جوزي يشك فيني اثناء الجماع رجاء انصحو بدون تجريح

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
7K

فراولة ❤

معلومات فراولة ❤
جوزي يشك فيني اثناء الجماع رجاء انصحو بدون تجريح
يابنات لو سمحتو انصحوني جوزي كل مايكون في علاقة بيننا يبدأ يسألني بعد ماننتهي انتي اكيد مبسوطة لان بتتخيلي احد غيري او يقول بتطفي النور عشان ماتشوفيني وتتخيلي صورتو للشخص يعني ودايما يقول اكيد بتفكري برجال غيري انهم اقوى جنسيا واكثر أثارة انا تعبت ماأعرف من وين يجيب هالأفكار شو ممكن اعمل على شان يتغير

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
امدحيه بعد كل علاقه ،، واظهري له انك مشبعه صدقا............. ثم ان العلاقه تصبح اكثر تأثيرا حينما لاتكون الانوار مطفأه!!!!!

ربما تميل بعض النساء الى اطفاء الأنوار بسبب قله ثقتها بجسدها وشكلها او ربما عدم الرغبه برؤيه الشريك وتخيله شخص اخر...

نشمية بدوية

Active member
معلومات نشمية بدوية
يابنات لو سمحتو انصحوني جوزي كل مايكون في علاقة بيننا يبدأ يسألني بعد ماننتهي انتي اكيد مبسوطة لان بتتخيلي احد غيري او يقول بتطفي النور عشان ماتشوفيني وتتخيلي صورتو للشخص يعني ودايما يقول اكيد بتفكري برجال غيري انهم اقوى جنسيا واكثر أثارة انا تعبت ماأعرف من وين يجيب هالأفكار شو ممكن اعمل على شان يتغير
انني طبيعية مافيك شي بس زوجك شكاك مرة لازم يغير طريقة تفكيره حتى تستمرون مع بعض. و النور الافضل انك ماتطفينه وقت الجماع

فراولة ❤

معلومات فراولة ❤
انني طبيعية مافيك شي بس زوجك شكاك مرة لازم يغير طريقة تفكيره حتى تستمرون مع بعض. و النور الافضل انك ماتطفينه وقت الجماع
بصراحة ياقلبي انا مشكلتي اني بخجل يعني بستحيي منه بس لهيك بطفي لنور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه