حابة أتأكد اذا كنت جنوبية شرقية او لا؟

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
880

ملاك88

معلومات ملاك88
حابة أتأكد اذا كنت جنوبية شرقية او لا؟
انا قرأت كذا موضوع عن الأنماط والي طلع معايا اني جنوبية شرقية حابة اتأكد بس راح اكتبلكم ابرز صفاتي وانتوا اعطوني رأيكم :
*لا احبذ فكرة ان استيقظ من النوم وأبداً بأعمال المنزل فوراً..أجلس تقريباً قرابة النصف ساعه مستيقظة(لكن لا أفعل شيئاً مجرد أني اريد الشعور بأني (صححت) ثم بعدها أبدأ بنشاط وأقوم بعدة اعمال فمثلاً في طريق الى المطبخ أرتب أي شي في طريقي..ممكن أني أطبخ وأغسل وأمسح في آن واحد :crazy:
*أحس ان اول ما القى نفسي فاضية لازم استغل هالوقت بشي احب اعمله ولا راح تروح فرصتي اليوم (مدري ليه)
*أحب تكوين صداقات بحدود المعقول يعني لست اجتماعية كثيراً لكن لا أرفض الصداقات لكني أكره الإلتزامات ..
*أحب اللون البنفسجي وهو الأول دون منازع والوردي والأزرق البحري..يعجبني اللون الخضر والأصفر
*حساسة ..
*مزاجية
*إذا كان في شئ معكر مزاجي اجد صعوبة اني أكون ريلاكس وعادي وأمشي الموضوع أقل شي يضيق صدري ويبين على وجهي مرة:no: وما اقدر أخبي اي شئ في نفسي يبان على وجهي زي المراية
*احب التنظيم والترتيب رغم اني احياناً أكون فوضوية لكن تزعجني هالفوضى فأشمر وأبدأ بالترتيب
*إذا زعلت وكان الموضوع يستاهل اتكلم مع صاحبة الموضوع وإن كان مزعج لكن ممكن يمشي اشيله في نفسي (للأسف) وبيروح مع الزمن
*تنافسية
*أحب ابتكر واحب التغيير والتجديد وممكن أجرب اشياء جديدة
*أحب الجمعات العائلية والصدائقية (ههههه) والطلعات والتمشيات والشوبينغ
*أحب إحساس اني أكون حرة بالشي الي اسويه
*لا احب المواجهة
*صوتي هادئ لكن أحياناً يرتفع لما نتناقش انا وزجي وقت الزعل واأكون انفعلت في الكلام
*أحب الرومانسية ..بس ما احس اني رومانسية بدرجة كبيرة :in_love:
*احب الإهتمام بالتفاصيل
*ممكن اقدم على خطوات بدون تفكير لأني اجدها فرصة لا تعوض بعكس زوجي الشمالي الغربي
*أسامح بسرعه اذا احد غلط علي واعتذر ..أزعل احياناً اذا احد قط علي كلمة تجرح وهو يقصد انه يمزح لكن ما ابين له
هذه أغلب الصفات في..علماً اني زوجي عكسي تماماً في الصفات :shutup:

التعديل الأخير:
معلومات عذابه وعشقي
حبيبتي فيه موضوع للمهاجرة جدا جميل عن الانماط
ادخليه واحسبي النقاط

فاحتمال تكونين نمط واحد سائد
واحتمال تكونين ثنائية
او ثلاثية

miss_elegant

معلومات miss_elegant
والله احساسي جنوبية غربية ..لان تحبين الحرية بدون قيود وتشتغلين اكثر من عمل فوقت واحد تحبين العلاقات الاجتماعية هذي صفات الغربيين <--قامت تتفلسف ههههه
بس والله اتوقع تحليلي صح

ملاك88

معلومات ملاك88
عذابه وعشقي شكراً لك اذا عندك الرابط ممكن تحطيه؟
مس اليقنت اي والله احب الحرية مرة واتوق اليها هههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه