حبيباتي جعلكم بالجنه احتاج استشارتكم

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
3K

ربي اهداني

معلومات ربي اهداني
حبيباتي جعلكم بالجنه احتاج استشارتكم
السلام عليكم ابشركم انا على وشك الارتباط بشخص خلوق في المحكمة احسبة كذلك ولا ازكى على الله احد طبعا الي صار انه قال لاخوي طبعا الرجال متزوج وعمرة ٣٣سنه وزوجته ماتبي تروح معه لمكان عمله الرجال عليه ديون وكذا قال اهم شي متو.ف عشان نقدر نتساعد في العيشة وكذا ومرة حريص على الوظيفة علظا اني قطاغ خاص راتبي الحمدلله يعنتبر قليل بعض الشي المهم ولدرجة يعني كل كلامة عن الوظيفة وش اسوي يعني ساعدوني في احد مر علية نفس كذا او احد تعرفة ولساني على البر ماودي استعجل الا وانا متاكدة من الخطوة

معلومات ريماس الحزن
عزيزتي هذا شخص مديون يعني خلي في بالك اول شي راح تودعينه هو راتبك راح يحفظ يوم استلام الراتب حت ياخذه بالغصب منج ويحرمج منه وماتحصلين فقط الفتات
الرجال كلهم كلهم طماعين والموظفة بنظرهم بنك مفتوح وماعرف باي شرع محللهم ان راتب الزوجه من حقهم اتركي صدكيني راح تعظين اصابعج ندم عندي سؤال هو مديون على شانك ام على شان زوجته الاوله؟ طبعا موعلى شانك
هذا شخص من بداية طرح فكرته انه مديون ومحتاج موظفه تسد ديوني حت تشيل همي وانه اتفرغ لزوجتي الاوله واولادي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
السلام عليكم ابشركم انا على وشك الارتباط بشخص خلوق في المحكمة احسبة كذلك ولا ازكى على الله احد طبعا الي صار انه قال لاخوي طبعا الرجال متزوج وعمرة ٣٣سنه وزوجته ماتبي تروح معه لمكان عمله الرجال عليه ديون وكذا قال اهم شي متو.ف عشان نقدر نتساعد في العيشة وكذا ومرة حريص على الوظيفة علظا اني قطاغ خاص راتبي الحمدلله يعنتبر قليل بعض الشي المهم ولدرجة يعني كل كلامة عن الوظيفة وش اسوي يعني ساعدوني في احد مر علية نفس كذا او احد تعرفة ولساني على البر ماودي استعجل الا وانا متاكدة من الخطوة
حبيبتي تراا هو يبغى يتزوجك و انتي تصرفي على نفسك و يقعد يتحجج لك بديونه و انه فاتح بيتين و عنده عيال يصرف عليهم ..دايما هذي حركاتهم ..يبي يعدد و عنده ديون كيف صارت ؟ اخبر زمان اللي كان يعددون هم اللي مرتاحين ماديا لكن الان للاسف كثروا الذكور اللي صاروا يدوروا على الموظفة "البنك المتحرك " كأنه المرأة طوول حياتها بتشتغل و لا كأنه بيكون عندها عيال و بتكبر في السن !!

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي معلش في كلام لا أفهمه كل كلامه عن وظيفتك انت؟ان كان كذلك فهل تقدم و عينه علي عملك مثلا ؟طيب ماذا أن طلبت تجلسين بالبيت يوما لأنك تعبني وتريدين التفرغ للاولاد والبيت ماذا سيكون رده فعله ؟,ماذا لو اقالوكي مثلا مثلا ؟ ستفقدين الميزه التي اخذك من أجلها .وهل سيعدل هكذا بين البيتين امراه مرتاحه بيئتها والاخري تعمل وتساعد بالنفقه؟ حبيتي من حقك فرصه افضل لا زلت صغيره واستخيري طبعا إنما الغيب. لله.ولكن الأمر غير مريحيحتاج زوجه في مكان عمله فليتزوج من لا يعلمها أو يقنع زوجته بالذهاب معه أما أن يتزوجك لأجل راتبك فلا.

معلومات أم عمر العمانية
إنت بس إذا جربتي مره تقولي له أنا أفكر أستقيل بعد الزواج وأتفرغ لك ولبيتي
بتشوفي الشرار اللي يطير من عيونه ويمكن ساعتها يفسخ الخطبة
وعندها تعرفي معدنه

ربي اهداني

معلومات ربي اهداني
قلت له قال عادي اتركية بس لاتقولين ليش مافي او تحمليني فوق طاقتي او تشتكين ليه مافي فلوس بجد محتارة والله ولا عارفة وش اسوي

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الا الرجل الديون لا توافقين عليه ادا الله سهل ديونه و سددهم راح يدين من اشخاص اخرين و يزيد يعلق في قضية الديون مرة ثانية و

يبقى طول حياته في سلسلة لا نهاية لها من الديون

يعني فكرته واضحة جدا انت تشتغلي و تسددي ديونه و جل كلامه ليس بناء عائلة و بيت بل مصاري الافضل اختي لا تستعجلي و اعيدي التفكير

و استخيري بس مع الاسف من رأي لا ارتاح لشخص هيك

ينقل الموضوع لقسمه المناسب

ربي اهداني

معلومات ربي اهداني
سبب البحث عن زوجه ثانيه فيه فوائد للتعدد على سبيل المثال لا الحصر الاشتياق بين الزوجين وكسر للروتين وتقليل للمشاكل واعفاف للنفس والحمدلله الشرع احل التعدد ولم يشترط وجود اسباب لذلك لكن اشترط العدل و بإذن الله بيقدرني عليه ولاني ارغب في زوجه تشعر معها بالاستقرار و تكون هاديه رومانسيه ذوق تهتم بنفسهاوتجذبك بتعاملها واسلوبها وتكون لك اخت وزوجه وصديقه وحبيبه وشريكه حياة في كل شيء موب تشوف نفسها زوجه عليها واجبات تأديها وحقوق تطالب فيها فقط فالزواج شراكه وتعاون بكل شيء موب بس مسؤوليات وانا احب الهدوء والاستقرار واحب السفر واحب اللي تكون مرحه تصنع جوها وتعيش معك لحظات الفرح وتكملها لك وماتكون نكديه ويبين في عينها ماتقدمه لها ولو كان قليل ابيها ملجأ لي بعد الله القى في حضنها الانس والسكينه والراحه واكون لها الملجأ والامان بعد الله. <<هذا كلام الشخص عندما سئل هالكلام غير والي قبل غير بلسانه قال ابي موظفة تساعدني وتوقف معي

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
سبب البحث عن زوجه ثانيه فيه فوائد للتعدد على سبيل المثال لا الحصر الاشتياق بين الزوجين وكسر للروتين وتقليل للمشاكل واعفاف للنفس والحمدلله الشرع احل التعدد ولم يشترط وجود اسباب لذلك لكن اشترط العدل و بإذن الله بيقدرني عليه ولاني ارغب في زوجه تشعر معها بالاستقرار و تكون هاديه رومانسيه ذوق تهتم بنفسهاوتجذبك بتعاملها واسلوبها وتكون لك اخت وزوجه وصديقه وحبيبه وشريكه حياة في كل شيء موب تشوف نفسها زوجه عليها واجبات تأديها وحقوق تطالب فيها فقط فالزواج شراكه وتعاون بكل شيء موب بس مسؤوليات وانا احب الهدوء والاستقرار واحب السفر واحب اللي تكون مرحه تصنع جوها وتعيش معك لحظات الفرح وتكملها لك وماتكون نكديه ويبين في عينها ماتقدمه لها ولو كان قليل ابيها ملجأ لي بعد الله القى في حضنها الانس والسكينه والراحه واكون لها الملجأ والامان بعد الله. <<هذا كلام الشخص عندما سئل هالكلام غير والي قبل غير بلسانه قال ابي موظفة تساعدني وتوقف معي
انتي صدقتي كلامه هههههههه
و بعدين اشلون تعيش معاه بسعادة و فرح و استقرار و هو عنده ديون !!
شوفي احنا علينا بالظاهر "ابي موظفة تساعدني توقف معي " لكن انتي استخيري و شوفي شو يصير .....

ربي اهداني

معلومات ربي اهداني
تماما انا استخرت مرتين وعادي جدا مافي شي برجع استخير لين احس اما بنفور او براحة المشكله هو بوزارة العدل هذا شوي يطمن لكن ولو مع ذلك بستخير لين الله يحط بقلبي اما نفور او راحة ... يسسعدكم ربي حبايبي

معلومات أنوثه طاغية
تماما انا استخرت مرتين وعادي جدا مافي شي برجع استخير لين احس اما بنفور او براحة المشكله هو بوزارة العدل هذا شوي يطمن لكن ولو مع ذلك بستخير لين الله يحط بقلبي اما نفور او راحة ... يسسعدكم ربي حبايبي
الاستخاره ياقلبي مو تشوفي اذا ترتاحي او لا الاستخاره ان ربي يسخر الخير سواء في الزواج او الرفض بس اكثري من الدعاء مع اني مانصحك لانه معدد > من غير ديونه والخيار لك انتي فكري وقرري اذا كنتي صغيره لاتستعجلي وادعي الله كثير فالله يوفقك بالافضل

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
حبيبتي فكري جيدا .. فكري فهذا مستقبلك فلا تلعبي به .. شخصيا لم ارتح لجوابات خطيبك (اذا حبيتي تتركي الوظيفة براحتك لكن لا تشتكي قلة الحال ) وهل هذا يسمي نفسه (رجلا ) عذرا اختي على هذه الكلمة لكن ليس كل الذكور رجال ..
الرجل يعرف بمواقفه وبتحمله مسؤولية نفسه وزوجه وابنائه ..
ثم اخبريني هل اشترطتي عليه ان يتعهد في المحكمة ان لا يمس قرشا من راتبك ..
وفعلا لا تسمحي له ان يمسك قرشا من راتبك ابدا مهما كان مخنوقا ومديونا
استخيري استخيري وان شاء الله ربي يفتح عليك ويرزقك من فضله الواسع

ربي اهداني

معلومات ربي اهداني
اية تهدت علية وكتبت في صك كذلك ماله اي دخل براتبي اذا بصرف من كيفي دون اي ضغط منه وكذلك قال لامي ان اهم شي العدل وانا مالي حق براتبها بتساعد من كيفها هي والحياة مشاركة وماراح اطلب منها الا اذا مرة ماعندي ولا ريال

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
انا سمعت قبل كده فى اذاعة القران الكريم ان لو انسان استخار لشئ و لم يشعر بشئ فيستمر فيه و وقتها هيظهر لو الموضوع لصالحة و لا لا فالله اعلم ان الكلام ده معناه اقبلى الخطوبة مع الاستخارة و ربنا هيدلك للخير ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه