حالتي صعبه ساعدوني ماأعرف كيف اتصرف

احصائياتى
الردود
21
المشاهدات
2K

هموووسه

معلومات هموووسه
حالتي صعبه ساعدوني ماأعرف كيف اتصرف
مشكلتي احسها غير
انا بس ودي ارتاح من العذاب واشوف انا غلطانه اولا
المشكله انا متزوجه من سنه ونص وماعندي مع زوجي اي مشكله كنت مرتاحه كثير والأهم اننا كنا نحب بعض كثير كثير كثير والحمد لله كل واحد مرضي الثاني في كل شي واي طلب يطلبه مني انفذه بعدها صار يطلب مني حاجات في الجنس هي حاجات بسيطه ومن حقه يطلبها لكن انا مقصره فيها مدري ليش اشوفها صعبه الي هي يقول ارقصي لي واغريني وانا عجزت مو قادره اسويها زعل مني كثير وطلبها كثير وكل مره اوعده بسويها ولا اسويها من بعدها تغير علي صار يزعل على اللي يسوى والي مايسوى عصبي كثير مايتحمل مني اي كلمه او اي تصرف صار يمل من القعده عندي ويقول انتي تحبين النكد طبعا مو هذي المشكله الحين
المشكله انه كان يتكلم عن زوجته الي طلقها وعن علاقاته قبل الزواج وانا اتضايق كثير طبعا انا غيووووووره كثير عليه وقلتله ووعدني انه مايتكلم ووفى في وعده من بعدها ماجاب لي سيرتهم
بس قبل فتره تكلم وانا انقهرت كثير وولعت نار من الغيره وتعبت بس مسكت نفسي قدامه قلت ماله داعي اضايقه واسبب مشكله لكن ماقدرت انام لأني كتمت الزعل بقلبي ماقدرت ارتاح بعدها ارسلت له رساله وقلت له إن كلامه ضايقني وجرحني وإن اسلوبه فيه (بجاحه ووقاحه) طبعا انا من قبل هالكلام كنت ناويه اروح عند اهلي عشان العيد رحت ومن بكره ارسلي رساله يقولي تعالي سألته ليش وش فيه قال بعلمك البجاحه والوقاحه زين انا مدري ليش ماحس الا بعدها بيوم وصار يقول ماراح انساها لك واعتبرها اهانه وتقليل من شأنه وتعدي عليه وانا والله ماكنت اقصد اهينه او اقلل من احترامي له بالعكس انا لو ماأحبه وابيه ماأرسلت هالكلام انا بس كنت ابغى ابين له وش كثر انا مقهوره من الجرح الي فيني
لكن هو فهمني غلط وزعل مني والحين له اسبوع لايكلمني ولا يرسل وارسله ولا يرد انا تعبت كثير ونفسيتي تعبت خصوصا اني حامل وبعدها يرسل ويقول اتضح الي في قلبك انا اعرف انك ماتحبيني مثلتي علي الحب واخرتها بان كذبك من قال هالكلام وانا حالتي حاله انقهرت وبعدها صار معي نزيف لكن الحمد لله ربي ستر واقوله اني تعبت ولا همه كأنه مبسوط اني تعبت وانا والله احبه كثير
تكفون ابي حل ساعدوني والله نفسيتي تعبت مو عارفه كيف اتصرف وفهموني مين الغلطان انا او هو؟
تعبت معه وبنفس الوقت ابيه واحبه وماعندي استعداد اخسره
اعتذرت له بس ماقبل مني اي اعتذار/مع العلم انه شمالي شرقي

معلومات همسـ(أنثى)ـات
اهلين اختي ..

تبين الصراحة وبدون زعل .. انتي الغلطانة ..

يعني قلتي انكم تحبون بعض واموركم ماشية ... انتي اللي خليتيه يتكلم عن علاقاته قبل ,,

انتي زوجته ومن حقه يطلب منك ترقصين وتسوين اي حاجة وانتي عليك القبول والطاعة ..

اجل تبينه يروح لغيرك ترقص له ..

ارجعي له وتاسفي وقولي له راح اسوي كل اللي تبي من عيوني

ورجعي الامور طبيعية ولا كان شي صار ....

بالتوفيق حبيبتي ...

وربي يسخره لك يارب ...

*The Secret*

معلومات *The Secret*
السلام عليكم حبيبتي..
راح اكون صريحة معك..فانتي زي اختي..اللي لو قالتلي نفس مشكلتك ماراح ارد عليها الا بهذا الرد..
انتي في كلامك كتبتي سبب المشكله..وحلها..

اعذريني حبيبتي ..بس انتي الغلطانه..
انتي عارفه ان زوجك شمالي شرقي..والشمااااااااااالي يحب الجريئة في العلاقة الحميمه..ولا يقبل غيرها..والشرقيه فيه جعلته يحب الاغراء و الرقص وغيره..
طيب ليش حارمته؟؟ :no:
تقولين استحي..وتقولين اغار..
هذول الصفتين مايجتمعون ابدددا..ومو حقهم ينجمعون..اذا انتي تحبين زوجك وتغارين عليه..سويله اللي يبيه..هذا حقققققققققققققه ماطلب شي..وارمي الخجل من الشباك..
يمكن زوجته الاولى كانت ترقص وتستعرض وتتدلع..وانتي جيتي العكس..
فهو يفكر ليش؟؟ على الاقل هذيك باسطتني..(وانتي على ما اظن هذا اللي مخوفك عشان كذا بديتي تغارين منها..ولا ليش توك تذكرين الغيرة..بعد سنه ونص!!)
وصراحه هو تحملك سنه ونصصصصصص..مفروض الحيا راح!! كم تحتاجين ؟؟؟ما شا الله زوجك صبوووور وعاقل..فيه رجال يطلبون من زوجاتهم الهز من شهر العسل..

وشوفي.. الرجال اذا اسعدتيه في الجنس..تغاضى عن كلللللللللللل شي وعن كل عيوبك..بس اذا قصرتي..ما يشوف الا عيوبك..
هذا مو معناته انهم بجحين ووقحين..هم كذا ربي خلقهم..ارضيه في السرير..بعدين كل شي يمكن تتفاهمون عليه..هذي هي الحياة..وهذا هو طبع ادم..:santa_1:

والشمالي ذكي و لمااااااااااح زي ما تعرفين..فهو عارف انك غيوره..فيحاول يستفزك بزوجته الاولى..عشان تتلحلحين وتشوفين عمرك..هو بأذن الله ما يبغاها ولا يفكر يرجعها صدقيني..بس يبغى يستفز فيك غيرتك وانوثتك عشان تحاولين تغرينه..وتقولين:
"هاه شوفني انوثه و دلوعه و سكسيه"..
وتقولين له وانتي بحظنه وتلهثين:
"اش رايك عجبتك؟؟ مو بذمتك احلى من كللللللللللل البنات اللي تعرفهم؟؟ خصوصا هذيك وش اسمها..اه زوجتك الاولى.."

وبالنسبه للرساله..انتي زعلتيه وهو انجرح..سواء انتي حسيتي ان الكلمه تستاهل او ما تستاهل..هو ادرى بمشاعرة..(ما انتي انجرحتي بكلامه عن زوجته!)

انا رايي تعتذرين له برساله طوييله او مواجهه اذا تقدرين..اعتذري له من قللللب ..وحسسيه انك فعلا ندمانه..كوني قويه امامه واعترفي بخطأك..الشمالي يحترم ويقدر المرأة القوية..

بس لا تتخذين المرض والتعب وسيله لجذبه (انا عارفه انك تعبانه حبيبتي:tears:..والله يقومك بالسلامه..بس انا اكلمك من وجهة نظر الشمالي الرجل:santa_1:)...لانها فاشله مليييييوووون بالميه معه..اذا الدمع يتقرف منه فما بالك بمستشفيات وتعب!!

اعتذري له وداوي جرحه يفوة وحكمه..روحي له بنفسك وبوسي راسه وباطن يده بدلع مو بذل!!..
انا عارفه انه هو ضربك وكذا..بس الضرب ما جا من فراغ..جا من تراكمات كثيرة..

واذا ربي فتح عليكم وتراضيتو..لا تهملين طلبه نفذي له اللي يبغاهمن اغراء ورقص..اذا تحسين ان الرقص صعب..ادخلي موضوع اختي سلة فواكه..موضوعها خيااااااااااااالي في تعليم الرقص يعلمك وانتي مييييييييييييح..(انا جدا كسلانه بس حسيت انه في امل ان شا الله اتعلم مع موضوعها)

واللي اسهل من الرقص الاغراااااااااء..
سهل (الستريب تيز/ strip tease) سهل وما يحتاج شي..بس يبغالك نور خافت وكم شمعه..وتنورة قصير..وقميص بأزرار..واجلسي سااااااااااااعه قدامه وانتي بتشيلينهم خلاص وبعدين تغيرين رايك..يعني ارفعي التنور بشويش ونزليها..افتحي الزرار ببطء..امسكي حد البرا (السوتيان)..وارفعيه..مع ابتسامه..واذا انتي مرره محرجه ..سمي بسم الله وتدربي قدام المرايه..:blush-anim-cl:
(وسوي هالعرض حلاوة الصلحة)
اسفه على الشرح المفصل..بس والله حابه افيدك..:blushing:

الله يوفقك يا عسل ويكتب لك اللي فيه الخير..
والله يعينك ويفرج همك..
وبسطي الامور ..واهتمي بصحتك و البيبي اللي في الطريق..

طمنيني عليك..
بايات..

norahmed

معلومات norahmed
بيدك كل شي يعني المفروض تسوي اللي انطلب منك لأنه بالفعل الرجال من حقه ويمكن انتي الخجل منعك بس حاولي ولا بكره لاتندمي
لو يشوف غيرك .. ولو بالنسبه للرساله عادي روحي انتي راضيه بكلام هلو وحركات وشكله بيجيكي وبيقبل اعتذراك
والله ييسر امرك

هموووسه

معلومات هموووسه
مشكورين اخواتي

ماخليت كلمة اعتذار الا وقلتها له وارسلته ولا مية رساله بس مو راضي يتقبل مني شي ابد

لاترسلين ماابغى اشوف رسايلك وانا خايفه ودي ارسله واترجاه بس جد خايفه يزعل زياده

انا ارسله بس على خفيف بس مايرد علي ابد ابد

samaaa

معلومات samaaa
خلاص لاعاد تراسلينه

وحاولي ترجعين بيتك حتى لو ماجاء واخذك

وتعلمي الرقص والجرأة

والله العظيم ياقلبي راح تحسين بشعور حلو وانتي ترقصين وهو ينظر لك نظرات اعجاب وانت تتمايلين بجسمك

على فكرة لو جسم الحرم ماكان حلو عاااااااااااادي جداويعجب زوجها خاصة مع الرقص والتمايل والنظرات الحلوة

لكن خلاص الرسايل لاترسلين له ابد الا لماهو يرسل او يتصل

هموووسه

معلومات هموووسه
مشكوره اختيsamaaa

بس الله يقدرني
انا اللحين مابي شي غير انه يرضى عني

علويا

معلومات علويا
انا خطيبي شمالي شرقي يزعل وكنت اذبح عمري بالرسايل له ببس نصيحه لا ترسلين ولاشي

وقولي علويا ماقالت بيتصل لانه بيستغرب انقطاعك

انا باخصته سنه ونص وانا معه عرفت طبعه مايحب اللي يلزق فيه جربي وشوفي وانشغلي بالادات بقراءة القران

وبتشوفين اتصاله <<<عاد طمنيني عليك اوكيه انتظرك

علويا

معلومات علويا
انا خطيبي شمالي شرقي يزعل وكنت اذبح عمري بالرسايل له ببس نصيحه لا ترسلين ولاشي

وقولي علويا ماقالت بيتصل لانه بيستغرب انقطاعك

انا باخصته سنه ونص وانا معه عرفت طبعه مايحب اللي يلزق فيه جربي وشوفي وانشغلي بالعبادات وبقراءة القران

وبتشوفين اتصاله <<<عاد طمنيني عليك اوكيه انتظرك

ومعليش عدلت بالرد كان فيه غلط

هموووسه

معلومات هموووسه
مشكوره اختي علويا اناعارفه انه مايحب اللي يلزق فيه بس المشكله
اني مااقدر اصبر احاول امسك نفسي وماارسل بس ارجع وارسل

وراح اطمنك باللي يصير معي

RedRose

Active member
معلومات RedRose
ما شاء الله the secret ما قصرت
وانا اضيف عليها انك تروحي بيتك بنفسك اول ما تشوفينه ابتسمي وقوليله انا احبك وانت عارف الشي هذا انت حبيبي واعتذري منه بس خليك واثقة بنفسك لا تكوني ضعيفة ولا تبكين

والله يسخره لك يارب

معلومات امي هي حياتي
انتي غلطانه لانك قصرتي في حقواوللاسف كل الحريم مايعرفوحقوق رجالهم الا متاخرياريت فكرتي انوزوجك انسان كويس ومايبغى الحرام الحل انك تتحملي الين يخرج كل الزعل الي فيه وبعدين يجي دورك فانك تعتذري وتقوليلو بطرق مره حلوه انك حتلبيلورغباتو حيكون صعب مره مره اول مره لكن والله بعدكده انتي حتستمتعي مجرد ماتحسي انه مبسوط بالحلال

أحساس دافئ

معلومات أحساس دافئ
انا باقترح عليك روحي للبيت ورتبي غرفتك وانثري ورود وشغلي شموع والبسي قميص رقص
حتى لو ماتعرفين الرقص اول ماتلبسينه بتعرفين ودقي عليه وقولي تعال ابغاك في موضوع
واذا كنتي بخارج المدينه ارررررجعي

معلومات العصفور الاخضر
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء...قلبه ربنا قادر يغيره بكلمة بس ادعى من قلبك..
وتفائلى فترة وهتنتهى صدقينى بس ما تكرريش الغلط وعوضي ده بمدحه والراجل يحب تعترفى بغلطك بس خلى بالك
فى نفس الوقت متتذلليش وشبعد الاعتذار سبيه ياخد وقته بدون الحاح وهيروق ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه