حبيباتي .........اللي زوجها جاي من المريخ تجي تساعدني

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
2K

wisou

معلومات wisou
حبيباتي .........اللي زوجها جاي من المريخ تجي تساعدني
السلام عليكم حبيبات قلبي اشتقت لكم ولبيتي الدافي اقصد هذا المنتدى اللي اعشقه وما بعدني عنكم الا الظروف القاسية وهالزوج الله يهداه ...........المهم انا هنا عضوة قديمة اضطريت اني اغير كل المعلومات اللتي تخصني هنا في المنتدى لظروف خاصة واليوم ولاني مالي بعد الله غيركم انا ابغى اللي تبرد قلبي الله يبرد قلبها وتقولي مين فيكم عندها زوج زي حالاتي لنا ثلاث سنوات متزوجين وهو والله العظيم انه من اول يوم زواج يقلي (( يالله يالله وين الحركات الجديدة الحلوة انا عارف انك مخبية كثير)).يوم اللي اقوله يا رجال والله خلص ما في شي سويتلك كلش يقلي وبضحكة صفرا ((لاااااانتي عارفو انه الجنس عالم واسع وفيه اشيا ما تخطر عالبال وانا عارف ان حبيبتي ما تخفى عليها خافية ))تصدقون اني صرت اسويله حركات والله لما نقوم بكرا من النوم نموت ضحك على اللي سويته لبارح ....لكن والله مو حالة ساعدوني بنات الله يخليكم وش اسوي حتى زوجي يتادب ويعقل ويبطل حركات زي هاذي وعلى فكرة انا جدا خجلانة منكم ومنحرجة اقلكم زوجي مدمن على الافلام الاباحية وانا لما اطب عليه يقلي بضحكته الصفرا لمعهودة ((قاعد اتثقف وادورلك على حركات جديدة لا تملين مني وتقولين شايب)) انا في حاجة ردودكم خواتي لا تبخلون علي تكفون

ام مريم90

Well-known member
معلومات ام مريم90
يقلي وبضحكة صفرا ((لاااااانتي عارفو انه الجنس عالم واسع وفيه اشيا ما تخطر عالبال وانا عارف ان حبيبتي ما تخفى عليها خافية ))
من اول ما قرأت هالجملة شكّيت انو يشاهد افلام اباحية كان الله في عونك اختي الافلام الاباحية اكبر مدمر للعلافة الزوجية لان الزوج يصير ما بيشبع الا ازا شاهدن وشو ما تعملو الزوجة ما بيعجبو

مالك الا الدعاء له بالهداية

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
انا حاسه فيكي لاني اشعر انه نفس زوجك بس زوجي مايحكي انا اشعر به دون مايتكلم لكني ماسوي غير اشياء بسيطه اذا بده اكتر له تم يحكي واذا ماحكا يكون احسن رجال اخر زمن همه ع اللي بين رجليه والمره اداه لتفريغ الشهوه وكانه ليست بشر مالنا غير الله ----

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
حبيبتي هناك معصيه في البيت هو يشاهد الافلام الخارجه هذا هو اساس البلاء لن اقول لانها لن تجعله يشبع  هذه نقطه ولكن الاهم  هو ان شؤمها سيحل ع البيت. وكما قالت الاخت سيظل  يطلب مثلما يري ولا يشبع ابدا.اي صقافه يطلبها يا اختي انه يفتن باجساد العاهرات العاربات وربما ينقلب عليك انت  خاصه مع وجود حمل وولاده وغيره. وربما يتطور والعياذ بالله للزنا ان لم يجد مبتغاه كاملا. ماذا لو مات فجاه وحده ماذا لو دعاك يوما لتشاهدي معه لانك تحتاجين للتثقف مثله ماذا لو شاهدكم ابناؤكم فجاه. التوبه هي الحل الاول وانت لا تملكين قلبه فعليك بالدعاذ والاستغفار  والتضرع لله بالهدايه له ولك ولابناءك.وخذي بالاسباب وحاولي ان تعفيه. لاباس بثقافه وتجديد واكن من مواقع محترمه لا تلك الوسايل. اعانك الله اختي وثبتك ع التقي

wisou

معلومات wisou
يقلي وبضحكة صفرا ((لاااااانتي عارفو انه الجنس عالم واسع وفيه اشيا ما تخطر عالبال وانا عارف ان حبيبتي ما تخفى عليها خافية ))
من اول ما قرأت هالجملة شكّيت انو يشاهد افلام اباحية كان الله في عونك اختي الافلام الاباحية اكبر مدمر للعلافة الزوجية لان الزوج يصير ما بيشبع الا ازا شاهدن وشو ما تعملو الزوجة ما بيعجبو
حبيبتي ام مريم انتي حكيتي لي انا استحيت من حالي احكيه ....والله معك حق للاسف زوجي لا يشبع ال اذا تفرج على ذيك الوساخة والعياذ بالله حتى خلاني مثل الهبلة ما افكر وانا اسوي له الحركات المجنونة اللي تخليني اتعب وامرض وظهري دايما موجوع

wisou

معلومات wisou
انا حاسه فيكي لاني اشعر انه نفس زوجك بس زوجي مايحكي انا اشعر به دون مايتكلم لكني ماسوي غير اشياء بسيطه اذا بده اكتر له تم يحكي واذا ماحكا يكون احسن رجال اخر زمن همه ع اللي بين رجليه والمره اداه لتفريغ الشهوه وكانه ليست بشر مالنا غير الله ----
انا عارفة انه كثيربنات رح يزعلو من كلامي لكن سامحيني يا حبيبتي اذا قتلك والله من خلال اللي عشته وشفته من تجربتين زواج والله الرجل كيف ما كان نمطه ما يشوف المرا غير ماكينة للعملوالطبخ الصبح ودمية للجنس بالليل هذا الواقع فما في داعي نكذب حالنا ادعيلي حبيبتي الله يسمع منك

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
بصراحة تعجبت من جرأته..
ومجاهرته لمعصيته ،بل مع ضحكته الصفراء..
لم تخبرينا عن ردة فعلك..
وكاني استشفيت من كلامك انك تعذريه،
والا لما تجرأ ان يخبرك بذنبه..
لا حول ولا قوة الا بالله
هداكم الله.

[
/B]

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه