات من 5 إلى 10 ملم وتصبح أطول بحوالي 10 ملم وأعرض بحوالي 2 إلى 3 ملم أثناء الجماع، وبعض النساء يمتلكن حلمات مسطحة ولكنها تصبح منتصبة أثناء الجماع، أو عندما يرضع الطفل منها، أما الحلمات التي تكون مثنية بدلاً من أن تكون مسطحة أو بارزة تدعى حلمات غائرة ربما تكون كلتا الحلمتين غائرتين أو إحداهما.

استخدمي الطريقة اللي مشرحة بالفيدو هنا:

https://www.youtube.com/watch?v=ZOfeWSXI0RM

في التعليقات السابقة ذكرت لكم طريقة توريد حلمات الصدر وهي من أنجح وصفات لإمتلاك حلمات وردية ،، خلطة توريد الحلمتين ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه