حاولت حاولت بس لازال الامل ارجو المساعده يا دكتوره ناعمه بسرعه

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

زهره فل

معلومات زهره فل
حاولت حاولت بس لازال الامل ارجو المساعده يا دكتوره ناعمه بسرعه
السلام عليكم
بختصار انا انسانه محبه للحياه والله مب عارف كيف ابدأ كنت احب اني اكلمج لاكن ما صار
عموما زوجي مايباني ازعل منه والله اني ما اتعمد ازعل منه لانه احلى مافي الحياه بس الي يسويه فيني مب شويه ولا في عياله ولا في حق نفسه مثلا النوم هو احد مشاكلنا يعني يوصل من الدوام يتغدا :a227:ينااااااااام لين الساعه 9-10-11-مساءونحن ساكنين في شقه والله ضييجه والصغاريه يبون يطلعون يبون يجلسون مع ابوهم لاكن لاحياه لمن تنادي ((((مهم))))$$علمابأني ما قمت انام عدل لاني بحاجه لزوجي حق الشرعي وفوق هذا متكبر يشوفني من طرف عينه مراات اقوله عيالك يبون يطلعون على حالتك هاذي نبا نطلع في الاجازه نغير جو الصغاريه يرد علي مره بشوف انشاء الله ومر يصرخ ويقول يعني لازم يوم الاجازه ما يستوي في الايام العاديه :schmoll: قلتله :انت نش ونحن عادي عنى ((مع انه الاجازه غير))قلتله بعد بعد اناابى اطلع وياك طلعه بروحنا يوم اقوله شيييييي كأني عقيت جبل على صدره هو ماعنده تواعديني و اواعدج حتى لو في البيت مراات نكون بيت الاهل اتعمداني ابى اروح معاه علشان احس بالخصوصيه لكن يعطيني نظره كأنه يحتقر حد .......:tears:بعد بغيت اقولج شي اذا نزلنا بيت الاهل يغفل عنى باليوم واليومين و الثلاث والوالد يقولي و ين ريلج بعد غفل ؟؟؟واذا تزاعلنامره في البيت اقرب فرصه نزلنافيه عند الاهل ينسااااااااااااااااااااانه ولا يسأل كأنه ماصدق للاسف تبين الصراحه الحواارمعدوممع اني ابى اتناقش معاه عن بعض الاشياء وما يباني ازعل منه من غفلته هاذي

وألي زعلني منه في هاذه الوقت يعني نحن زعلانين من بعض الحين و ابى المساعده منج انا زعلانه منه لانه دوم يقول للناس حق ولده هو لصقه امه ويضحك وانا اضايج لكن مابغت افضحه انه هو الي ماااايبى ياخذولده معاه وهو من يقفطه كل مايصيح عليه يبى يروح معاه و اخر شي قاله من يومين انت بنت تربيه امك هني انا فولت ماقهرت لاكن اعرف ريلي بيلبس كلللل حقووقنا انا وعياله لو كلمته يعني نستوي مثل اليتامه هو دوم يقولي يوم اصارحه معاه عن ولده من زمان وانا اقواه الولد فطين استغل فطانته انك تعلمه شو معنات الرجوله صح يعني كيف لازم يحافظ على صلاته وما يتنازل عنها لو شو كان وبعد كيف يجلس مع الرياييل في مجالسهم ونتي عارفه هذه الزمان كثره الجنس الثالث وانا اباه يعرف سو الصح الرياايل مب هذه الخربطان وغيره يعني ابى اضرب عصفورين بحجر وااااحد وولدي ساعدني وايد ما شاء الله عليه وابى ريلي يحس فيه ما ابى يغيره من اسلوبه الي يكسر علما بان ريااايييل العايله يشلون اولادهم .بكملج اذا بغيتي ايضاح اكثر
خلنافي مشكلتي انا اتضايجت من كثره شينه و قوات عينه يعني ما يبي يطلع ولده معاه و يدخله بين الريااايييل مثل باجي الاهل و يجلس يعق عليه هذه الكلمات الي لازم مايعقها اصلان و لاي زاد الطين بله انا ما اهمه هذا اللي فهمته منه لانه مد ايده علي و يصرخ علي و الله اني مرضت انا احبه ابي يحس اني من القواريير الي لازم يهتم فيها على فكره هوه مع اخواته واااااااااااايد حنون ارجو المسااااعده الله يخليج بسرعه لانه ضاق صدري من عدم اهتمامه

زهره فل

معلومات زهره فل
دخيلكم اخوااااااتي منو تقدر تسااااعدني فالتساااعدني الحينه انتم صوتي القوي

السلام عليكم
بختصار انا انسانه محبه للحياه والله مب عارف كيف ابدأ كنت احب اني اكلمج لاكن ما صار
عموما زوجي مايباني ازعل منه والله اني ما اتعمد ازعل منه لانه الزواج احلى مافي الحياه بس الي يسويه فيني مب شويه ولا في عياله ولا في حق نفسه مثلا النوم هو احد مشاكلنا يعني يوصل من الدوام يتغدا :a227:ينااااااااام لين الساعه 9-10-11-مساءونحن ساكنين في شقه والله ضييجه والصغاريه يبون يطلعون يبون يجلسون مع ابوهم لاكن لاحياه لمن تنادي ((((مهم))))$$علمابأني ما قمت انام عدل لاني بحاجه لزوجي حق الشرعي وفوق هذا متكبر يشوفني من طرف عينه مراات اقوله عيالك يبون يطلعون على حالتك هاذي نبا نطلع في الاجازه نغير جو الصغاريه يرد علي مره بشوف انشاء الله ومر يصرخ ويقول يعني لازم يوم الاجازه ما يستوي في الايام العاديه :schmoll: قلتله :انت نش ونحن عادي عنى ((مع انه الاجازه غير))قلتله بعد بعد اناابى اطلع وياك طلعه بروحنا يوم اقوله شيييييي كأني عقيت جبل على صدره هو ماعنده تواعديني و اواعدج حتى لو في البيت مراات نكون بيت الاهل اتعمداني ابى اروح معاه علشان احس بالخصوصيه لكن يعطيني نظره كأنه يحتقر حد .......:tears:بعد بغيت اقولج شي اذا نزلنا بيت الاهل يغفل عنى باليوم واليومين و الثلاث والوالد يقولي و ين ريلج بعد غفل ؟؟؟واذا تزاعلنامره في البيت اقرب فرصه نزلنافيه عند الاهل ينسااااااااااااااااااااانه ولا يسأل كأنه ماصدق للاسف تبين الصراحه الحواارمعدوممع اني ابى اتناقش معاه عن بعض الاشياء وما يباني ازعل منه من غفلته هاذي

وألي زعلني منه في هاذه الوقت يعني نحن زعلانين من بعض الحين و ابى المساعده منج انا زعلانه منه لانه دوم يقول للناس حق ولده هو لصقه امه ويضحك وانا اضايج لكن مابغت افضحه انه هو الي ماااايبى ياخذولده معاه وهو من يقفطه كل مايصيح عليه يبى يروح معاه و اخر شي قاله من يومين انت بنت تربيه امك هني انا فولت ماقهرت لاكن اعرف ريلي بيلبس كلللل حقووقنا انا وعياله لو كلمته يعني نستوي مثل اليتامه هو دوم يقولي يوم اصارحه معاه عن ولده من زمان وانا اقواه الولد فطين استغل فطانته انك تعلمه شو معنات الرجوله صح يعني كيف لازم يحافظ على صلاته وما يتنازل عنها لو شو كان وبعد كيف يجلس مع الرياييل في مجالسهم ونتي عارفه هذه الزمان كثره الجنس الثالث وانا اباه يعرف سو الصح الرياايل مب هذه الخربطان وغيره يعني ابى اضرب عصفورين بحجر وااااحد وولدي ساعدني وايد ما شاء الله عليه وابى ريلي يحس فيه ما ابى يغيره من اسلوبه الي يكسر علما بان ريااايييل العايله يشلون اولادهم .بكملج اذا بغيتي ايضاح اكثر
خلنافي مشكلتي انا اتضايجت من كثره شينه و قوات عينه يعني ما يبي يطلع ولده معاه و يدخله بين الريااايييل مثل باجي الاهل و يجلس يعق عليه هذه الكلمات الي لازم مايعقها اصلان و لاي زاد الطين بله انا ما اهمه هذا اللي فهمته منه لانه مد ايده علي و يصرخ علي و الله اني مرضت انا احبه ابي يحس اني من القواريير الي لازم يهتم فيها على فكره هوه مع اخواته واااااااااااايد حنون ارجو المسااااعده الله يخليج بسرعه لانه ضاق صدري من عدم اهتمامه
نحن للان ما نتكلم مع بعض انا اقوم بكل اعمالي الزوجيه لكن شاله عليه و ما نرمس مع بعض والحين بتجي الاجازه خميس جمعه السبت وبينزلنا بيت الاهل وهذا اسبوع ضاع عنا بدون ما نطلع او اطلع معاه احس انه يتعمد يضيع علينا اجازتنا دوم ونحن على هذا الحال انا قريت موضوع الاخت القاروره للمرأه الحساسه لاحد الاخوات تشتكي من زوجه اخيها الحساسه
تبون الصراحه انا طبعت الموضوع خذيت الي احسه يناسبني لاني صج متاكل حقي معاه وهو على طول اقرب مشكله بسيييييييييييييييطه قال و ينغز بالكلام باتقصير الزوجي و هو بلاويه اكثر اذا عن الحقوق حقي و حق الاولاد و الاهل بعد:mad: المهم اخذت عن المرأه الحساسه التي كتبته الاخت القاروره و طبعته لانه مافي كونتاكت بيني و بين زوجي و اشوفه مصخها معاي يعني عاجبتنه الحال اخذته وطبعته و خليت الورقه تحت الكيبورد عساه يشوفها و يقرااااها وما يفهمها غلط لاني اباه يعاملني مثل زوجه و انثى اها كيانها:c016:اتمنىىىى ساعدوني والله مقهوره حالتي مب عاجبتنيي ساعدوني دخيلكم انا فيها الحين ما اعرف منو الزعلان

مون الليل

معلومات مون الليل
حاوليي تتقربين منه اكثر واذا هو مااتصل ولا يسال .. كلميه ولازم تحلون الاشكال الي بينكم اذا ماتبين تخسرين زوجج .. اذا كان هو مغرور انتي لازم تكسرين الغرور الي فيه بثقتج بنفسج وبنفس الوقت مدحييه على طول
لا تكونين ضده دايما لان الريال مايحب العتاب حتى لو كان غلطان .. فهميه غلطه بأسلوب لبق
حسسيه انج معاه بالتفكير .. وشرحي له بهدوء وقت مايكون رايق

وبالتوفييق

أم أمل

معلومات أم أمل
الله يفرج همج و الله ما عندي حل بس عليج بالدعاء

زهره فل

معلومات زهره فل
الاخت القارورة ردي علي

نحن للان ما نتكلم مع بعض انا اقوم بكل اعمالي الزوجيه لكن شاله عليه و ما نرمس مع بعض والحين بتجي الاجازه خميس جمعه السبت وبينزلنا بيت الاهل وهذا اسبوع ضاع عنا بدون ما نطلع او اطلع معاه احس انه يتعمد يضيع علينا اجازتنا دوم ونحن على هذا الحال انا قريت موضوع الاخت القاروره للمرأه الحساسه لاحد الاخوات تشتكي من زوجه اخيها الحساسه
تبون الصراحه انا طبعت الموضوع خذيت الي احسه يناسبني لاني صج متاكل حقي معاه وهو على طول اقرب مشكله بسيييييييييييييييطه قال و ينغز بالكلام باتقصير الزوجي و هو بلاويه اكثر اذا عن الحقوق حقي و حق الاولاد و الاهل بعد:mad: المهم اخذت عن المرأه الحساسه التي كتبته الاخت القاروره و طبعته لانه مافي كونتاكت بيني و بين زوجي و اشوفه مصخها معاي يعني عاجبتنه الحال اخذته وطبعته و خليت الورقه تحت الكيبورد عساه يشوفها و يقرااااها وما يفهمها غلط لاني اباه يعاملني مثل زوجه و انثى اها كيانها:c016:اتمنىىىى ساعدوني والله مقهوره حالتي مب عاجبتنيي ساعدوني دخيلكم انا فيها الحين ما اعرف منو الزعلان
بعد اباج تعلميني كيف اتصرف مع هذا الزوج كبف لازم اكون

القارورة

معلومات القارورة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسفة أختى الغالية زهرة الفل على أنى لم ألاحظ موضوعك وطلبك للمساعدة منى وأشكرك على ثقتك فى وأتمنى من الله عز وجل أن أكون عند حسن ظنك وأن يفتح الله على ويوفقنى لأساعدك فى مشكلتك

ولقد قرأت مواضيعك كما طلبتى لأعرف مشكلتك بالتفصيل

حبيبتى شخصيتك تحتاج إلى تقوية وتغيير لأن بقاؤك بشخصيتك التى أنتى عليها الآن لن يحل لكى مشكلتك

إلغى الآن من تفكيرك رغبتك فى الخروج مع زوجك أنت وأولادك ولا تعودى تطلبى منه هذا أبداً وإبدأى فى التغير

كيف يكون التغير ؟

تعويدك له على المبادرة بالصلح حتى إذا أخطأ هو ..... هذا غير صحيح أبداً مع شخصية زوجك هذه ... فهو الذى عليه الإعتذار طالما أنه المخطئ وليس كل مرة أنتى التى تسعين لإرضاءه ... تمسكى بهذا الأمر جيداً حتى لو إستصعبتى هذا .. لابد أن تضغطتى على نفسك لتكون النتائج مرجوة وأضيفى على ذلك أن تشعريه بزعلك منه وأنكى قوية فى موقفك

إلحاحك المستمر لأجل أن تخرجى معه أنتى والأولاد قد يكون سبب فى عناده أكثر لأن الرجل يكره الإلحاح فى الطلب ويرغب أن يلبى الطلب بمزاجه ورغبته الكاملة ... لذلك من الآن فصاعدا إذا رغبتى فى الخروج مع الأولاد إذهبى إليه وإستأذنيه فى الخروج معهم ولا تطلبى منه المجيئ معكم ... ولا تشعريه برغبتك فى أن يكون معكم ... بالعكس حاولى أن تشعريه بعدم رغبتك فى ذلك { وطبعاً هذا تدريجياً لأنك كنت من قبل ترغبين فى مجيئه معك } ... وكونى غامضة بحيث لا يفهم ما بداخلك ويشعر أنك لغز وإذا إستفسر منك قولى له أرغب فى الخروج مع الأولاد دائماً وأنت مشغول ومتعب وتحتاج للنوم دائماً
.. سأكون سعيدة مع الأولاد وسنقضى وقت جميل إن شاء الله .. وأشعريه أنك سعيدة

إسمحى لى أن أفسر هروب زوجك منك ومن الأولاد ورغبته فى بعدكم عنه وتغافله عنكى وأنت عند أهلك

أظن أن السبب الرئيسى هو جريك وراء زوجك المستمر وملاحقتك له سواء بمتطلبات منه يعجز عن تحقيقها لكى ولأولادك أو ملاحقتك له بتقصيره وعدم أداءه لحقوقكم أو مناقشتك لأخطاءه ورغبتك فى إعترافه بها وخاصة فى أوقات الراحة الخاصة به ... هذا سبب له أثر كبير فى جعله يرغب فى بعادكم عنه لأن بعدك عنه يمثل له راحة مؤقته من العبء النفسى الذى تُحملينه إياه ... وأرى أنك مخطئه فى هذه النقطة .. لابد أن تغيرى هذه الطريقة حتى يرتاح زوجك نفسياً من هذا الضغط الذى سببتيه له وحتى تشعرى منه بالرغبه فى وجودك معه ... إذا أزلت هذه الضغوط عن زوجك صدقينى هو بنفسه ستجديه يسعى لإرضاءك لانك تسعديه وتطلبى له الراحة التى يرغبها ...

الأمر يحتاج منك إلى صبر وجهاد وتنازل حتى تصلى فى النهاية إلى قلب زوجك
وطالما أن عندك الرغبة فى الإصلاح والمحافظة على الجو الهادئ والمستقر فى حياتك .. فعليك أن تستعينى بالله وتخلصى له النيه فى ذلك

أهل زوجك هو يهتم بهم لأنهم أهله قبل أى شئ والأزواج كلهم هكذا .. ولكن خروجه معهم أكبر دليل على أن الخلل عندك أنت .. كما قلت لكى شخصية زوجك من النوع الذى يرغب فى القيام بأى شئ بنفسه ورغبته هو ... وأن الإلحاح وكثرة الكلام واللوم من أجل الحصول على الطلب هو الذى ينفره من تحقيق الطلب بل ويجعله يعند أكثر ... وهنا لابد أن تتزاكى من أجل أن يكون زوجك لكى أنت وأسرتك .. حاولى أن تكسبيه من هذا المدخل .. تعاملى مع شخصيته كما يرغب .. لا تكثرى الكلام والطلب .. اتركيه دون إلحاح وأشعريه أنك تقدرى أن تعيشى بدونه وتسعدى وتقضى أوقات ممتعه ...

سأكمل معكى لاحقاً إن شاء الله لكن إسمحى لى لأن الوقت لم يسعفنى

زهره فل

معلومات زهره فل
اشكرج يا الغاليه و اشكر كل وحده ردت على موضوعي والله ماني عارفه شو اقوال الا غير الله يستر عليكم و يجبر بخاطركم مثل ماجبرتواا خااطري الله يخليكم ذخر لي في الدنيا و الاخره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه