جهاز ليزر بيتي لإزالة الشعر بسعر مغرري

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K

شباصه حمرا

معلومات شباصه حمرا
جهاز ليزر بيتي لإزالة الشعر بسعر مغرري
اهليييين صبااايااا
شخباركم وشلونكم وشمسويين

بدخل في الموضوع على طوول
بما اني شفت ان ناس واجد يطلبون مني اجيب لهم هالجهاز وشفت انه مطلوب وشلون تفاجأو ان سعره منااسب ومو غالي وانه اريح من الروحه والرجعه من المستشفى وبالتأكيد أوفرر
قلت ليش مااعرضه عليكم وافيدكم دامني اصلا اشتريه وارسله لبعض قريباتي

كنت بتزوج وكنت ابي اشيل كل شعره بجسمي واميحهاا من الوجود
فـ بحثت بحث مطول لأن هذي بشره ومو سهل اخاطر فيها .. كان بحث جدا دقيق ليييين توصلت لهذا لجهاز البيتي والآمن ان شاءالله
طبعا هذا الجهاز مصرح عند وزارة الصحه في أمريكا بأنه آمن للإستخدام وأي شخص يقدر يستخدمه لحاله وعجبني حجمه صغيرر
استخدمته شهر ولكن! .. انا مافيني صبر وتركته وكنت ااحاتي شلون بكمل بعد العرس وزوجي بيشوفني:24:طبعا بديت استخدمه قبل الزواج بشهر
وسافرت بعد الزواج رحت امريكا وتركته في السعوديه وبصراحه تحسفت لاني خلال هالشهر لاحظت نتيجه بسييطه فشلون لو كملت 4 شهور او 6

صورة الجهاز
http://images.theshoppingchannel.com/is/image/TheShoppingChannel/434912?$380X362$

طبعا الجهاز هذا شريته من امريكا
واللي تطلبه بشتري لها واحد جديد وارسله لها عالبريد

على فكرة .. الجهاز آمن لكل مناطق الجسم ويشمل المناطق الحساسة.. هذا الكلام جبته من الشركة نفسها سألتهم وقالوا انهم مسوين اختبارات لهالمناطق والنتيجة ان الجهاز آمن للمناطق الحساسه

طريقة استخدامه: الجهاز مايشتغل الا لما تحطينه على جلدة يدج والجهاز يختبر بشرتج اذا تناسب ولالا .. واذا تناسب بيشتغل وبعدين تحددين درجة الليزر.. فيه 5 درجات .. تجربين رقم واحد اذا حسيتيه مايلسع روحي رقم 2 وبعدين روحي للثلاثة اذا 2 مايلسع .. لكن اذا شفتي رقم 3 يلسع مثلا.. رجعي على رقم 2

فترة الاستخدام: من 4 شهور الى 6 شهور .. عشان تشوفون نتيجه واضحه لازم تكملين 4 شهور

تنبيه!!!
ماتشيلين بالحلاوة لما تبدئين تشتخدمينه ابد.. استخدمي موس .. ولاتخافين دامج تشتخدمين هالجهاز شعرتج ماراح تقسي
ملاحظاتي من تجربتي الخاصه: استخدمته لمدة شهر يعني جلستين او 3 ولاحظت ان نمو الشعر صار ابطأ وان بعض الشعرات بسرعه يطيحون بمجرد اني اسحبهم.. فما بالك لو اني استخدمته اكثر بس للأسف تزوجت ووقفت

السؤال: ليش بعض البشرات مايناسبها الجهاز؟؟؟
الجواب: الجهاز مايناسب اللي بشرتها بييييضا مررره وشعرها اشقررر فاتح .. يعني بإختصار اذا ماصار فيه فرق او تباين بين لون البشره ولون الشعر انا ماانصحها تشتري الجهاز لانها ممكن ماتستفيد منه

نجي لطريقة الدفع.. الطريقة اللي أفضلها هو التحويل الى حسابي مباشره
ومن ثم ارسل الجهاز للعنوان المطلوب انا مستقره في امريكا حاليا يعني الشحن الى السعوديه او الى اي مكان اخر راحة يكلفني

ادري هذرت واجد بس حبيت اعطيكم التفاصيل عشان تكمل الصوره وترا فيه تفاصيل اكثر .. اللي تبي تشتري اعلمها بالتفصيل عشان تستفيد من الجهاز صح

وسلامتكم

شباصه حمرا

معلومات شباصه حمرا
نسيت اقولكم ان سعره 2000 ريال سعودي اضافة الى سعر الشحن وان شاءالله الشحن تكلفته بسيطه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه