حبيباتي بنتي عمرها ٨ شهور وما تزحف على الارض وانا السبب

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
13K

qazlaan

معلومات qazlaan
حبيباتي بنتي عمرها ٨ شهور وما تزحف على الارض وانا السبب
حببباتي انا طفلتي الوحيده عمرها ٨ شهور ما تعرف تزحف وانا السبب لانه الطفل يحطون على الارض وصدره تحت في الارض واشوي اشوي هو يتعلم يزحف بس تحط شئ قدامه ويحاول يوصله انا ما كنت احطها على الارض كنت خايفه على صدرها كنت اقول ما يتحمل الارض القوي المهم قمت احطها على الارض هاليومين واحط شئ قدامها وقامت تحرك كل رجل اشوي ماادري ابيها تتعلم اسرع علما هي ما تحب لما انومها على صدرها تقوم تبكي علموني كيف اعلمها قاعده الوم نفسي في اطفال اصغر منها ويزحفون انا اش اسوي

qazlaan

معلومات qazlaan
سبحانه الله ١٢ مشاهده ومحد رد شكرا

umm yusuf

معلومات umm yusuf
حبيبتي اولا لاتلومي نفسك لانك اول مره تصيري ام
انا ارتكبت مع ابني يوسف حماقات كثيره بحكم اني في غربه وماعندي حد يعلمني وماعندي كمان خبره
اول خطا سويته اني ماكنت اعطيه الاكل يمسكه بيده وهذا خلاه يتعلم الاعتماد عليا بكل شي
ولغاية الان يرفض ياكل اي شي لوحده ولو مااعطيه الاكل بيدي بيرفض ياكل
وثاني شي ماكنت اتكلم معاه كثير ودا سبب له تاخر في النطق
حاولي تستفيدي من اخطائي وماتكرريها
وحابة اطمنك ان في اطفال يتأخروا في الزحف والحبايه وفي اطفال مايحبوا على طول يقوموا يمشوا يعني كل طفل يختلف عن الاخر
حاولي تعلميها الزحف ازحفي معاها حطيها على السجاد واتمددي معاها واعملوا سباق على مين يوصل للعبه قبل الثاني
حطي لها شوكولا او اي شي يستويها وطنشيها لاتقعدي تضغطي عليها تزحف لانها بتعند
ان شاء الله اكون افدتك وربي يحفظها لك
ادعي ليوسف ان ربي يشفيه المسكين عنده امساك ويرجع كل شي يدخل فمه
دعواتك اختي

معلومات سمسم وسماسم
عادي حبيبتي بعض الاطفال يتاخروا انا طفلي بعد كم يوم يكمل سنه ولحد الان مازحف
الله يحفظ لنا ولكم يارب

مون ستايل

معلومات مون ستايل
الله يشفي ولدك يوسف ولدي كذلك كان معه امساك وانصحتني بنت عمي ان اعطي ولدي الحبه الحمرا يعني اسويله في بياله واعطيه واذا كان في الاربعين احط شوي الحبه الحمرا في فنجان ماي حر واذا صار دافي اخه بملعقه واعطيه ابني والله انه بس ساعه ان بطنه انهد وولدي بعد ابو سنه ونص نفس الشي احطه في بياله كبيره واحاول اشربه نص البياله ماشاء الله لا اله الا الله يمشي بطنه حتى حق الكبار ممتاز ب الكبار يتخذون ملعقتين حبه حمرا ويحطونها في حليب ولا شي حار ويشربونه .والله يستر ع الجميع

معلومات ام الاميرين
عادي يابنت الحلال بنتك تتاخر في الحبو انا اولادي كل واحد مختلف وترى هالامر يعتمد على شقاوة الطفل يعني الطفل الهادي ياخد الامور بهداوة المشاغب تلقيه اسم الله عليه يتعلم بسرعه علشان يلحق على الاكتشافات وبعدين انتي حطي بنتك على الارض هي من نفسها تنقلب ةتحبو وانتي تابعيها من بعيد اتمنى افدتك والاخت ام يوسف الله يشفي ولدك وشربيه عصير برتقال بعد كل رضعه لان الحليب يسبب امساك وتلبك بالمعدة طبعا الصناعي دعواتكم لي ولوالدي ولاولادي

معلومات لقيت نفسي فيك
عادي يا قلبي
::
::

الاطفال يختلفون فيه اللي يمشي قبل لا يحبي
وفيه من يجلس وقبل الحبو وفيه
اللي يحبي وما يجلس

وثاني شي مهم

عرضيها للشمس وخلي الدكتوره تصرف لها فيتامين د مهم جدا للاطفال

والشمس افضل شي وقت الشروق الا الساعه 8
او وقت الغروب يعني العصر

وان شاء الله بتشوفيها تركض قدامك
ههههههههههههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه