حامل في الشهر الاول

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
965

ايلين4

معلومات ايلين4
حامل في الشهر الاول
بنات ممكن نصايحكم اريد تنصحوني يعني كيف اهتم بصحتي وصه جنيني وكيف احافظ على جسمي من التشققات والترهلات مع ان جسمي بطفلي الاول جدا تشقق وترهل مو حابه هاذا الحمل كمان يأثر علي صحيح انا الحين هاذا حملي الثاني بس صدقوني مااعرف شي لاني ولد في الاول وعمري 17 سنه ما كنت اهتم كثير بنفسي ومااعرف شو معنى الحمل ولا كنت بقرا بس الحين كبرت واستوعبت وحابه تفيدوني بنصايحكم وتقولو لي طرق اعرف شو نوع الجنين الله يرزق كل محروم بالذريه الصالحه والي ترد علي الله يسعدها وينولها الي ببالها

اسم الموضوع : حامل في الشهر الاول | المصدر : الحمل والولادة

اشواق الحلا

تم إغلاق العضوية
معلومات اشواق الحلا
بنات ممكن نصايحكم اريد تنصحوني يعني كيف اهتم بصحتي وصه جنيني وكيف احافظ على جسمي من التشققات والترهلات مع ان جسمي بطفلي الاول جدا تشقق وترهل مو حابه هاذا الحمل كمان يأثر علي صحيح انا الحين هاذا حملي الثاني بس صدقوني مااعرف شي لاني ولد في الاول وعمري 17 سنه ما كنت اهتم كثير بنفسي ومااعرف شو معنى الحمل ولا كنت بقرا بس الحين كبرت واستوعبت وحابه تفيدوني بنصايحكم وتقولو لي طرق اعرف شو نوع الجنين الله يرزق كل محروم بالذريه الصالحه والي ترد علي الله يسعدها وينولها الي ببالها
الله يتمم حملك على خير ويرزق بالولد السليم الصالح
اتمنى اني افيدك ولكن لم يسبق لي الحمل
تقبلي مروري

معلومات سيدة الكلمات
اهتمى بالغذاء الجيد ومتابعه الطبيب والهدو والراحه التامه والتشققات هناك مرطبات كتير البنات يفيدونك انا كنت استخدم مجموعه من الكريمات الطبيعيإ وزيت زيتون

معلومات متفأله جدا"
الله يتمم حملك على خير ويرزق بالولد السليم الصالح
اتمنى اني افيدك ولكن لم يسبق لي الحمل
تقبلي مروري
الله يرزق كل محروم ذريه صالحه
اهتمي بصحتك جيدا

معلومات متفأله جدا"
اهتمى بالغذاء الجيد ومتابعه الطبيب والهدو والراحه التامه والتشققات هناك مرطبات كتير البنات يفيدونك انا كنت استخدم مجموعه من الكريمات الطبيعيإ وزيت زيتون
صح كلامك زيت الزيتون

ايلين4

معلومات ايلين4
تسلمي حبيبتي بتقبل نصيحتك الله يقدرني اسوي بنصايحك مشكوره على المرور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه