حالة جديدة

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
801

حالمة

معلومات حالمة
حالة جديدة
أرجوا مساعدتي فلدي ثلاثة أطفال عند نومهم أسمع صوت طقطقة أسنانهم ماالسبب مع العلم أنها حالة جديدة عليهم

اسم الموضوع : حالة جديدة | المصدر : الأمومة والتربية
معلومات أ.نجوى ناجي
هل حدث شئ جديد للأطفال كإنتقال من منزل أو مدرسة أو وفاة شخص عزيز أو ماشابه ؟

هل تتشاجري مع والدهم أمامهم ؟ هل والدهم أو أنتِ عصبية أو تصرخي عليهم بإستمرار ؟؟

وماهي أعمار أطفالك ؟

حالمة

معلومات حالمة
شكرا دكتوره

شكرا جزيلا أختي علي الرد ...كل ماورد في ردك يعانون منه .....وأعمارهم 6\4\3 سنوات

معلومات أ.نجوى ناجي
ياليت أختي تفصلين الموضوع قليلا , كيف كل ماورد في ردي يعانون منه أطفالك ؟؟ من الواضح أن الأطفال يعانون من ضغط عصبي شديد يخرج أثناء النوم , فالحل في يدكِ أنتِ , أرجو منكِ التوضيح لعلي أعرف السبب

حالمة

معلومات حالمة
أطفالي أختي الفاضله ضحيه انفصال الوالدين وعليه وقفوا على جميع المشادات بيننا وتركت المنزل معهم الى منزل أهلي وترتب على خروجي حرمانهم من عاطفة الأب على الرغم من عدم تعلقهم به فهم أعتادوا الحياة بعيدا عنه بسبب ظروف عمله القاسيه

معلومات أ.نجوى ناجي
نعم أختي الأطفال يعانون من ضغط شديد جدا يخرج أثناء النوم , عليكي أن تخففي الضغط عليهم ولا تبيني الحزن والبكا أمامهم ,, وياليت يزوروا والدهم وحاولي توفري لهم جو من الهدوء والراحة .. وأعتقد ان إنتقالهم من منزلهم أثر كثيييييييير جدا على نفسياتهم بالإضافة للمشاكل وجو الحزن المخيم عليكي وعليهم , لو مافي أي مشاريع للعودة لوالدهم أو للمنزل فحاولي أن تخرجي من الجو سريعا , خذيهم في نزهه والعبي معهم كثيرا وشغلي لهم قرآن قبل النوم بيهديهم ويهدي أعصابهم كثيرا إن شاءالله .. والله معكِ ومعهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه