حبيباتي افيدووووووني بآرائكم القيمة ..

احصائياتى
الردود
27
المشاهدات
3K

*روعه*

معلومات *روعه*
حبيباتي افيدووووووني بآرائكم القيمة ..
السلام عليكم

الصراحه انا ما اكتب مواضيع كتير في المنتدى .. لكن ارد واحاول افيد زي ما باستفيد منكم ..
فبليييييييييييز لا تطنشوني و ريحو قلبي

انا و زوجي يوم الاثنين اتضاربنا وقعدنا زعلانين ليوم الاربعاء في اليل ما نتكلم ..
المهم بعد ما هدأنا حاولنا نتنقاش في المشكلة اللي سارت بيننا ..
زوجي خلاصه الكلام قاللي .. انا مو قادر اتحمل بلاهاتك حقت الحمل هذه ( علما اني حامل في الشهر الخامس ).. وقاللي عندك واحد من الاتنين يا اما تروحي عند اهلك وتجلسي عندهم الين حملك ينتهي وتولدي او نتطلق عشان انا مو قادر اتحمل اكتر من كده ........
الصراحه ده الكلام جرحني جداااااااااااااااااااا .. جرحني لمن حسيت انو زوجي لاول مره يهددني بالطلاق بعد ما كنا ما نحب نجيب سيرة الطلاق ولو حتى بالمزح ..
انا جاوبته وقلتله ماني مستعده اعيش اشهر الحمل عند اهلي ما راح يكون في فرق بيني وبين المطلقة .. جاوبني وقاللي خلااااااااص اجل تروحي بيت اهلك وتجيكي ورقة طلاقك..
انا مرررره خفت ( لانه اول مره يهددني وكانه مصمم على بيعتي).. فحاولت اهدئ الموضوع وفي الاخر قلتله اني شاريتك وحأحاول اضبط اعصابي معاك .. واتصالحنا .. وقاللي هذا الطلاق مجرد تهديد عشان تحسي ..

المشكلة مو هنا المشكله .. انو حتى بعد ما اتراضينا انا حاسه الان كإني بأجبر نفسي عليه .. حاسه انو بايعني.. وكارهني .. سرت حاسه في شئ انكسر جواتي ..
خايفه انو يكررها وياخذني لعبه في ايده و يهددني تاني وانا ما احب ابين له اني شاريته وهو بايعني .. كإني اغصب روحي عليه ..

قولولي ايش اعمل مره تانيه ؟؟؟ وهل غلط اني اتغاضيت عن موضوع تهديده هذه المره ؟؟
يعني هل اكلمه في الموضوع انو ضايقني ولا لا ؟؟

وغير كده زوجي ايش قصده لمن هددني ؟؟ هل فعلا بيفكر في الموضوع ولا مجرد تهديد زي ما قال ؟؟لانه عمره ما قالها ؟؟

ومشكووووووووووووورين على ردودكم مقدما .. ربنا يسعد قلوبكم ويفرج همومكم ..

أنا أنسانه

معلومات أنا أنسانه
اكررررررررره الرجل اللي يهدد بالطلاق ،،:8:
الله يصرفه ياااااااارب عن الطلاق هذا الشيطان
ماملك الا الدعاااااااء لك الله يسهل ولادتك يااااااارب
ويفرج همك

معلومات احاسيسي غير
ماعليه اختي روحي لاهلج وقعدي عندهم لين تهدأ الاوضاع وبعدين ارجعيله

في ازواج ما يتحملون المره وهي بفترة الحمل

الله يسسر اموركم

*روعه*

معلومات *روعه*
انا انسانة .. مشكوووووره على دعواتك امييين يارب
احساسي غير .. انا ارفض اني اروح عند اهلي فتره حملي كلها , انا استحمله كتير ليش هو ما يستحملني؟ ..
ارفض انه اهلي هما اللي يتحملوني و زوجي اللي هوا شريك حياتي والبيبي ده تبعه وتبعي ما يتحملني..

*روعه*

معلومات *روعه*
ليش مارديتو عليا ؟؟؟
يعني محد مر عليه موقف مثل موقفي ؟؟؟

*روعه*

معلومات *روعه*
ليش محد افادني الله يسعدكم اانا في امس الحاجه لارائكم لاني محتاره ..

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
هو قالك ان هذا الطلاق مجرد تهديد عشان تحسي خلاص حاولي تستمتعين بالحمل بدون نكد وتنغيص ومشاكل ... ولا تعرضي نفسك لتهديدات تهينك وتحطك في موقف انتي في غنى عنه وتجلسين تصالحينه ويكبر راسه اصه لو كان شمالي مو حلو هالاسلوب معه... لوو هددك مره ثانيه جااد تروحين بيت اهلك وتجيك ورقتك ... لا تصالحينه قولي اوكي اروح ورتبي اغراضك ..وخليه يجهز حجزك او يوصلك لأهلك اذا قريبين منك ... اذا راضاك ارضي ولا تتمسكين برأيك. بس عشان ما يعرف انك تختفين من الطلاق.

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الناصحه الامينه
حبيباااتى ترى نحن معشر النساااء نقع فى خطا كبير دائما ونعتقد انه شئ عادى وبسيط
الرجل لايحب ان يرى امراته مريضه او تشتكى
ولذلك يرى انه خسراان معها
او انها انتهت صلاحيتها او شارفت على النتهاء
هذا سر من اسرار نجااح اغلب الحريم
لاتشتكى مرضك والمك وتعبك ومشاكلك النفسيه للرجل ولامشاكلك الاسريه
الرجل عندنا يتزوج المراه وهو يريدها ان تكون له المتعه والراحه والسعاده والضحكه وكل شئ جميل
لو يعتقد لوهله انه سيعيش معها وهب تتالم او تمرض او تشتكى سيفكر كثيرا قبل الارتباط بها
بالعربى الرجل يريد عشيقه وامرااه مسؤوله تعينه على الحيااه
وتهتم بشؤونه وتسعده اما ان تجلب له هما اخر فهذا الشئ يجعله يرى انها لم تعد مكسب بل اصبحت خسااره
الرجاااال لايفكرون بطريقتنا ان احببنا نعطى عطااءات سخيه
الرجل اذااحب فهو ليااخذ المزيد ولانه يحب نفسه اكثر
وليس مستعدا ان يتعب اعصابه لاجلك
فعلا هناك رجال مضحون ويعترفون بهذا الحق ولكنهم قله جدا والحصول عليهم فى هذا الزمن اشبه بالمعجزه
المراه فى الحمل تشتكى للزوج ولربما اعتقدت ان هذه الشكوى ستجد من يخففها عنها وهو هذا الزوج الذى تريد منه ان يعطيها اهتماما مضاعف
لكنها لاتعلم انه يعتبر فتره حملها حاله طوارئ تحرمه الاستمتاع والراحه وتطلب منه المزيد من البذل والعطاء الئ لايستطيع فعله كل رجل بالذات من تربى على الاخذ وعدم العطاء
المرااه تحتوى الرجل والرجل يستمتع بالمراه المراه هى التى تحتوى الكل الزوج والبناء والاخوه والمريض والحزين هذه مهمتها الاساسيه التى خولتها لاعلى درجات الجنااان
الجنه تحت اقدام الامهات
الرجل عطاءاته ماديه اما المراه عطاءءتها معنويه لينشا التكامل بينهما
عندما تشتكين لزوجك فانتى تفسدين على نفسك من حيث تريدين ان تحسنى
دائما كنى المتالقه الجميله النظره ولاتكونى المتعبه المرهقه الشاحبه المريضه
لاتقولى من لى ومن سيشعر بى ويحتوينى
لك الله فعنده الاجر وشكواك تحرمك الاجر ارفعى من همتك وطورى ذاتك لتكونى على قدر كل الالام وتكونى البلسم الشافى الذى لايحتاج للدواء انتى ارقى من ان تكونى المتفضل عليك انتى هنا المتفضله
كونى اليد العليا حتى فى هذه الاشياء وستشعرين بانك لم تبخسي حقك بل استمتعتى بافضل منه وغيرك الشاكى هو المحروم
كثير من النساء تجعل من ملها وفتره مرضها حاله تاهب تثير عصبيه الرجل واستنفاره بل ربما بحث عن اخرى فى هذا التوقيت هى السبب لكنها لم تعلم
انظرى الى قصص الصحابيات ستدى انهن هن اللاتى كن رمز العطاء والتفانى ولم نتظر المقابل من تنتظر المقال فلن تنجح المقابل عند الله فقط
تجاهلى تماما ماقاله وابدائ بالعمل بمااخبرتك وسترين الفرق بعدها لن يحاول ان يهددك ابدا بالطلاق لانه لايتخيله وستجدين انك انتى الاقوى ولم تعودى تخشي الطلاق لانك تعرفين قيمه ذلتك قبل كل شئ واهميتك لديه

doonat

معلومات doonat
طيب حبيبتي يمكن انتي دائما بحوارتك معه تزودينه حبتبن وتاصل لزعل والرجل بطبعه ملووول مو زي المراه المراه بطبعه تصبر صبر لايوصف والرجل لا00يمكن مل وهدد بالطلاق علشان اسلوبك يتعدل والله يهديه ماعرف يوصله لك الا بطريقه هذي000

الـخزآمى

معلومات الـخزآمى
لا تروحين لاهلك احس اجلسي في بيتك بس هدي اعصابك وريحي بالك ..وهو قال كذا بس عشلن تنتبهين لنفسك يمكن زوتيها بدون ماتحسين وهو تضايق او عنده مشاكل في الشغل وانضغط
لاتفكرين كثير واكثري من الاستغفار

والله يخليكم لبعض ولايفرقكم ابدا

*روعه*

معلومات *روعه*
ملكة رغم الصعاب .. اشكرك على نصيحتك و باين عليكي ما شاء الله قويه مو مثلي بس الله يقويني على الهم ..
الناصحة الامينه .. مافي مثل نصايحك الحلوه تسلميلي ياااااارب مشكوووووووره على كل كلمه قلتيها وان شاء الله باحاول اكون هادئه .. بس انتي عارفه مع الحمل تحملي يكون اقل .. بس الله يعينني ..
doonat.. يمكن يكون كلامك صح .. بس القهر انه اول مررره يهددني بالطلاق وهذا الشئ خلاني ارتعب وافكر مليون مره اذا هوا شاريني ولا خلاص بايعني عشان ضغوطات الحمل تبعي ..ومشكووره على رأيك..
الخزامى .. امين ياااارب مشكوووره على النصيحه وانا ملازمة للاستغفار والدعاء ..وهذا اللي باعملو اني ما اروح بيت اهلي واخرب على حالي .. رغم اني انجرحت ولا اعرف كيف انسى الجرح ده .. بس ربنا يعنني ..

ربنا يسعدكم كلكم ويفرج همكم يااااااااااااااااااااااارب ويسخرلكم ازواجكم..

lattof

معلومات lattof
الله يعينك انا مثلك هددني بالطلاق بعد عشره 16 سنه بس انا ما عطيته وجه وجلست في بيتي بس ما اكلمه ولا اعطيه وجه لحد ما جاء وكلمني في الموضوع بس انا اذا كلمني تعرفين وش اقوله عادي عندك ممكن ترخص فيني بسهوله احسسه ان الكلمه الى الان في بالي وهو ما عمره تكلم في الطلاق كنت انا اللي اتكلم فيه في بداية زواجي ويطنشني ويخرجمن البيت لحد ما نهدا

*روعه*

معلومات *روعه*
lattof .. عجبتني ردة فعلك بالرغم من صعوبة الكلمه ومشكوووووره على مرورك وابداء رأيك

غموض وعمق

معلومات غموض وعمق
حبيتي هدي نفسك شوي موضوعك طبيعي وعادي جدا ويصير في كل ابيوت
نصيحة لك الرجل مو زي المرأة بسرعة تنسى وترجع مشاعرها على طول
الرجل يأخذوقت عشان يرجع وضع الطبيعي يمكن اسبوع ويكون احسن من اول
وبشطارتك تقدرين ترجعينه بأقل من كذا
اولاتناقشتوا بالموضوع وخلاص يعني انسي الموضوع والنقاش وكأنه ماصار
اتركي زوجك على راااااااااااااااااااااااااااااااااحته يدخل يطلع يسهر يتأخر خليك غادي خلي نفسه تهدأويشتاقلك
بالمقابل أنت خليك مبسوطة اهتمي بنفسك عطوارت ميك اب خفبف لبس حلو كلمي أهلك وصديقاتك حسسيه أنك مرتاحة وكله يومين وترجعوا سمن على عسل
بس لاتلاحقينه وش قصدك بايعنيني شارينيني انسي الموضوع واهتمي بصحتك وبالبيبي ودلعي نفسك وبيرجعلك مشتااااااااااااااقلك

*روعه*

معلومات *روعه*
غموض وعمق.. مشكوره على ردك ومرورك .. باحاول انسى بالرغم من انو صعب

معلومات نجوم الليل7
الرجال غيييير المراة
تختلف طاقات التحمل حبيبتي
اذا موحابة تروحي بيت اهلك
اقعدي في غرفة واقرئي اي كتاب
ابعدي فترة عن زوجك
حتى يناديك تجلسي عنده
لاتقولي هو لازم يتحمل زيي
كلام افلام
الله خلق تركيبتهم غيييييير
حبيبتي انصحك تقراي كتاب
{{الرجال من المريخ والنساء من الزهره}}
نزلية من النت

كل كلمه

معلومات كل كلمه
اولآ الله يقوومك بالسلآمه يآقمممر

تآني شيء اغلبية الرجال بيقولوا كدا

ولازم تفهمي انو مافي كرامه بين الرجل وزوجته

حاولي تخففي مشاكل معاه هالفترررره

طنننننشي بالمعنى الاصح

والله يوفقك يارب,,

همم شامخة

معلومات همم شامخة
انت حاااااااااااولي تهدين اعصابك عشان تستمر حياتك والمفروض يتحمل ويقدر فترة الحمل ابي افهم ليش كل شي على الحريم تعبانة تتحمل تموت تتحمل لازم الرجال ياخذون دورات في فهم نفسية المرأة

معلومات بـدويـه مـودرن
حبيباااتى ترى نحن معشر النساااء نقع فى خطا كبير دائما ونعتقد انه شئ عادى وبسيط
الرجل لايحب ان يرى امراته مريضه او تشتكى
ولذلك يرى انه خسراان معها
او انها انتهت صلاحيتها او شارفت على النتهاء
هذا سر من اسرار نجااح اغلب الحريم
لاتشتكى مرضك والمك وتعبك ومشاكلك النفسيه للرجل ولامشاكلك الاسريه
الرجل عندنا يتزوج المراه وهو يريدها ان تكون له المتعه والراحه والسعاده والضحكه وكل شئ جميل
لو يعتقد لوهله انه سيعيش معها وهب تتالم او تمرض او تشتكى سيفكر كثيرا قبل الارتباط بها
بالعربى الرجل يريد عشيقه وامرااه مسؤوله تعينه على الحيااه
وتهتم بشؤونه وتسعده اما ان تجلب له هما اخر فهذا الشئ يجعله يرى انها لم تعد مكسب بل اصبحت خسااره
الرجاااال لايفكرون بطريقتنا ان احببنا نعطى عطااءات سخيه
الرجل اذااحب فهو ليااخذ المزيد ولانه يحب نفسه اكثر
وليس مستعدا ان يتعب اعصابه لاجلك

ارفض وبشده هالمبدا عند اي رجل:30:
لو اتم بدون زوج طول عمري انا مو اله
بالعكس المراه ضيفه ليست بقوة الرجل
يعني هو يتشكى ويتعب ويمرض وانا لااء جماد انا
لا بالعكس الا هالنضره امقتها وبشده:30:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه